📘 ❞ مفكرة رمضانية ❝ كتاب ــ مديحة عليان اصدار 2023

المكتبة الرمضانية وكتب الصيام - 📖 ❞ كتاب مفكرة رمضانية ❝ ــ مديحة عليان 📖

█ _ مديحة عليان 2023 حصريا كتاب مفكرة رمضانية عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 رمضانية: خلال هذه الثلاثين يومًا ستضع لنفسك أهدافًا لتُحققها بعون الله ووضعت لك فحاول إنجازها لكل يوم حكمة فاقرأها بقلبك تلك الحكم مٌقتبسة وفي كل حديث بسيط عليك حفظه جيدًا وتدبره وهُناك بعض الطلبات البسيطة التي تستطيع فعلها المهم أن تواظب قراءة صفحة من المُفكرة يوميًا غير قلبك جاهد ليكون قلبًا سليمًا عش رمضانك بتلك العبادات تُقربك أكثر عود نفسك جزء قرآني كي عليه بعد رمضان فلا تكن ممن يتعبد فقط! ويقرأ بل اجعل شهورك رمضان! وجاهد حتى تقرأ جزئين وثلاثة هناك يستطيعون بهمتهم العالية وأنت بإذن لا تدع يرحل لم تتغير هو خير أيامك دقيقة منه استغلالها أفضل استغلال السنة استثنائيًا ومليء بالإنجازات وأن ترتقي بذاتك وتقترب اخلص نيتك لله ابدأ شهر الخير هل تضمن أنك ستعيش لرمضان القادم ؟ نحن لا نضمن نعيش هذا بكل أيامه فمن فضل علينا رزقنا عُمرًا جديدًا وأيامًا ثمينة لنستغلها قبل الرحيل الذي لابُد مديحة عليان💚 المكتبة الرمضانية وكتب الصيام مجاناً PDF اونلاين الركن خاص بالكتب المجانية المتعلقة بأحكام ورمضان

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مفكرة رمضانية
كتاب

مفكرة رمضانية

ــ مَدِيْحَة علْيـَان

صدر 2023م
مفكرة رمضانية
كتاب

مفكرة رمضانية

ــ مَدِيْحَة علْيـَان

صدر 2023م
مجاني للتحميل
عن كتاب مفكرة رمضانية:
خلال هذه الثلاثين يومًا، ستضع لنفسك أهدافًا لتُحققها بعون الله ، ووضعت لك أهدافًا فحاول إنجازها ، لكل يوم حكمة فاقرأها بقلبك ، تلك الحكم مٌقتبسة ، وفي كل يوم حديث بسيط عليك حفظه جيدًا وتدبره ..

وهُناك بعض الطلبات البسيطة التي تستطيع فعلها ، المهم أن تواظب على قراءة صفحة من هذه المُفكرة يوميًا ..

غير قلبك ، جاهد ليكون قلبًا سليمًا ، عش رمضانك بتلك العبادات التي تُقربك من الله أكثر ، عود نفسك على قراءة جزء قرآني يوميًا كي تواظب عليه بعد رمضان ، فلا تكن ممن يتعبد في رمضان فقط! ويقرأ في رمضان فقط! بل اجعل كل شهورك رمضان!

وجاهد حتى تقرأ جزئين وثلاثة يوميًا ، هناك من يستطيعون بهمتهم العالية وأنت تستطيع بإذن الله ..

لا تدع رمضان يرحل وأنت لم تتغير ، كل يوم في رمضان هو خير أيامك ، كل دقيقة منه عليك استغلالها أفضل استغلال .. اجعل رمضان هذه السنة استثنائيًا ومليء بالإنجازات وأن ترتقي بذاتك وتقترب من الله أكثر ، اخلص نيتك لله و ابدأ شهر الخير ..

هل تضمن أنك ستعيش لرمضان القادم ؟ نحن لا نضمن أن نعيش رمضان هذا بكل أيامه ، فمن فضل الله علينا أن رزقنا عُمرًا جديدًا وأيامًا ثمينة لنستغلها قبل الرحيل الذي لابُد منه ..
مديحة عليان💚.
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#3K

96 مشاهدة هذا الشهر

#31K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 46.
قراءة أونلاين 📱 تحميل مجاناً
مديحة عليان ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث