📘 ❞ خلود الأمل ❝ رواية ــ مريم الكتبي اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية خلود الأمل ❝ ــ مريم الكتبي 📖

█ _ مريم الكتبي 2022 حصريا رواية خلود الأمل عن دار أثر للنشر والتوزيع 2024 الأمل: تروي لنا لسانها قصّة الذي كان يقتنصه الموت كل مرّة ليولد من جديد سفرٌ بين محطّات الحياة عندما تقرأها ستعود طفلاً وتكبر مع الأحداث تخبطات الأسى وتدفقات الطّموح اكتست بألوان البيئة البدوية الأصيلة وثلوج أمريكا البيضاء ستنزل للدرك الأظلم الأحزان وتنطلق إلى فضاء الغنّاء تفاصيل مشوّقة قريبة الواقع ستسمع فيها أهازيج الزفاف سترى ألوانها وتشم روائحها السطور نحيب العزاءات قهقهات الأصدقاء وشهقات الوداع رنين جهاز القلب وصافرات التخرج بين الضيق والسعة أين سيستقر هذه المواجهة الضَروس؟ الرسائل الكونية التي تلقتها أمل قلبت موازين الحزن فهل فهمتها ؟ انتصر الطموح مجتمع محافظ؟ وأخيراً حطّت رحالها وهل ينتهي السفر؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
خلود الأمل
رواية

خلود الأمل

ــ مريم الكتبي

صدرت 2022م عن دار أثر للنشر والتوزيع
خلود الأمل
رواية

خلود الأمل

ــ مريم الكتبي

صدرت 2022م عن دار أثر للنشر والتوزيع
عن رواية خلود الأمل:
تروي لنا على لسانها قصّة الأمل الذي كان يقتنصه الموت في كل مرّة ليولد من جديد، سفرٌ بين محطّات الحياة، قصّة عندما تقرأها ستعود طفلاً وتكبر مع الأحداث بين تخبطات الأسى وتدفقات الطّموح اكتست بألوان البيئة البدوية الأصيلة وثلوج أمريكا البيضاء، ستنزل للدرك الأظلم من الأحزان وتنطلق إلى فضاء الأمل الغنّاء تفاصيل مشوّقة قريبة من الواقع ستسمع فيها أهازيج الزفاف، سترى ألوانها وتشم روائحها بين السطور. نحيب العزاءات، قهقهات الأصدقاء وشهقات الوداع، رنين جهاز القلب وصافرات التخرج.

بين الضيق والسعة أين سيستقر الأمل في هذه المواجهة الضَروس؟ الرسائل الكونية التي تلقتها أمل قلبت موازين الحزن فهل فهمتها ؟ هل انتصر الطموح في مجتمع محافظ؟

وأخيراً أين حطّت أمل رحالها وهل ينتهي السفر؟


الترتيب:

#8K

1 مشاهدة هذا اليوم

#51K

11 مشاهدة هذا الشهر

#113K

395 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مريم الكتبي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أثر للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث