📘 ❞ بحضرة الأم ❝ كتاب ــ عبد الله الطارقي اصدار 2021

كتب ادب المراة - 📖 ❞ كتاب بحضرة الأم ❝ ــ عبد الله الطارقي 📖

█ _ عبد الله الطارقي 2021 حصريا كتاب بحضرة الأم عن مركز دلائل 2024 الأم: المرأة كيان ديناميكي الأدوار فهي طفلة وفتاة أنثى ثم هي زوجة تالي الأمر (أمّ ووالدة) بهذا الترتيب التعاقبي المنطقي الفطري تخوض هذه رحلتها التي اشتاقت إليها من أول يوم بزغ وعيها للوجود حتى قيل إن كل (طفلة تولد أمًا!) ؛ ولهذا تمارس أمومتها مع عرائسها وألعابها وهي الوقت الذي يحتاج الرجل إلى أن يتعلم الأبوة إذ لا يمارسها يصل ! ومع وعورة تلك الرحلة وما يحتفّ بها مصاعب إلا تخوضها بكل اقتدار وتصل لذروتها بإصرار لاتزال ناعمة الأظفار لهذا يصح لنا القول بأن (كل أم !) وإن لم تتزوج ! كتب ادب المراة مجاناً PDF اونلاين أدب دراسات نقدية للكاتب مجموعة الأدباء والكتاب , نقدٌ أدبي جوهره النظرية النسوية أو بشكل أوسع سياسات حيث يعتمد تصورات ومبادئ الحركة نقد اللغة الأدب تهدف المدرسة الفكرية تحليل ووصف الطرق المستخدمة والتي تصور الهيمنة الذكورية سردها طريق البحث الدوافع المادية والاجتماعية والسياسية والنفسية المضمنة النصوص ويمكن هذا التوجه الفكري والنقد للنصوص قد أثر طريقة ودراسة الأدبية كما أنه غير العرف العام فيما يتم تدريسه ولأننا نعيش القرن لواحد العشرين يلزم نراجع كثيرا الحسابات التاريخية الخاطئة لأن الناس العالم العربي يحتفلون باليوم العالمي للمرأة (ولا للرجل تقليدا للدول الغربية يحتفل بيوم التغذية والبيئة الشجرة والطفولة وأيام مجهولة ومعلومة بدت للغرب مالوفة لانستغرب الاحتفال للطير وبآخر للهوام ولن نجد اراجا بالتقليد الاعمى يقول الكاتب: المصطلح متجاوز أصلا الظرف ذاك ولكن لحقيقة واضحة منذ أربعة عشر قرنا وقبل بالأيام العالمية حقيقة التكريم الإلهي للإنسان دون اعتماد جنسه لونه يستتبعه خطاب عام شامل يستوي ذلك والمرأة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
بحضرة الأم
كتاب

بحضرة الأم

ــ عبد الله الطارقي

صدر 2021م عن مركز دلائل
بحضرة الأم
كتاب

بحضرة الأم

ــ عبد الله الطارقي

صدر 2021م عن مركز دلائل
عن كتاب بحضرة الأم:
المرأة كيان ديناميكي الأدوار ، فهي طفلة وفتاة أنثى، ثم هي زوجة، ثم هي في تالي الأمر (أمّ ووالدة) . . . بهذا الترتيب التعاقبي المنطقي الفطري، تخوض هذه المرأة رحلتها، التي اشتاقت إليها من أول يوم بزغ وعيها للوجود ، حتى قيل إن كل (طفلة تولد أمًا!) ؛ ولهذا تمارس أمومتها مع عرائسها وألعابها وهي طفلة ، في الوقت الذي يحتاج الرجل إلى أن يتعلم الأبوة إذ لا يمارسها حتى يصل إليها !

ومع وعورة تلك الرحلة وما يحتفّ بها من مصاعب إلا أن المرأة تخوضها بكل اقتدار ، وتصل لذروتها بإصرار ، وهي لاتزال ناعمة الأظفار ، لهذا يصح لنا القول بأن (كل أنثى أم !) وإن لم تتزوج !
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

64 مشاهدة هذا الشهر

#81K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 160.
المتجر أماكن الشراء
عبد الله الطارقي ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مركز دلائل 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث