📘 ❞ فلسفة التغيير: اين أنت في عالم لا يكف عن التغيير؟ وكيف تبدأ أنت في تغيير العالم؟ ❝ كتاب ــ يحيى عطوة الزنط اصدار 2019

الفكر والفلسفة - 📖 ❞ كتاب فلسفة التغيير: اين أنت في عالم لا يكف عن التغيير؟ وكيف تبدأ أنت في تغيير العالم؟ ❝ ــ يحيى عطوة الزنط 📖

█ _ يحيى عطوة الزنط 2019 حصريا كتاب فلسفة التغيير: اين أنت عالم لا يكف عن التغيير؟ وكيف تبدأ تغيير العالم؟ المنظمة العربية للتنمية الإدارية 2024 : "التغيير" من نواميس الكون يبدأ بتغيير الأفكار والثقافة" قبل الواقع فــ"الإنسان" هو الغاية وهو الوسيلة محور وركيزة كل حديث عملية التغيير ومن ثم فـ" العالم أفكارك وسلوكياتك أنت" "Change" is one of the laws universe begins with changing world ideas and culture "before realm reality " man "is end means focus pillar every conversation about process change, then" your thoughts behaviors you هذا الكتاب ليس موجهاً للعلماء أو الباحثين أولئك المنظرين الذين يبحثوا المشكلات الواقعية بنظرة أكاديمية مجردة تصل للقارئ العادي غالباً كما أنه توجد ‏في الصفحات القادمة متبحرة وإن لم تخلو منها – براعة عقلية عميقة قد تؤدي لإنصراف القارئ عنها فهدفي ما إلا أن أضع بعض الملاحظات التي ‏الممكن إدراكها عبر يُعرف بالحس المشترك وكل أدعية بالنسبة للوصفات والنماذج الحياتية المقدمة هذا ‏أنها مؤيدة بتجربتي ومشاهداتي الشخصية والعلمية جانب كبير وهنا تزداد سعادتي الذاتية أينما كان سلوكي الكتابة والعرض متوافقاُ مع التجارب تمس إنسان خاصة مرحلة الشباب وعلى ‏الأساس فإنني أجازف بالأمل يجد البعض مما يعانون التشويش والتخبط والتعاسة يظنون هكذا شعور حالتهم شخصت طريق للنجاة ‏قد اقترحت صفحات لأنني موقناً بأن الكثيرين التعساء بإمكانهم يصبحوا سعداء ببذل مجهود يسير سبيل التعرف ذاتهم بشكل إيجابي ليفجروا طاقاتهم وإبداعاتهم نحو التقدم والنماء ولعل معرفة الذات والانغماس فيها لاستبيان أسباب التعاسة Misery وتحييد مسبباتها السبيل إلى اكتشاف "السعادة Happinese وفي ذلك يره "برنارد راسل(1970 1872) Bernard Russell "أن "التعاسة تنتج حالة التفتت الافتقار الاندماج إما بين الإنسان وذاته الداخلية ‏نتيجة التنسيق العقل الواعي والعقل اللا واعي بافتقار ‏بين والمجتمع عندما يكون الاثنان ارتبطا معاً بقوة الاهتمامات الموضوعية للحياة ومتطلباتها الروحية والمادية وصولاً للشعور بالأمان ‏والاحساس بالحب ‏ الفكر والفلسفة مجاناً PDF اونلاين ترتيب أمور معلومة للتأدي مجهول ويُستخدم الدراسات المتعلقة بالعقل البشري ويشير قدرة تصحيح الاستنتاجات بشأن حقيقي واقعي وبشأن كيفية حل ويمكن تقسيم النقاش المتعلق بالفكر مجالين واسعي النطاق هذين المجالين استمر استخدام المصطلحين "الفكر" و"الذكاء" كمصطلحين مرتبطين ببعضهما الفلسفة (لغويا اليونانية φιλοσοφία‏ philosophia والتي تعني حرفيًا "حب الحكمة") هي دراسة الأسئلة العامة والأساسية الوجود والمعرفة والقيم والاستدلال واللغة غالبًا تطرح مثل هذه كمسائل لدراستها حلها ربما صاغ مصطلح "فيلسوف (محب الحكمة)" الفيلسوف وعالم الرياضيات فيثاغورس (570 495 الميلاد) تشمل الأساليب الفلسفية الاستجواب والمناقشة النقدية والحجة المنطقية المنهجي وهذا ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فلسفة التغيير: اين أنت في عالم لا يكف عن التغيير؟ وكيف تبدأ أنت في تغيير العالم؟
كتاب

فلسفة التغيير: اين أنت في عالم لا يكف عن التغيير؟ وكيف تبدأ أنت في تغيير العالم؟

ــ يحيى عطوة الزنط

صدر 2019م عن المنظمة العربية للتنمية الإدارية
فلسفة التغيير: اين أنت في عالم لا يكف عن التغيير؟ وكيف تبدأ أنت في تغيير العالم؟
كتاب

فلسفة التغيير: اين أنت في عالم لا يكف عن التغيير؟ وكيف تبدأ أنت في تغيير العالم؟

ــ يحيى عطوة الزنط

صدر 2019م عن المنظمة العربية للتنمية الإدارية
مجاني للتحميل
عن كتاب فلسفة التغيير: اين أنت في عالم لا يكف عن التغيير؟ وكيف تبدأ أنت في تغيير العالم؟ :
"التغيير" من نواميس الكون، يبدأ بتغيير عالم الأفكار والثقافة" قبل عالم الواقع، فــ"الإنسان" هو الغاية، وهو الوسيلة، وهو محور وركيزة كل حديث عن عملية التغيير، ومن ثم فـ" تغيير العالم يبدأ بتغيير أفكارك وسلوكياتك .. أنت".
"Change" is one of the laws of the universe، begins with changing the world of ideas and culture "before the realm of reality،" man "is the end and the means and is the focus and pillar of every conversation about the process of change, and then" changing the world begins with changing your thoughts and behaviors ... you. "
هذا الكتاب ليس موجهاً للعلماء أو الباحثين أولئك المنظرين الذين يبحثوا المشكلات الواقعية بنظرة أكاديمية مجردة لا تصل في للقارئ العادي غالباً، كما أنه لا توجد ‏في الصفحات القادمة فلسفة متبحرة - وإن لم تخلو منها – أو براعة عقلية عميقة قد تؤدي لإنصراف القارئ عنها .. فهدفي ما هو إلا أن أضع بعض الملاحظات التي من ‏الممكن إدراكها عبر ما يُعرف بالحس المشترك ..
وكل ما أدعية بالنسبة للوصفات والنماذج الحياتية الواقعية المقدمة للقارئ في هذا الكتاب هو ‏أنها مؤيدة بتجربتي ومشاهداتي الشخصية والعلمية في جانب كبير منها، وهنا تزداد سعادتي الذاتية أينما كان سلوكي في الكتابة والعرض متوافقاُ مع التجارب الواقعية الحياتية التي تمس كل إنسان خاصة في مرحلة الشباب.
وعلى هذا ‏الأساس، فإنني أجازف بالأمل في أن يجد البعض مما يعانون التشويش والتخبط والتعاسة أو يظنون هكذا شعور، أن حالتهم قد شخصت أو أن طريق للنجاة ‏قد اقترحت على صفحات هذا الكتاب، لأنني موقناً بأن الكثيرين من التعساء بإمكانهم أن يصبحوا سعداء ببذل مجهود يسير في سبيل التعرف على ذاتهم بشكل إيجابي، ليفجروا طاقاتهم وإبداعاتهم نحو التقدم والنماء.
ولعل معرفة الذات والانغماس فيها لاستبيان أسباب " التعاسة Misery " وتحييد مسبباتها هو السبيل إلى التغيير نحو اكتشاف "السعادة Happinese "، وفي ذلك، يره "برنارد راسل(1970-1872) Bernard Russell "أن "التعاسة " تنتج عن حالة التفتت أو الافتقار إلى الاندماج، إما ما بين الإنسان وذاته الداخلية ‏نتيجة الافتقار إلى التنسيق بين العقل الواعي والعقل اللا واعي، أو بافتقار الاندماج ‏بين الذات والمجتمع عندما لا يكون الاثنان قد ارتبطا معاً بقوة الاهتمامات الموضوعية للحياة ومتطلباتها الروحية والمادية، وصولاً للشعور بالأمان ‏والاحساس بالحب.‏.
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#27K

24 مشاهدة هذا الشهر

#106K

646 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 350.
قراءة أونلاين 📱 تحميل مجاناً
يحيى عطوة الزنط ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المنظمة العربية للتنمية الإدارية 🏛 الناشر
QR Code