📘 ❞ تعويذة السعادة ❝ كتاب ــ إشراق شلبي اصدار 2021

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب تعويذة السعادة ❝ ــ إشراق شلبي 📖

█ _ إشراق شلبي 2021 حصريا كتاب تعويذة السعادة عن اسكرايب للنشر والتوزيع 2024 السعادة: طريق كلنا يسير الحياة, ينجح ويفشل تتحقق له أهداف وأخرى لا البعض يصاب بإحباط يندفع للأمام؛ وترى هذا الكون نماذج رائعة للناجحين والعباقرة تارة تقول أنهم بذلوا مجهودًا جبارًا لتحقيق أهدافهم وتارة أخرى أن الحظ الوافر معهم من منا لا يطمح ويتمناها؟ من يهدف للتفوق والنجاح؛ إما بعمل أو دراسة تحقيق مستوى مادي معين, اجتماعي مرموق؟! الكثير استطاع أحلامهم ولكن أيضًا يقف مكانه عاجزًا ما يصبو إليه أحلام, وما يتطلع آمال وإنجازات بل إن يرجع للخلف الناس إذا سألته حاله حتى تعاملت معه قرب ستجد أنه يعاني بعض الإحباط, وكثير الاكتئاب وذلك بدرجاته خلق الله البشر وأعطاهم مقومات الحياة ومقومات الإنجاز والتفوق, وسائل الحصول وأمد كل إنسان بالمواهب, والطاقات, والقدرات؛ فلم يحرم منها أحدًا أرجوه منك وأنت تقرأ الكتاب تبدأ أولًا بالإجابة الأسئلة مع نفسك مكان هادئ, وتركيز عميق وتأمل حاول تجد لنفسك خليطًا المواهب التي تكتشفها نفسك, وخليطًا الطاقات الكامنة تفجّرها بداخلك كنز المواهب وبداخلك كم هائل ربما لم تكن تعرفها كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا هو يصل الإنسان بمجهوده إلى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تعويذة السعادة
كتاب

تعويذة السعادة

ــ إشراق شلبي

صدر 2021م عن اسكرايب للنشر والتوزيع
تعويذة السعادة
كتاب

تعويذة السعادة

ــ إشراق شلبي

صدر 2021م عن اسكرايب للنشر والتوزيع
عن كتاب تعويذة السعادة:
طريق السعادة..
كلنا يسير في الحياة, ينجح ويفشل، تتحقق له أهداف وأخرى
لا تتحقق. البعض يصاب بإحباط، البعض يندفع للأمام؛ وترى في هذا الكون نماذج رائعة للناجحين والعباقرة، تارة تقول أنهم بذلوا مجهودًا جبارًا لتحقيق أهدافهم، وتارة أخرى تقول أن الحظ الوافر معهم.

من منا لا يطمح في السعادة ويتمناها؟، من منا لا يهدف للتفوق والنجاح؛ إما بعمل أو دراسة أو تحقيق مستوى مادي معين, أو مستوى اجتماعي مرموق؟!، الكثير استطاع تحقيق أحلامهم، ولكن الكثير أيضًا يقف مكانه عاجزًا عن تحقيق ما يصبو إليه من أحلام, وما يتطلع إليه من آمال وإنجازات. بل إن الكثير أيضًا يرجع للخلف. من الناس إذا سألته عن حاله أو حتى تعاملت معه عن قرب ستجد أنه يعاني من بعض الإحباط, وكثير من الاكتئاب وذلك بدرجاته.

خلق الله البشر وأعطاهم مقومات الحياة، ومقومات الإنجاز والتفوق, وأعطاهم أيضًا وسائل الحصول على السعادة وأمد كل إنسان بالمواهب, والطاقات, والقدرات؛ فلم يحرم منها أحدًا، ولكن ما أرجوه منك وأنت تقرأ هذا الكتاب أن تبدأ أولًا بالإجابة على بعض الأسئلة مع نفسك في مكان هادئ, وتركيز عميق وتأمل. حاول أن تجد لنفسك خليطًا من

المواهب التي تكتشفها في نفسك, وخليطًا من الطاقات الكامنة التي تفجّرها. بداخلك كنز من المواهب. وبداخلك كم هائل من الطاقات ربما لم تكن تعرفها.
الترتيب:

#599

9 مشاهدة هذا اليوم

#4K

134 مشاهدة هذا الشهر

#92K

1K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
إشراق شلبي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
اسكرايب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية