📘 ❞ ميتافيرس - العود الأبدي ❝ رواية ــ محمود فكري اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية ميتافيرس - العود الأبدي ❝ ــ محمود فكري 📖

█ _ محمود فكري 2023 حصريا رواية ميتافيرس العود الأبدي عن اسكرايب للنشر والتوزيع 2024 الأبدي: فلتعلم يا عزيزي أنه قد حان الأوان ليُسدَل الستار مسرحية القرن والجميع يصفِّق ذهول يتساءلون: لماذا لم يطل علينا البطل؟ ولو يعرفون أنَّ نهايتهم اقتربت فهم ليسوا متفرجين بل مستهدفين نائمين أعلم كلماتي مُشفَّرة لا يفهمها إلا المستقيظون؛ فهي تمرُّ مسامع الجمهور ولا يفهمون! لذلك فإنَّ ما أروي لك ليس بقصة أو حكاية ولكنها حقيقة سوف تعيشها بُدَّ من خوضها فقد بدأت منذُ الخليقة مع أول نفخةٍ للروح جسد آدم وبدأ الصراع الأزلي موعد كشف المستور! فأنت تسأل: مَن أكون؟ أنا البداية والنهاية أنا عابر الأزمان وخالد الوجدان تحدَّثت عنه الحضارات لغز الألغاز الذي انسلخ آياته عهدت الشيطان خُنت صانع العلوم مؤسس ملك الإلحاد صاحب الشهوات فتنتك كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً الثامن عشر والرواية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ميتافيرس - العود الأبدي
رواية

ميتافيرس - العود الأبدي

ــ محمود فكري

صدرت 2023م عن اسكرايب للنشر والتوزيع
ميتافيرس - العود الأبدي
رواية

ميتافيرس - العود الأبدي

ــ محمود فكري

صدرت 2023م عن اسكرايب للنشر والتوزيع
عن رواية ميتافيرس - العود الأبدي:
فلتعلم يا عزيزي أنه قد حان الأوان ليُسدَل الستار عن مسرحية القرن، والجميع يصفِّق في ذهول.. يتساءلون: لماذا لم يطل علينا البطل؟ ولو يعرفون أنَّ نهايتهم قد اقتربت.. فهم ليسوا متفرجين، بل مستهدفين نائمين.

أعلم أنَّ كلماتي مُشفَّرة لا يفهمها إلا المستقيظون؛ فهي تمرُّ على مسامع الجمهور ولا يفهمون!

لذلك فإنَّ ما أروي لك ليس بقصة أو حكاية، ولكنها حقيقة سوف تعيشها ولا بُدَّ من خوضها، فقد بدأت منذُ الخليقة مع أول نفخةٍ للروح في جسد آدم وبدأ الصراع الأزلي، فقد حان موعد كشف المستور!

فأنت تسأل: مَن أكون؟

أنا البداية والنهاية.. أنا عابر الأزمان وخالد في الوجدان، أنا مَن تحدَّثت عنه الحضارات.. أنا لغز الألغاز.. أنا الذي انسلخ من آياته.. أنا مَن عهدت الشيطان.. أنا مَن خُنت آدم.. أنا صانع العلوم.. أنا مؤسس الحضارات.. أنا ملك الإلحاد.. أنا صاحب الشهوات.. أنا فتنتك.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#10K

39 مشاهدة هذا الشهر

#91K

1K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 136.
المتجر أماكن الشراء
محمود فكري ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
اسكرايب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث