📘 ❞ ما لم نعرفه أسرار دكتور جيفاكو ❝ رواية ــ لارا بريسكوت اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية ما لم نعرفه أسرار دكتور جيفاكو ❝ ــ لارا بريسكوت 📖

█ _ لارا بريسكوت 2020 حصريا رواية ما لم نعرفه أسرار دكتور جيفاكو عن دار التنوير للطباعة والنشر 2024 : حكاية مثيرة مستوحاة من قصة حقيقية مؤامرة الـ "سي آى إيه" لاختراق قلوب وعقول الشعب السوفييتي ليس طريق الحب لكن خلال أعظم حب القرن العشرين: جيفاكو! في عام 1956 كاتب روسي شهير يؤلف عنوانها "دكتور جيفاكو" يخشى النظام قوتها الهدامة فيقرر حظرها لكن الرواية سرعان تثير ضجة كبيرة العالم في واشنطن تخطط ال سي إيه للاستفادة الحرب الباردة لكنها لا تستخدم النمط المعتاد الجواسيس ضاربتا آلة كاتبة سالي الساحرة صاحبة الخبرة وإيرينا الموهوبة المبتدئة تكلّفان بأكبر مهما لهما: تهريب إلى داخل روسيا! لن يكون الأمر سهلًا فهناك أشخاص مستعدون للموت وعملاء للقتل أجل هذا الكتاب الفشل غير مقبول: كتاب قادر تغيير التاريخ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً الثامن عشر والرواية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ما لم نعرفه أسرار دكتور جيفاكو
رواية

ما لم نعرفه أسرار دكتور جيفاكو

ــ لارا بريسكوت

صدرت 2020م عن دار التنوير للطباعة والنشر
ما لم نعرفه أسرار دكتور جيفاكو
رواية

ما لم نعرفه أسرار دكتور جيفاكو

ــ لارا بريسكوت

صدرت 2020م عن دار التنوير للطباعة والنشر
عن رواية ما لم نعرفه أسرار دكتور جيفاكو :
حكاية مثيرة مستوحاة من قصة حقيقية عن مؤامرة الـ "سي آى إيه" لاختراق قلوب وعقول الشعب السوفييتي ليس عن طريق الحب، لكن من خلال أعظم قصة حب في القرن العشرين: دكتور جيفاكو!

في عام 1956، كاتب روسي شهير يؤلف رواية عنوانها "دكتور جيفاكو". يخشى النظام قوتها الهدامة فيقرر حظرها.

لكن الرواية سرعان ما تثير ضجة كبيرة في العالم.

في واشنطن، تخطط ال سي آى إيه للاستفادة من الرواية في الحرب الباردة، لكنها لا تستخدم النمط المعتاد من الجواسيس. ضاربتا آلة كاتبة، سالي الساحرة صاحبة الخبرة، وإيرينا الموهوبة المبتدئة، تكلّفان بأكبر مهما لهما: تهريب الرواية إلى داخل روسيا!

لن يكون الأمر سهلًا، فهناك أشخاص مستعدون للموت وعملاء مستعدون للقتل من أجل هذا الكتاب، لكن الفشل غير مقبول: هذا كتاب قادر على تغيير التاريخ.
الترتيب:

#3K

1 مشاهدة هذا اليوم

#22K

21 مشاهدة هذا الشهر

#104K

733 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
لارا بريسكوت ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار التنوير للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث