📘 ❞ هي راودتني عن نفسي ❝ رواية ــ مروان البخيت اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية هي راودتني عن نفسي ❝ ــ مروان البخيت 📖

█ _ مروان البخيت 2017 حصريا رواية هي راودتني عن نفسي مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع 2024 نفسي: تدور أحداثها قالب من التشويق المستمر الأحدات المتسارعه التي يجد "يوسف الهادي" نفسه غارقاً وسطها دون إنذار مسبق بعدما عاش حياة مهنية أدبية ناجحة لم يعكر صفوها سوى بداية ظهور قصاصات ورقية تحتوي بعضة أسطر دامية تتحول مباشرة إلى أرض الواقع بكل بشاعتها وحشيتها ليجد يوسف أمام لغز يهدد حياته بأسرها اقتباسات: الكتابةِ الإنجاز لا يحتاجان كرسي حديث غرفة فاخرة تطل نافذتها منظر طبيعي خلاب كل أمر ترغب إنجازه تحقيقه يتطلب أمراً واحداً فقط أن تبدأ الآن! المبدعين الجبناء الكسالى أهدي إليكم هذا العمل! "مراوان البخيت" " وتحقيقه الآن " صديق ملازم لك منذ أكثر خمس عشرة سنة يفارقك طوال اليوم يمكنه يكون كالبقية كان شيء عينيك لكنك أنت كنت أعمى !" بيدك تكون مسروراً فرحاً وبيدك تجعل حياتك جحيماً يُطاق !" كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
هي راودتني عن نفسي
رواية

هي راودتني عن نفسي

ــ مروان البخيت

صدرت 2017م عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع
هي راودتني عن نفسي
رواية

هي راودتني عن نفسي

ــ مروان البخيت

صدرت 2017م عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع
عن رواية هي راودتني عن نفسي:
رواية تدور أحداثها في قالب من التشويق المستمر و الأحدات المتسارعه التي يجد "يوسف الهادي" نفسه غارقاً في وسطها و من دون إنذار مسبق بعدما عاش حياة مهنية و أدبية ناجحة لم يعكر صفوها سوى بداية ظهور قصاصات ورقية تحتوي على بعضة أسطر دامية، تتحول مباشرة إلى أرض الواقع بكل بشاعتها و وحشيتها ليجد يوسف نفسه أمام لغز يهدد حياته بأسرها.

اقتباسات:

الكتابةِ و الإنجاز لا يحتاجان إلى كرسي حديث، و غرفة فاخرة تطل نافذتها على منظر طبيعي خلاب.. كل أمر ترغب في إنجازه و تحقيقه يتطلب أمراً واحداً فقط.. أن تبدأ الآن! إلى كل المبدعين الجبناء و الكسالى، أهدي إليكم هذا العمل!.."مراوان البخيت".
.
.
" كل أمر ترغب في إنجازه وتحقيقه يتطلب أمراً واحداً فقط .. أن تبدأ الآن ."
.
" صديق ملازم لك منذ أكثر من خمس عشرة سنة ، لا يفارقك طوال اليوم ، لا يمكنه أن يكون كالبقية ."
.
" كان كل شيء أمام عينيك ، لكنك أنت من كنت أعمى !"
.
" أنت فقط من بيدك أن تكون مسروراً فرحاً ، وبيدك أنت فقط أن تجعل حياتك جحيماً لا يُطاق !"
الترتيب:

#807

6 مشاهدة هذا اليوم

#2K

181 مشاهدة هذا الشهر

#85K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مروان البخيت ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث