📘 ❞ دمية كوكوشكا ❝ رواية ــ افونسو كروش اصدار 2018

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية دمية كوكوشكا ❝ ــ افونسو كروش 📖

█ _ افونسو كروش 2018 حصريا رواية دمية كوكوشكا عن مسكيلياني للنشر والتوزيع 2024 كوكوشكا: *اقتباسات:* إِنَّ البحث الشَّر خارج أنفسنا لا يُفيد شيء علينا أن نبحث عنه هنا الدَّاخل والقيام بهذا أمرٌ سهلٌ جداً: إذا كُنَّا نفتح أعيننا من أجل نرى مافي الخارج فإنَّنا نغمضها لنرى الداخل إِذا خرجت ذات يومٍ السِّرداب الَّذي تعيش فيه سترى أنك لم تكن تقليدًا باهتًا لذاتك • _التَّعاسة تجعل المرء يكبُر العُمر أكثر مما يفعل الوقت • _تزوَّجتُ رجُلًا وفيًا ومخلصًا أنجبت منه ولدين وكثيراً المآسي *نبذة الكتاب:* حين كُتِب وَصف هذه الرُّواية كلماتٍ كغابةٍ أو كمتاهة فإنَّ ذَلِك يَكن لغرضٍ تسويقيٍّ البَتَّة! إِنَّه أفونسو المبهر! من حقِّ عليَّ كأحد معجبينه أكتب مراجعةً تليق بإعجابي به إذاً المكان ألمانيا والزَّمان كان هتلر يُمطر النَّاس بالقنابل حيث لو تمَّ تقسيم عدد القنابل السُّكَّان ينال كل فرد قنبلتين يَجُرُّك معه لـ٣ أجيالٍ كَاملة تبدأ القِصَّة مع الأبطال أطفالاً ثُمَّ تنتهي عند أحفادهم إنه ناسجٌ بارعٌ يجعل عصافيرَ رأسِك تدور ثم يُعيدك للوعي وكأنه يكن سبب ذلك! يخرجك البساطة إلى التَّعقيد مجدداً شخصيَّاتُ يمكن تكون نمطيَّة حيثُ تشعر بأنَّه عالم خياليٍ لكِنَّه يُقنعك بواقعيِّتِها وبوجودها وبحقيقتها بل رُبَّما يقنعك أنَّها أنت لديه فلسفةٌ عميقةٌ ببساطتها وهذا ما يثير إعجابي الدَّائم أَنَّه يكتب للجميع: للبسيط وللمعقَّد كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دمية كوكوشكا
رواية

دمية كوكوشكا

ــ افونسو كروش

صدرت 2018م عن مسكيلياني للنشر والتوزيع
دمية كوكوشكا
رواية

دمية كوكوشكا

ــ افونسو كروش

صدرت 2018م عن مسكيلياني للنشر والتوزيع
عن رواية دمية كوكوشكا:
*اقتباسات:* - إِنَّ البحث عن الشَّر خارج أنفسنا لا يُفيد في شيء، علينا أن نبحث عنه هنا في الدَّاخل، والقيام بهذا أمرٌ سهلٌ جداً:
إذا كُنَّا نفتح أعيننا من أجل أن نرى مافي الخارج، فإنَّنا نغمضها لنرى مافي الداخل.

إِذا خرجت ذات يومٍ من السِّرداب الَّذي تعيش فيه، سترى أنك لم تكن تقليدًا باهتًا لذاتك.

_التَّعاسة تجعل المرء يكبُر في العُمر أكثر مما يفعل الوقت.

_تزوَّجتُ رجُلًا وفيًا ومخلصًا أنجبت منه ولدين وكثيراً من المآسي. *نبذة عن الكتاب:* حين كُتِب في وَصف هذه الرُّواية كلماتٍ كغابةٍ أو كمتاهة، فإنَّ ذَلِك لم يَكن لغرضٍ تسويقيٍّ البَتَّة! إِنَّه أفونسو المبهر!
من حقِّ أفونسو عليَّ كأحد معجبينه أن أكتب مراجعةً تليق بإعجابي به.
إذاً المكان ألمانيا، والزَّمان حين كان هتلر يُمطر النَّاس بالقنابل، حيث لو تمَّ تقسيم عدد القنابل على السُّكَّان ينال كل فرد قنبلتين.
.
يَجُرُّك أفونسو معه لـ٣ أجيالٍ كَاملة، حيث تبدأ القِصَّة مع الأبطال أطفالاً، ثُمَّ تنتهي عند أحفادهم، إنه ناسجٌ بارعٌ يجعل عصافيرَ رأسِك تدور ثم يُعيدك للوعي وكأنه لم يكن سبب ذلك!
يخرجك من البساطة إلى التَّعقيد ثُمَّ إلى البساطة مجدداً.
شخصيَّاتُ أفونسو لا يمكن أن تكون نمطيَّة، حيثُ تشعر بأنَّه من عالم خياليٍ لكِنَّه يُقنعك بواقعيِّتِها وبوجودها وبحقيقتها بل رُبَّما يقنعك أنَّها أنت.
لديه فلسفةٌ عميقةٌ ببساطتها، وهذا ما يثير إعجابي الدَّائم فيه، أَنَّه يكتب للجميع: للبسيط وللمعقَّد.
الترتيب:

#894

0 مشاهدة هذا اليوم

#14K

28 مشاهدة هذا الشهر

#102K

844 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
افونسو كروش ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مسكيلياني للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث