📘 ❞ السفاح الأعمى ❝ رواية ــ مارغريت آتوود اصدار 2019

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية السفاح الأعمى ❝ ــ مارغريت آتوود 📖

█ _ مارغريت آتوود 2019 حصريا رواية السفاح الأعمى عن كلمات للنشر والتوزيع 2024 الأعمى: تنسج (السفّاح الأعمى) خيوطًا من السّرد القوطي الغامض بالرومانسيّة بالدستوبيا فاتنة عنيفة تبدأ القصّة بموتٍ غامض شُبهة انتحار تعرّضت له شابّة تدعى لورا تشايس عام 1945 بعد ذلك بسنوات تستعيد أختها آيريس ذكريات طفولتهما معًا والوفيّات الدراميّة التي تمفصل حولها تاريخ عائلتهما الغنيّة غريبة الأطوار تتداخل معها فصول الفضائحية جعلتها كاتبة معروفة وقد نُشرَت موتها عشيقين هاربَين يروي أحدهما للآخر فصولًا أخرى حكاية سفّاح أعمى تجري كوكب آخر وبُعدٍ زمانيّ مختلف هذه الحكايات المتداخلة والمتوالدة آن تكشف تدريجيًّا الأسرار جهدت عائلة إخفاءها وكل ينتهي بمنعطف صادم ما يجعل أثرها النّفس باقٍ لا يزول ابدأ بالصفحه الاولى ستجدني أخبرك شقيقتي توفيت الصفحة الثانيه تحمل اول روايتها كتبتها داخل الرواية تكتبها بطلة اختي هذا تعقيد اكثر مما تحتمل ؟لكن هي الحياة ايها العزيز ! عبر ٧٠٠ صفحة ستسرد ايريس عائلتها سترمي لك بالطعم كي تستمر ستكشف حبكة مبكرة تراهن ذكائك ولا تريده فهي تدرك جيدا أن أحد اختار يوما الجهل المعرفة فهل هو اصل الشرور كلها ؟! ماذا بوسعي اقول : شيطانة شك انها رأسها شيطان والا اين لها السحر كله ؟ الأسلوب الفريد الذي وطيلة سنوات قراءتي الطويله لم اصادف مثله ! الذكاء تجعلني رفيقتها الحكايه استطيع الفرار ستفعله مع أي قارئ فاحذر وبعد يتبقى منا سوى اثر نحرص عليه تخليدنا ب شيء ل نثبت اننا مررنا هنا نسعى دائما لتخليد الان قبل يصبح البعيد نصدق عشنا الا الأمر ذكرى ! ممتنة للقدر يأتيني عبر مصادفات تبدو بريئه ! “لكن واقع الحياه المأساة ليست بصرخة طويله واحده ففي طيها كل قاد إليها الساعه التافهة تلو الأخرى اليوم العام ومن بعدها تنبثق اللحظة المفاجئة” كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
السفاح الأعمى
رواية

السفاح الأعمى

ــ مارغريت آتوود

صدرت 2019م عن كلمات للنشر والتوزيع
السفاح الأعمى
رواية

السفاح الأعمى

ــ مارغريت آتوود

صدرت 2019م عن كلمات للنشر والتوزيع
عن رواية السفاح الأعمى:
تنسج مارغريت آتوود في (السفّاح الأعمى) خيوطًا من السّرد القوطي الغامض، بالرومانسيّة، بالدستوبيا، في رواية فاتنة عنيفة. تبدأ القصّة بموتٍ غامض -شُبهة انتحار- تعرّضت له شابّة تدعى لورا تشايس عام 1945. بعد ذلك بسنوات، تستعيد أختها آيريس ذكريات طفولتهما معًا، والوفيّات الدراميّة التي تمفصل حولها تاريخ عائلتهما الغنيّة غريبة الأطوار. تتداخل معها فصول من رواية لورا الفضائحية التي جعلتها كاتبة معروفة -وقد نُشرَت بعد موتها- عن عشيقين هاربَين، يروي أحدهما للآخر فصولًا أخرى من حكاية سفّاح أعمى تجري في كوكب آخر وبُعدٍ زمانيّ مختلف. هذه الحكايات المتداخلة والمتوالدة في آن تكشف تدريجيًّا الأسرار التي جهدت عائلة تشايس على إخفاءها. وكل ذلك ينتهي بمنعطف في القصّة صادم، ما يجعل أثرها في النّفس باقٍ لا يزول.

ابدأ بالصفحه الاولى ، ستجدني أخبرك عن شقيقتي التي توفيت ، الصفحة الثانيه تحمل اول فصول روايتها التي كتبتها ، داخل الرواية رواية أخرى تكتبها بطلة رواية اختي .. هذا تعقيد اكثر مما تحتمل ؟لكن ، هذه هي الحياة ايها العزيز !
عبر ٧٠٠ صفحة ، ستسرد ايريس تشايس حكاية عائلتها ، سترمي لك بالطعم كي تستمر ، ستكشف لك حبكة مبكرة ، هي لا تراهن على ذكائك ولا تريده ، فهي تدرك جيدا أن لا أحد اختار يوما الجهل على المعرفة ، فهل هذا هو اصل الشرور كلها ؟!



ماذا بوسعي أن اقول اكثر : مارغريت شيطانة ، لا شك انها تحمل في رأسها شيطان والا من اين لها هذا السحر كله ؟ هذا الأسلوب الفريد الذي وطيلة سنوات قراءتي الطويله لم اصادف مثله ! هذا الذكاء في ان تجعلني رفيقتها في الحكايه ، كي لا استطيع الفرار .. هذا ما ستفعله مع أي قارئ ..فاحذر



وبعد .. ما الذي يتبقى منا سوى اثر نحرص عليه ، نحرص على. تخليدنا ب شيء ل نثبت اننا مررنا من هنا ، نسعى دائما لتخليد الان قبل أن يصبح البعيد ، لا نصدق اننا عشنا الا بعد أن يصبح الأمر كله ذكرى .!

ممتنة للقدر الذي يأتيني عبر مصادفات تبدو بريئه !

“لكن في واقع الحياه ، المأساة ليست بصرخة طويله واحده .ففي طيها تحمل كل ما قاد إليها . الساعه التافهة تلو الأخرى ، اليوم تلو اليوم ، العام تلو العام ، ومن بعدها تنبثق اللحظة المفاجئة”
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#35K

19 مشاهدة هذا الشهر

#112K

433 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
مارغريت آتوود ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
كلمات للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية