📘 ❞ Usability Testing of Medical Devices ❝ كتاب ــ أليسون واي ستروشليك اصدار 2015

اختبار قابلية الاستخدام - 📖 ❞ كتاب Usability Testing of Medical Devices ❝ ــ أليسون واي ستروشليك 📖

█ _ أليسون واي ستروشليك 2015 حصريا كتاب Usability Testing of Medical Devices عن ‎ CRC Press 2024 Devices: وصف قصير الكتاب: اختبارات الاستخدام أو (اختبار قابلية الاستخدام) هي تقنية وخطة مدروسة مستخدمة التصاميم التفاعلية التي تتمحور حول المستخدم وذلك بغرض تقييم منتج مشروع طريق اختباره وتجربته المستخدمين يمكن اعتبار ذلك ممارسة سهلة لا الاستغناء عنها لأنها تقدم مدخلات مباشرة كيفية استخدام الحقيقيين للنظام الذي تم إنشائه حديثاً يتناقض هذا الاختبار مع الطرق المستخدمه لفحص حيث يستخدم الخبراء طرقًا مختلفة لتقييم واجهة دون إشراك يرتكز اختبار قياس قدرة المنتج وقياس ما إذا كان قادر تحقيق الغرض المقصود منه والأهداف المتطلبة والمأمولة أيضاً أمثلة المنتجات تستفيد بشكل شائع من الأغذية والمنتجات الاستهلاكية ومواقع الويب تطبيقات وواجهات الحاسب والمستندات والأجهزة عام يقيس خاص وسهولة يركز كائنات معينة مراحل تطوير وتصميم ومجموعة وعناصر الأخرى حين تحاول دراسات التفاعل بين الإنسان والحاسوب صياغة مبادئ عالمية ما ليس خصائص الاختبار ببساطة جمع الآراء كائن معين مستند داخل نطاق المشروع هو مهام أبحاث السوق البحث النوعي بدلاً أن يكون يتضمن عادةً مراقبة منهجية ظل ظروف محكومة لتحديد مدى الناس ومع غالباً يتم كل وقابلية الجمع لفهم دوافع تصورات أفضل بالإضافة إلى تصرفاتهم مجاناً PDF اونلاين اختبارات بدلاً إظهار مسودة تقريبية للمستخدمين وسؤالهم "هل تفهم هذا؟" مشاهدة الأشخاص الذين يحاولون شيء للغرض سبيل المثال عند إرشادات تجميع لعبة يجب إعطاء وإرفاق مواضيع والإرشادات وعلبة الأجزاء وبدلاً طلب التعليق والمواد يُطلب منهم وضع وتجميع اللعبة معاً تؤثر التعليمات وجودة التوضيح عملية التجميع

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Usability Testing of Medical Devices
كتاب

Usability Testing of Medical Devices

ــ أليسون واي ستروشليك

صدر 2015م عن ‎ CRC Press
Usability Testing of Medical Devices
كتاب

Usability Testing of Medical Devices

ــ أليسون واي ستروشليك

صدر 2015م عن ‎ CRC Press
عن كتاب Usability Testing of Medical Devices:
وصف قصير عن الكتاب:

اختبارات الاستخدام أو (اختبار قابلية الاستخدام) هي تقنية وخطة مدروسة مستخدمة في التصاميم التفاعلية التي تتمحور حول المستخدم وذلك بغرض تقييم منتج أو مشروع عن طريق اختباره وتجربته على المستخدمين. يمكن اعتبار ذلك ممارسة سهلة الاستخدام لا يمكن الاستغناء عنها، لأنها تقدم مدخلات مباشرة حول كيفية استخدام المستخدمين الحقيقيين للنظام الذي تم إنشائه حديثاً. يتناقض هذا الاختبار مع الطرق المستخدمه لفحص قابلية الاستخدام، حيث يستخدم الخبراء طرقًا مختلفة لتقييم واجهة المستخدم دون إشراك المستخدمين.

يرتكز اختبار قابلية الاستخدام على قياس قدرة المنتج وقياس ما إذا كان هذا المنتج قادر على تحقيق الغرض المقصود منه والأهداف المتطلبة والمأمولة منه أيضاً. أمثلة على المنتجات التي تستفيد بشكل شائع من اختبار قابلية الاستخدام هي الأغذية والمنتجات الاستهلاكية ومواقع الويب أو تطبيقات الويب وواجهات الحاسب والمستندات والأجهزة بشكل عام. اختبار قابلية الاستخدام يقيس قابلية الاستخدام بشكل خاص وسهولة الاستخدام بشكل عام، حيث يركز أيضاً على كائنات معينة في مراحل تطوير وتصميم المنتج ومجموعة من كائنات وعناصر الاستخدام الأخرى، في حين تحاول دراسات التفاعل بين الإنسان والحاسوب صياغة مبادئ عالمية.

ما ليس من خصائص الاختبار

ببساطة جمع الآراء حول كائن معين أو مستند داخل نطاق المشروع أو المنتج هو من مهام أبحاث السوق أو البحث النوعي بدلاً من أن يكون داخل خصائص اختبار قابلية الاستخدام. يتضمن اختبار قابلية الاستخدام عادةً مراقبة منهجية معينة في ظل ظروف محكومة لتحديد مدى قدرة الناس على استخدام المنتج. ومع ذلك، غالباً ما يتم استخدام كل من الاختبار النوعي وقابلية الاستخدام في الجمع، لفهم دوافع / تصورات المستخدمين بشكل أفضل، بالإضافة إلى تصرفاتهم.

الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#18K

36 مشاهدة هذا الشهر

#112K

426 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أليسون واي ستروشليك ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
‎ CRC Press 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية