📘 ❞ Social Engineering in IT Security ❝ كتاب ــ شارون كونهيدي اصدار 2014

كتب أمن وحماية المعلومات - 📖 ❞ كتاب Social Engineering in IT Security ❝ ــ شارون كونهيدي 📖

█ _ شارون كونهيدي 2014 حصريا كتاب Social Engineering in IT Security عن ماكجرو هيل التعليم 2024 Security: وصف قصير الكتاب: اختبار الأمان هو عملية تهدف إلى الكشف العيوب آليات لنظام المعلومات التي تحمي البيانات وتحافظ وظائفها النحو المنشود نظرًا للقيود المنطقية لاختبار فإن اجتياز اختبار ليس مؤشراً عدم وجود عيوب أو أن النظام يفي بمتطلبات بشكل كاف قد تتضمن متطلبات النموذجية عناصر محددة من السرية والنزاهة والمصادقة والتوافر والترخيص وعدم التنصل تعتمد الفعلية تم اختبارها ينفذها نفسه كمصطلح له عدد المعاني المختلفة ويمكن إكماله ووصفه بعدد الطرق هذا يساعدنا تصنيف فهم هذه والمعاني خلال توفير مستوى أساسي للعمل منه السرية هو التدبير الأمني الذي يحمي لأطراف أخرى غير المستلم المقصود وهو بأي حال الأحوال الطريقة الوحيدة لضمان الأمن النزاهة يشير تكامل حماية التعديل بواسطة جهات مصرح بها كتب أمن وحماية مجاناً PDF اونلاين المعلومات‏ علم مختص بتأمين المتداولة عبر شبكة الانترنت المخاطر تهددها فمع تطور التكنولوجيا ووسائل تخزين وتبادلها بطرق مختلفة ما يسمى نقل الشبكة موقع لاخر أصبح أمر تلك والمعلومات يشكل هاجسًا وموضوعًا حيويًا مهمًا للغاية يمكن تعريف بأنه العلم يعمل الحماية للمعلومات الحاجز يمنع الاعتداء عليها وذلك الأدوات والوسائل اللازم توفيرها لحماية الداخلية الخارجية المعايير والإجراءات المتخذة لمنع وصول أيدي أشخاص مخوّلين الاتصالات ولضمان أصالة وصحة إن قديم ولكن بدأ استخدامه فعلي منذ بدايات التطور ويرتكز إلى: أنظمة نظم التشغيل أنظمة البرامج والتطبيقات أنظمة قواعد الولوج الدخول الأنظمة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Social Engineering in IT Security
كتاب

Social Engineering in IT Security

ــ شارون كونهيدي

صدر 2014م عن ماكجرو هيل التعليم
Social Engineering in IT Security
كتاب

Social Engineering in IT Security

ــ شارون كونهيدي

صدر 2014م عن ماكجرو هيل التعليم
عن كتاب Social Engineering in IT Security:
وصف قصير عن الكتاب:

اختبار الأمان هو عملية تهدف إلى الكشف عن العيوب في آليات الأمان لنظام المعلومات التي تحمي البيانات وتحافظ على وظائفها على النحو المنشود. نظرًا للقيود المنطقية لاختبار الأمان ، فإن اجتياز اختبار الأمان ليس مؤشراً على عدم وجود عيوب أو أن النظام يفي بمتطلبات الأمان بشكل كاف.

قد تتضمن متطلبات الأمان النموذجية عناصر محددة من السرية والنزاهة والمصادقة والتوافر والترخيص وعدم التنصل. تعتمد متطلبات الأمان الفعلية التي تم اختبارها على متطلبات الأمان التي ينفذها النظام نفسه. اختبار الأمان كمصطلح له عدد من المعاني المختلفة ويمكن إكماله ووصفه بعدد من الطرق المختلفة. على هذا النحو ، يساعدنا تصنيف الأمان على فهم هذه الطرق والمعاني المختلفة من خلال توفير مستوى أساسي للعمل منه.

السرية
هو التدبير الأمني الذي يحمي من الكشف عن المعلومات لأطراف أخرى غير المستلم المقصود وهو بأي حال من الأحوال الطريقة الوحيدة لضمان الأمن.
النزاهة
يشير تكامل المعلومات إلى حماية المعلومات من التعديل بواسطة جهات غير مصرح بها

الترتيب:

#395

0 مشاهدة هذا اليوم

#32K

16 مشاهدة هذا الشهر

#106K

642 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
شارون كونهيدي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
ماكجرو هيل التعليم 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث