📘 ❞ الغريبة ❝ رواية ــ مليكة أوفقير اصدار 2012

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الغريبة ❝ ــ مليكة أوفقير 📖

█ _ مليكة أوفقير 2012 حصريا رواية الغريبة عن دار التنوير للطباعة والنشر 2024 الغريبة: نبذة من الكتاب: عشرون عاماً السجن!! عشرون عاماً!! لقد خرج كتاب السجينة ولاقى النجاح وحرارة التواصل ما جعله بتصدر أبرز صحف وواجهات مكتبات العالم, وجعل أو فقير نجمة أكبر وأهم محطات التلفزة وفي برامجها الأولى لقد كان "السجينة" شهادة مؤثرة الألم والظلم وأيضاً البقاء القمع وجشع السلطة وكذلك الصبر والرغبة النسيان السجن والسجان وعن الحرية ومحاولة الصفح ها هي الحرة تواجه مرحلة الخروج مما تركه الذهن والروح تركته سنوات الغياب عيش مجتمع الناس الأحرار ومرة أخرى بجرأة وكشف برغبة الحياة تكتب سجن بعد الذي أحبتهم الذين ساعدوها استعادة كامرأة حرة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الغريبة
رواية

الغريبة

ــ مليكة أوفقير

صدرت 2012م عن دار التنوير للطباعة والنشر
الغريبة
رواية

الغريبة

ــ مليكة أوفقير

صدرت 2012م عن دار التنوير للطباعة والنشر
عن رواية الغريبة:
نبذة من الكتاب:

عشرون عاماً من السجن!! عشرون عاماً!!

لقد خرج كتاب السجينة، ولاقى من النجاح وحرارة التواصل ما جعله بتصدر أبرز صحف وواجهات مكتبات العالم, وجعل من مليكة أو فقير نجمة في أكبر وأهم محطات التلفزة وفي برامجها الأولى.

لقد كان "السجينة" شهادة مؤثرة عن الألم والظلم، وأيضاً عن البقاء. عن القمع وجشع السلطة، وكذلك عن الصبر والرغبة في النسيان، عن السجن والسجان، وعن الحرية ومحاولة الصفح.

ها هي مليكة أو فقير، الحرة، تواجه مرحلة الخروج مما تركه السجن في الذهن والروح، مما تركته سنوات الغياب عن عيش مجتمع الناس الأحرار.

ومرة أخرى، بجرأة وكشف، برغبة في عيش الحياة، تكتب عن سجن ما بعد السجينة. عن الناس الذي أحبتهم، عن الذين ساعدوها في استعادة الحياة كامرأة حرة.

الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#18K

37 مشاهدة هذا الشهر

#106K

623 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مليكة أوفقير ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار التنوير للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية