📘 ❞ لا تقولي إنك خائفة ❝ رواية ــ جوزبه كاتوتسيلا اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية لا تقولي إنك خائفة ❝ ــ جوزبه كاتوتسيلا 📖

█ _ جوزبه كاتوتسيلا 2017 حصريا رواية لا تقولي إنك خائفة عن منشورات المتوسط 2024 خائفة: نبذة من الكتاب : تحكي هذهِ الرواية قصةَ العداءة سامية في الصومال البلد الذي نعرفُ جيدًا عاشت يوسف عمر العدّاءة التي نعرفها اطلاقاً مثلت بلدها أفرحها وأحزنها معاً أولمبياد بكين 2008 ومع أنها احتلت المركزَ الأخير إلا لفتت أنظار الجميع بعزمها وجرأتها بعدها عادت إلى وطنها وفي نيّتها أن تُشارك الأولمبيادِ القادم لكنّها لم تعلم البؤس كان ينتظرها هُناك غيابِ ظهرت حركةٌ إرهابية تُسمى "حركة الشباب" وسيطرت أجزاء مقديشو العاصمة الصومالية تسلم هيَ وعائلتها مضايقات هذه الحركة حتى انتهت باغتيالِ والدها تحدى الإرهابيين أجلِ حق ابنته تواصل اللحاق بِحلمها بعد مقتلِ أبيها أدركت حظ لها تحقيق رغبتها موطنها فقررت الهجرة بحراً إيطاليا لكن المسكينة ظنّت خلفت وراءها لكنها تبِعها وهي تصارع الموت وسط أمواج البحر العاتية نعم ابتلع يهمس أحدٌ قائلاً "لا إنكِ خائفة" فماتت بمرارةٍ وأسى وحيدة غريقة تلك هي قصةُ الحقيقية ألهمت الصحفي الإيطالي "جوزِّبِه كاتوتسيلا" فأعاد إحياء وخلدها روايته " تُرجمت أكثر ٤٠ لغة رواها بِطريقةٍ مُختلفة تماماً وبِلغة سردية رائعة وحبكة مُتقنة بديعة فما كتبهُ ليس روايةً عادية بل هو عمل روائي يسجّل أحداثًا قاسية عاشها أناسٌ حقيقيّون إنها قصة طموحٍ وتحدٍ ورفضٍ لحياة تعيسةٍ حكايةٌ تُدمي القلب مليئة بِالعذاب والوجع أسمعنا خِلالها صوت ساميةَ المُختنق وهدير حُلمها مات معها إنها قصةٌ تجعلُك تبكي وتبتسمُ آنٍ تمنحك الحياة والقوة والأمل والحلم كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لا تقولي إنك خائفة
رواية

لا تقولي إنك خائفة

ــ جوزبه كاتوتسيلا

صدرت 2017م عن منشورات المتوسط
لا تقولي إنك خائفة
رواية

لا تقولي إنك خائفة

ــ جوزبه كاتوتسيلا

صدرت 2017م عن منشورات المتوسط
عن رواية لا تقولي إنك خائفة:
نبذة من الكتاب :

تحكي هذهِ الرواية قصةَ العداءة سامية.
في الصومال، البلد الذي لا نعرفُ جيدًا، عاشت سامية يوسف عمر، العدّاءة التي لا نعرفها اطلاقاً. مثلت سامية بلدها -الذي أفرحها وأحزنها معاً- في أولمبياد بكين 2008، ومع أنها احتلت المركزَ الأخير، إلا أنها لفتت أنظار الجميع بعزمها وجرأتها. بعدها عادت إلى وطنها، وفي نيّتها أن تُشارك في الأولمبيادِ القادم، لكنّها لم تعلم أن البؤس كان ينتظرها هُناك. في غيابِ سامية، ظهرت حركةٌ إرهابية تُسمى "حركة الشباب"، وسيطرت على أجزاء من مقديشو، العاصمة الصومالية. لم تسلم هيَ وعائلتها من مضايقات هذه الحركة، حتى انتهت باغتيالِ والدها الذي تحدى الإرهابيين من أجلِ حق ابنته في أن تواصل اللحاق بِحلمها. بعد مقتلِ أبيها، أدركت سامية أن لا حظ لها في تحقيق رغبتها في موطنها، فقررت الهجرة بحراً إلى إيطاليا. لكن سامية المسكينة ظنّت أنها خلفت البؤس وراءها في الصومال، لكنها تبِعها وهي تصارع الموت وسط أمواج البحر العاتية. نعم، ابتلع البحر سامية، لم يهمس لها أحدٌ قائلاً "لا تقولي إنكِ خائفة"، فماتت بمرارةٍ وأسى، وحيدة، غريقة.

تلك هي قصةُ سامية الحقيقية التي ألهمت الصحفي الإيطالي "جوزِّبِه كاتوتسيلا" فأعاد إحياء سامية، وخلدها في روايته " لا تقولي إنك خائفة" التي تُرجمت إلى أكثر من ٤٠ لغة.

رواها الصحفي كاتوتسيلا بِطريقةٍ مُختلفة تماماً، وبِلغة سردية رائعة، وحبكة مُتقنة بديعة، فما كتبهُ ليس روايةً عادية، بل هو عمل روائي يسجّل أحداثًا قاسية عاشها أناسٌ حقيقيّون.

إنها قصة طموحٍ وتحدٍ ورفضٍ لحياة تعيسةٍ، حكايةٌ تُدمي القلب، مليئة بِالعذاب والوجع، أسمعنا كاتوتسيلا من خِلالها صوت ساميةَ المُختنق، وهدير حُلمها الذي مات معها.
إنها قصةٌ تجعلُك تبكي وتبتسمُ في آنٍ معاً، تمنحك الحياة والقوة والأمل والحلم.
الترتيب:

#514

0 مشاهدة هذا اليوم

#3K

189 مشاهدة هذا الشهر

#62K

5K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 264.
المتجر أماكن الشراء
جوزبه كاتوتسيلا ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
منشورات المتوسط 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية