📘 ❞ Clean Code ❝ كتاب ــ روبرت سيسيل مارتن اصدار 2008

كتب لغات البرمجة - 📖 ❞ كتاب Clean Code ❝ ــ روبرت سيسيل مارتن 📖

█ _ روبرت سيسيل مارتن 2008 حصريا كتاب Clean Code عن بيرسون للتعليم 2024 Code: وصف قصير الكتاب: يعد التطوير القائم الاختبار (TDD) طريقة مثبتة للعثور أخطاء البرامج مبكرًا تؤدي كتابة الاختبارات قبل الكود إلى تحسين بنية تطبيقاتك وقابليتها للصيانة بالاقتران مع بناء الجملة المحسّن لـ Swift 3 لا يوجد عذر أو تعليمات برمجية سيئة سيساعدك هذا الكتاب فهم عملية TDD وكيف تؤثر المكتوبة بلغة من خلال التطبيق العملي الواقعي ستبدأ رؤية كيفية تنفيذ السياق بنظرة عامة سير عمل ثم تعمق مفاهيم اختبار الوحدة ودورات ستقوم أيضًا بتخطيط وهيكلة تطبيق iOS الذي تم اختباره وكتابة اختبارات لدفع تطوير وحدات التحكم العرض والفئات المساعدة بعد ذلك ستتعلم لرمز الشبكة وما هو CI وكيفية إعداده باستخدام خادم Xcode أخيرًا سيرشدك الخطوات التالية لتصبح خبيرًا مناقشة التكامل والتنمية المدفوعة بالسلوك (BDD) وأطر المصدر المفتوح واختبارات واجهة المستخدم المقدمة 8 لعزل المشكلات التي قد تنشأ يجب كل حالة بشكل مستقل يمكن استخدام بدائل مثل بذرة الطريقة والأشياء الوهمية والمزيفة وأدوات للمساعدة وحدة عزلة أثناء يجوز لمطور ترميز المعايير النتائج المعروفة بأنها جيدة للتحقق صحة أثناء تقوم أطر العمل بتسجيل تفشل أي معيار والإبلاغ عنها ملخص لهذا فإن النهج الأكثر استخدامًا الوظيفة القيمة المتوقعة كتب لغات البرمجة مجاناً PDF اونلاين لغة (بالإنجليزية: Programming language)‏ هي مجموعة الأوامر تكتب وفق قواعد تُحَدَّد بواسطة ومن ثُمَّ تمر هذه بعدة مراحل أن تنفذ جهاز الحاسوب تقسم قربها اللغات الإنسانية إلى: لغة عالية المستوى (قريبة اللغة يفهمها البشر مثل: السي شارب البايثون الجافا سي ++ لغة منخفضة الآلة) التجميع وتقسم أحياناً الأغراض المرغوبة المستخدمة هناك صُممت لكي تعمل أجهزة معينة شركة ما بإنتاج حاسوب معالج مركزي (وحدة معالجة مركزية) وتوفر له دليل استعمال يحتوي عليه وهناك أخرى أكثر عمومية نوع الآلة أنها ضمن آلة افتراضية جافا

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Clean Code
كتاب

Clean Code

ــ روبرت سيسيل مارتن

صدر 2008م عن بيرسون للتعليم
Clean Code
كتاب

Clean Code

ــ روبرت سيسيل مارتن

صدر 2008م عن بيرسون للتعليم
من الاعلى مبيعاً مجاني للتحميل
عن كتاب Clean Code:
وصف قصير عن الكتاب:

يعد التطوير القائم على الاختبار (TDD) طريقة مثبتة للعثور على أخطاء البرامج مبكرًا. تؤدي كتابة الاختبارات قبل الكود إلى تحسين بنية تطبيقاتك وقابليتها للصيانة. بالاقتران مع بناء الجملة المحسّن لـ Swift 3 ، لا يوجد عذر أو كتابة تعليمات برمجية سيئة.

سيساعدك هذا الكتاب على فهم عملية TDD وكيف تؤثر على تطبيقاتك المكتوبة بلغة Swift. من خلال التطبيق العملي الواقعي ، ستبدأ في رؤية كيفية تنفيذ TDD في السياق. ستبدأ بنظرة عامة على سير عمل TDD ثم تعمق في مفاهيم اختبار الوحدة ودورات الكود. ستقوم أيضًا بتخطيط وهيكلة تطبيق iOS الذي تم اختباره ، وكتابة اختبارات لدفع تطوير وحدات التحكم في العرض والفئات المساعدة. بعد ذلك ، ستتعلم كيفية كتابة اختبارات لرمز الشبكة ، وما هو CI وكيفية إعداده باستخدام خادم Xcode.

أخيرًا ، سيرشدك الكتاب خلال الخطوات التالية لتصبح خبيرًا في الاختبار من خلال مناقشة اختبارات التكامل والتنمية المدفوعة بالسلوك (BDD) وأطر اختبار المصدر المفتوح واختبارات واجهة المستخدم المقدمة في Xcode 8.
لعزل المشكلات التي قد تنشأ ، يجب اختبار كل حالة اختبار بشكل مستقل. يمكن استخدام بدائل مثل بذرة الطريقة ، والأشياء الوهمية ، والمزيفة ، وأدوات الاختبار للمساعدة في اختبار وحدة في عزلة.

أثناء التطوير ، يجوز لمطور البرامج ترميز المعايير ، أو النتائج المعروفة بأنها جيدة ، في الاختبار للتحقق من صحة الوحدة. أثناء تنفيذ حالة الاختبار ، تقوم أطر العمل بتسجيل الاختبارات التي تفشل في أي معيار والإبلاغ عنها في ملخص. لهذا ، فإن النهج الأكثر استخدامًا هو الاختبار - الوظيفة - القيمة المتوقعة.
الترتيب:

#552

3 مشاهدة هذا اليوم

#662

253 مشاهدة هذا الشهر

#19K

12K إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 978-0132350884.
قراءة أونلاين 📱 تحميل مجاناً
روبرت سيسيل مارتن ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
بيرسون للتعليم 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث