📘 ❞ Pragmatic Unit Testing in Java 8 with JUnit ❝ كتاب ــ جيف لانغر اصدار 2015

اختبار الوحدة - 📖 ❞ كتاب Pragmatic Unit Testing in Java 8 with JUnit ❝ ــ جيف لانغر 📖

█ _ جيف لانغر 2015 حصريا كتاب Pragmatic Unit Testing in Java 8 with JUnit 2024 JUnit: وصف قصير عن الكتاب : في برمجة الكمبيوتر يعد اختبار الوحدة طريقة برمجية يتم من خلالها الوحدات الفردية التعليمات البرمجية المصدر مجموعات وحدة أو أكثر وحدات برامج جنبًا إلى جنب مع بيانات التحكم المرتبطة بها وإجراءات الاستخدام التشغيل لتحديد ما إذا كانت مناسبة للاستخدام قبل أدوات الالتقاط وإعادة هي القاعدة عام 1997 قام كينت بيك وإريك جاما بتطوير وإصدار وهو إطار أصبح شائعًا لدى مطوري تبنت Google الاختبار الآلي الفترة 2005 2006 تقريبًا عادةً تكون اختبارات عبارة آلية يكتبها ويديرها مطورو البرامج للتأكد أن قسمًا التطبيق (يُعرف باسم "الوحدة") يلبي تصميمه ويتصرف النحو المنشود البرمجة الإجرائية يمكن كاملة ولكنها شيوعًا وظيفة إجراء فردي الموجهة للكائنات غالبًا واجهة مثل فئة فردية خلال كتابة الاختبارات أولاً لأصغر القابلة للاختبار ثم السلوكيات المركبة بينها للمرء يبني شاملة للتطبيقات المعقدة لعزل المشكلات التي قد تنشأ يجب كل حالة بشكل مستقل استخدام بدائل بذرة الطريقة والأشياء الوهمية والمزيفة وأدوات للمساعدة عزلة أثناء التطوير يجوز لمطور ترميز المعايير النتائج المعروفة بأنها جيدة للتحقق صحة أثناء تنفيذ تقوم أطر العمل بتسجيل تفشل أي معيار والإبلاغ عنها ملخص لهذا فإن النهج الأكثر استخدامًا هو الوظيفة القيمة المتوقعة مجاناً PDF اونلاين [2] [4] [5]

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Pragmatic Unit Testing in Java 8 with JUnit
كتاب

Pragmatic Unit Testing in Java 8 with JUnit

ــ جيف لانغر

صدر 2015م
Pragmatic Unit Testing in Java 8 with JUnit
كتاب

Pragmatic Unit Testing in Java 8 with JUnit

ــ جيف لانغر

صدر 2015م
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب Pragmatic Unit Testing in Java 8 with JUnit:
وصف قصير عن الكتاب :


في برمجة الكمبيوتر ، يعد اختبار الوحدة طريقة اختبار برمجية يتم من خلالها اختبار الوحدات الفردية من التعليمات البرمجية المصدر - مجموعات من وحدة أو أكثر من وحدات برامج الكمبيوتر جنبًا إلى جنب مع بيانات التحكم المرتبطة بها ، وإجراءات الاستخدام ، وإجراءات التشغيل - لتحديد ما إذا كانت مناسبة للاستخدام .
قبل اختبار الوحدة ، كانت أدوات اختبار الالتقاط وإعادة التشغيل هي القاعدة. في عام 1997 ، قام كينت بيك وإريك جاما بتطوير وإصدار JUnit ، وهو إطار اختبار وحدة أصبح شائعًا لدى مطوري Java. تبنت Google الاختبار الآلي في الفترة من 2005 إلى 2006 تقريبًا.
عادةً ما تكون اختبارات الوحدة عبارة عن اختبارات آلية يكتبها ويديرها مطورو البرامج للتأكد من أن قسمًا من التطبيق (يُعرف باسم "الوحدة") يلبي تصميمه ويتصرف على النحو المنشود. في البرمجة الإجرائية ، يمكن أن تكون الوحدة وحدة كاملة ، ولكنها أكثر شيوعًا هي وظيفة أو إجراء فردي. في البرمجة الموجهة للكائنات ، غالبًا ما تكون الوحدة واجهة كاملة ، مثل فئة أو طريقة فردية. من خلال كتابة الاختبارات أولاً لأصغر الوحدات القابلة للاختبار ، ثم السلوكيات المركبة بينها ، يمكن للمرء أن يبني اختبارات شاملة للتطبيقات المعقدة.

لعزل المشكلات التي قد تنشأ ، يجب اختبار كل حالة اختبار بشكل مستقل. يمكن استخدام بدائل مثل بذرة الطريقة ، والأشياء الوهمية ، والمزيفة ، وأدوات الاختبار للمساعدة في اختبار وحدة في عزلة.

أثناء التطوير ، يجوز لمطور البرامج ترميز المعايير ، أو النتائج المعروفة بأنها جيدة ، في الاختبار للتحقق من صحة الوحدة. أثناء تنفيذ حالة الاختبار ، تقوم أطر العمل بتسجيل الاختبارات التي تفشل في أي معيار والإبلاغ عنها في ملخص. لهذا ، فإن النهج الأكثر استخدامًا هو الاختبار - الوظيفة - القيمة المتوقعة.
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#52K

14 مشاهدة هذا الشهر

#110K

505 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: .
المتجر أماكن الشراء
جيف لانغر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية