📘 ❞ Experiences of Test Automation ❝ كتاب ــ مارك فوستر، دوروثي غراهام اصدار 2012

اختبار او فحص البرمجيات - 📖 ❞ كتاب Experiences of Test Automation ❝ ــ مارك فوستر، دوروثي غراهام 📖

█ _ مارك فوستر دوروثي غراهام 2012 حصريا كتاب Experiences of Test Automation عن ‎ Addison Wesley Professional 2024 Automation: وصف قصير الكتاب : الاختبار اليدوي هو عملية اختبار البرامج يدويًا بحثًا العيوب يتطلب من المختبِر أن يلعب دور المستخدم النهائي حيث يستخدم معظم ميزات التطبيق لضمان السلوك الصحيح اكتمال الاختبار غالبًا ما يتبع المختبر خطة مكتوبة تقودهم خلال مجموعة حالات المهمة تتمثل إحدى الخطوات الرئيسية العملية البرنامج للتحقق قبل إصداره للمستخدمين النهائيين بالنسبة للجهود الهندسية الصغيرة (بما ذلك النماذج الأولية) قد يكون المخصص كافياً باستخدام هذا النهج غير الرسمي لا أي إجراء صارم ويقوم ببساطة بإجراء دون تخطيط أو توثيق وعلى العكس فإن الاستكشافي الذي يتضمن التعلم المتزامن وتصميم وتنفيذ يستكشف واجهة للتطبيق أكبر عدد ممكن ميزاته المعلومات المكتسبة الاختبارات السابقة لاشتقاق اختبارات إضافية بشكل حدسي يعتمد نجاح كبير خبرة المجال للمختبِر لأن نقص المعرفة سيؤدي إلى عدم تتمثل المزايا للنهج اكتساب رؤية بديهية لكيفية استخدام تتبع المشاريع واسعة النطاق التي تعتمد منهجية أكثر صرامة أجل تعظيم يمكن العثور عليها او فحص البرمجيات مجاناً PDF اونلاين البرمجية (Software Testing) مُصطلح يُطلق العمليات تستهدف تقييم تطبيق برمجي تم تطويره الأداء والوظائف يؤديها وصُمم أجلها والغرض هنا التأكد ومعرفة إذا كانت هذه تفي بالأغراض والمتطلبات المستهدفة منها أم وخلال التقييم يتولى مسئوليتها مُختبرين متخصصين يتم الوصول والإشارة يتضمنها توجيه توصيات بإصلاحها؛ تقديم منتج عالي الجودة وخالي عيوب تقنية وقد الهدف ليس فقط تنبيه المُبرمجين تطبيقاتهم وإمدادهم بتوصيات واقتراحات إصلاحها بل أيضًا إعطاء المستخدمين صورة كاملة جودة يستخدمونها وبناء عليه يمكننا تقسيم الأهداف جزأين رئيسيين وهما: Validation: قمنا بتطويره المنتج المستهدف والصحيح؟ Verification: يؤدي العنصر x وُضع أجله؟ وقد جزء الـcode واحد المتطلبات نموذج وهكذا

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Experiences of Test Automation
كتاب

Experiences of Test Automation

ــ مارك فوستر، دوروثي غراهام

صدر 2012م عن ‎ Addison-Wesley Professional
Experiences of Test Automation
كتاب

Experiences of Test Automation

ــ مارك فوستر، دوروثي غراهام

صدر 2012م عن ‎ Addison-Wesley Professional
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب Experiences of Test Automation:
وصف قصير عن الكتاب :

الاختبار اليدوي هو عملية اختبار البرامج يدويًا بحثًا عن العيوب. يتطلب من المختبِر أن يلعب دور المستخدم النهائي حيث يستخدم معظم ميزات التطبيق لضمان السلوك الصحيح. لضمان اكتمال الاختبار ، غالبًا ما يتبع المختبر خطة اختبار مكتوبة تقودهم خلال مجموعة من حالات الاختبار المهمة.

تتمثل إحدى الخطوات الرئيسية في العملية في اختبار البرنامج للتحقق من السلوك الصحيح قبل إصداره للمستخدمين النهائيين.

بالنسبة للجهود الهندسية الصغيرة (بما في ذلك النماذج الأولية) ، قد يكون الاختبار المخصص كافياً. باستخدام هذا النهج غير الرسمي ، لا يتبع المختبر أي إجراء اختبار صارم ويقوم ببساطة بإجراء الاختبار دون تخطيط أو توثيق. وعلى العكس من ذلك ، فإن الاختبار الاستكشافي ، الذي يتضمن التعلم المتزامن وتصميم الاختبار وتنفيذ الاختبار ، يستكشف واجهة المستخدم للتطبيق باستخدام أكبر عدد ممكن من ميزاته ، باستخدام المعلومات المكتسبة في الاختبارات السابقة لاشتقاق اختبارات إضافية بشكل حدسي. يعتمد نجاح الاختبار اليدوي الاستكشافي بشكل كبير على خبرة المجال للمختبِر ، لأن نقص المعرفة سيؤدي إلى عدم اكتمال الاختبار. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية للنهج غير الرسمي في اكتساب رؤية بديهية لكيفية استخدام التطبيق.

تتبع المشاريع الهندسية واسعة النطاق التي تعتمد على اختبار البرامج اليدوي منهجية أكثر صرامة من أجل تعظيم عدد العيوب التي يمكن العثور عليها.
الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#40K

17 مشاهدة هذا الشهر

#110K

517 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: .
المتجر أماكن الشراء
مارك فوستر، دوروثي غراهام ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
‎ Addison-Wesley Professional 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية