📘 ❞ أنتِ أيضا صحابية ❝ كتاب ــ أدهم شرقاوي اصدار 2022

المرأة والإسلام - 📖 ❞ كتاب أنتِ أيضا صحابية ❝ ــ أدهم شرقاوي 📖

█ _ أدهم شرقاوي 2022 حصريا كتاب أنتِ أيضا صحابية عن كلمات للنشر والتوزيع 2024 صحابية: أنت الحضن الحنون الذي نأوي إليه هاربين من مشقة الحياة الكتف لا نستغني الإتكاء عليه رغم رقته! العكاز الإستناد نعومته! مصنع الرجال مهد الأبطال! لست ضلعا قاصراً أبداً مخلوقاً ضعيفاً يستحق الشفقة أنت نصف المجتمع التي تلدين تربين النصف الآخر كل رجل جاء إلى الدنيا كان يوماً جنيناً بطنك يأكل صحتك عافيتك ملك أو زعيم مفكر ثري ناجح قطعة لحم صغيرة بين يديك نبي ربيتيه صنعتيه عظيم فارفعي رأسك عالياً! المرأة والإسلام مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يتحدث وحقوقها وكيف كرمها الإسلام وأعطاها مكانة عالية لم تكن عليها قبل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أنتِ أيضا صحابية
كتاب

أنتِ أيضا صحابية

ــ أدْهَمْ شَرْقَاوِيْ

صدر 2022م عن كلمات للنشر والتوزيع
أنتِ أيضا صحابية
كتاب

أنتِ أيضا صحابية

ــ أدْهَمْ شَرْقَاوِيْ

صدر 2022م عن كلمات للنشر والتوزيع
مميّز
عن كتاب أنتِ أيضا صحابية:
أنت الحضن الحنون الذي نأوي إليه هاربين من مشقة الحياة، و أنت الكتف الذي لا نستغني عن الإتكاء عليه رغم رقته! و أنت العكاز الذي لا نستغني عن الإستناد عليه رغم نعومته! و أنت مصنع الرجال و مهد الأبطال! لست ضلعا قاصراً أبداً، و لا مخلوقاً ضعيفاً يستحق الشفقة.
أنت نصف المجتمع، و أنت التي تلدين و تربين النصف الآخر، كل رجل جاء إلى الدنيا كان يوماً جنيناً في بطنك يأكل من صحتك و عافيتك، كل ملك، أو زعيم، أو مفكر، أو ثري، أو ناجح، كان يوماً قطعة لحم صغيرة بين يديك، كل نبي أنت ربيتيه، أنت صنعتيه، و كل عظيم فارفعي رأسك عالياً!
الترتيب:

#176

19 مشاهدة هذا اليوم

#450

425 مشاهدة هذا الشهر

#7K

25K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أدهم شرقاوي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
كلمات للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث