📘 ❞ شرق النخيل ❝ رواية ــ بهاء طاهر اصدار 1985

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية شرق النخيل ❝ ــ بهاء طاهر 📖

█ _ بهاء طاهر 1985 حصريا رواية شرق النخيل عن دار الهلال 2024 النخيل: «أولاد الحاج صادق يريدون أن يكسرونا كما أرادوا دائما وعمك يعطيهم الفرصة جربوا ذلك مع جدك من قبل أكثر طريقة أجروا يحرق زرعه لكن دفعوا له خاف جدك» «التفت سمير إلي وقال: وحتى لو فشل هذا الاعتصام فسيكون غيره غدا أو بعد غد إلى يصبح مصر كلها فتزحف للقناة وتعبر سيحدث صدقني وسيحدث ثم اتجهنا نحو المجموعة الرئيسية التي تحيط بقاعدة التمثال كانوا يكررون هتافا واحدا منغما «اصحي يا اصحي مصر» ببراعة يمزج «بهاء طاهر» بين هذين العالمين روايته الجميلة «شرق النخيل» والتي تعيد «دار الشروق» إصدارها ضمن الأعمال الكاملة للكاتب بهاء أحد أهم الروائيين العرب حاصل جائزة الدولة التقديرية الآداب عام 1998 والجائزة العالمية للرواية العربية 2008 واحة الغروب صدرت حتى الآن ست روايات وأربع مجموعات قصصية بالإضافة دراسات أدبية ونقدية وترجمة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
شرق النخيل
رواية

شرق النخيل

ــ بهاء طاهر

صدرت 1985م عن دار الهلال
شرق النخيل
رواية

شرق النخيل

ــ بهاء طاهر

صدرت 1985م عن دار الهلال
عن رواية شرق النخيل:
«أولاد الحاج صادق يريدون أن يكسرونا كما أرادوا دائما أن يكسرونا، وعمك يعطيهم الفرصة. جربوا ذلك مع جدك من قبل، جربوا أكثر من طريقة، أجروا من يحرق زرعه، لكن من دفعوا له خاف من جدك».
«التفت سمير إلي وقال: وحتى لو فشل هذا الاعتصام فسيكون غيره غدا أو بعد غد إلى أن يصبح الاعتصام مصر كلها فتزحف للقناة وتعبر . سيحدث هذا صدقني، وسيحدث أكثر. ثم اتجهنا نحو المجموعة الرئيسية التي تحيط بقاعدة التمثال. كانوا يكررون هتافا واحدا منغما «اصحي يا مصر.. اصحي يا مصر».
ببراعة يمزج «بهاء طاهر» بين هذين العالمين في روايته الجميلة «شرق النخيل» والتي تعيد «دار الشروق» إصدارها ضمن الأعمال الكاملة للكاتب.
بهاء طاهر أحد أهم الروائيين العرب. حاصل على جائزة الدولة التقديرية في الآداب عام 1998، والجائزة العالمية للرواية العربية عام 2008 عن رواية واحة الغروب. صدرت له حتى الآن ست روايات وأربع مجموعات قصصية، بالإضافة إلى دراسات أدبية ونقدية وترجمة.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#3K

155 مشاهدة هذا الشهر

#77K

3K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 104.
المتجر أماكن الشراء
بهاء طاهر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الهلال 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث