📘 ❞ فقه الحب ❝ رواية ــ يوسف زيدان اصدار 2015

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية فقه الحب ❝ ــ يوسف زيدان 📖

█ _ يوسف زيدان 2015 حصريا رواية فقه الحب عن دار الرواق للنشر والتوزيع 2024 الحب: كلما احتدمت الأحوال واحتدت من حولنا ولحق بأرواحنا النحول حتى حرمنا مما نحيا وله اشتد احتياجنا إلى طوق النجاة الحب متوحد بأحواله لا يدور إلا حول محوره ولا حكم فيه لمحب محبوب أما العشق فجوهره الاشتراك والاشتباك والانهماك وتلاشي العاشق المعشوق والذوبان التام درجة انعدام الأنا والهو الحب بلا شرط فمن شروطه القرب والوصال واتصال انهمار المطر الورود التي تفتحت تمتلئ ماء المورد وتفيض فإذا سقيت الجذور أينعت أنواع الزهور حيوات تتتالى وأحوال تتحول دوما وإن لم يتجدد تبدد يتطور تحجر وعجزت أجنحته التحليق فيصير فينا كصخرة ترسخ فوق القلب فتؤلمه كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فقه الحب
رواية

فقه الحب

ــ يوسف زيدان

صدرت 2015م عن دار الرواق للنشر والتوزيع
فقه الحب
رواية

فقه الحب

ــ يوسف زيدان

صدرت 2015م عن دار الرواق للنشر والتوزيع
عن رواية فقه الحب:
كلما احتدمت الأحوال واحتدت من حولنا ولحق بأرواحنا النحول حتى حرمنا مما نحيا وله .. اشتد احتياجنا إلى الحب .. إلى طوق النجاة.


الحب متوحد بأحواله. لا يدور إلا حول محوره، ولا حكم فيه لمحب على محبوب. أما العشق فجوهره الاشتراك، والاشتباك، والانهماك، وتلاشي العاشق في المعشوق.. والذوبان التام، إلى درجة انعدام الأنا والهو.



الحب، بلا شرط. أما العشق فمن شروطه القرب، والوصال، واتصال انهمار المطر على الورود التي تفتحت، حتى تمتلئ من ماء المورد وتفيض.. فإذا سقيت الجذور، أينعت أنواع الزهور.



الحب حيوات تتتالى، وأحوال تتحول دوما. وإن لم يتجدد، تبدد. وإن لم يتطور تحجر، وعجزت أجنحته عن التحليق. فيصير فينا كصخرة ترسخ فوق القلب، فتؤلمه.
الترتيب:

#932

2 مشاهدة هذا اليوم

#10K

47 مشاهدة هذا الشهر

#85K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 159.
المتجر أماكن الشراء
يوسف زيدان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الرواق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث