📘 ❞ SharePoint For Dummies 2010 ❝ كتاب ــ روزماري ويثي، كين ويثي اصدار 2010

برنامج موس MOS - 📖 ❞ كتاب SharePoint For Dummies 2010 ❝ ــ روزماري ويثي، كين ويثي 📖

█ _ روزماري ويثي كين 2010 حصريا كتاب SharePoint For Dummies عن ‎ 2024 2010: وصف قصير الكتاب : أطلق العنان لإمكانيات النظام الأساسي التعاوني القوي المستند إلى الويب من Microsoft والذي يأتي بشكل قياسي مع 365 يفتح الملايين إمكانيات وإمكانيات العمل والعمل بُعد واستخدامه لا يتطلب شهادة علوم الكمبيوتر! باستخدام ستنشئ مواقع وتعمل القوائم وتتكامل Teams أي وقت الأوقات الإطلاق يقدم هذا إرشادات مصورة بالكامل خطوة بخطوة لتكييف وتخصيص لمؤسستك مثالي لمبتدئين كاملين بالإضافة قدامى الإصدارات السابقة ستتعلم كيفية إدارة محتوى المؤسسة معه واستخدام تطبيق للأجهزة المحمولة يرشدك الدليل المفيد أيضًا خلال: إنشاء بوابات متكاملة عبر الإنترنت البداية ليستخدمها الجميع مؤسستك كيفية التنقل واجهة كالمحترفين دون معرفة مسبقة استخدام جنبًا جنب أدوات Office 365 القوية الأخرى مثل Teams مثالي لأي شخص يريد أو يضطر استخدام المدرسة فإن هو رفيقك الذي يمكن الاستغناء عنه للحصول سرعة عجل! برنامج موس MOS مجاناً PDF اونلاين ركن خاص للتحميل الماتريال علي MOSوهي حزمة تطبيقات شركة مايكروسوفت معروفة ومميزة عالمياً فهي تمكن الحاصلين شهاداتها الحصول أفضل الوظائف وانجاز المشاريع والأعمال والمتطلبات بسرعه وفعالية وقد وضعنا البرنامج التدريبي لإثبات مهارة الحاصل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
SharePoint For Dummies 2010
كتاب

SharePoint For Dummies 2010

ــ روزماري ويثي، كين ويثي

صدر 2010م عن ‎ For Dummies
SharePoint For Dummies 2010
كتاب

SharePoint For Dummies 2010

ــ روزماري ويثي، كين ويثي

صدر 2010م عن ‎ For Dummies
عن كتاب SharePoint For Dummies 2010:
وصف قصير عن الكتاب :

أطلق العنان لإمكانيات النظام الأساسي التعاوني القوي المستند إلى الويب من Microsoft والذي يأتي بشكل قياسي مع Microsoft 365

يفتح Microsoft SharePoint الملايين من إمكانيات وإمكانيات العمل التعاوني والعمل عن بُعد. واستخدامه لا يتطلب شهادة في علوم الكمبيوتر! باستخدام SharePoint For Dummies ، ستنشئ مواقع وتعمل باستخدام القوائم وتتكامل مع Microsoft Teams في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

يقدم هذا الكتاب إرشادات مصورة بالكامل خطوة بخطوة لتكييف وتخصيص SharePoint لمؤسستك. مثالي لمبتدئين SharePoint كاملين بالإضافة إلى قدامى الإصدارات السابقة ، ستتعلم كيفية إدارة محتوى المؤسسة والعمل معه واستخدام تطبيق SharePoint للأجهزة المحمولة.

يرشدك هذا الدليل المفيد أيضًا من خلال:

إنشاء بوابات متكاملة عبر الإنترنت من البداية ليستخدمها الجميع في مؤسستك
كيفية التنقل في واجهة SharePoint كالمحترفين ، دون أي معرفة مسبقة
استخدام SharePoint جنبًا إلى جنب مع أدوات Microsoft Office 365 القوية الأخرى ، مثل Teams
مثالي لأي شخص يريد - أو يضطر - إلى استخدام SharePoint في العمل أو المدرسة ، فإن SharePoint For Dummies هو رفيقك الذي لا يمكن الاستغناء عنه للحصول على سرعة مع SharePoint على عجل!
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#44K

16 مشاهدة هذا الشهر

#110K

507 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
روزماري ويثي، كين ويثي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
‎ For Dummies 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية