📘 ❞ خدعه الفلامنجو ❝ ــ نهلة كرم اصدار 2022

- 📖 ❞ خدعه الفلامنجو ❝ ــ نهلة كرم 📖

█ _ نهلة كرم 2022 حصريا خدعه الفلامنجو عن الدار المصرية اللبنانية 2024 الفلامنجو: بعد أن تخرج الراوية من علاقة سامة تستدعي أحداثاً وتفاصيل وتبدأ ربط كل ما كان يحدث بينهما بسلوكيات الحيوانات عالمها التشابهات المدهشة تجعلها قادرة إعادة اكتشاف الآخر ونفسها فتجد هذا العالم التفسير الذي تسعى إليه لتضع شيء مكانه الصحيح كعادتها تصحبنا رحلة مؤثرة وعميقة داخل الحياة بكل تعقيداتها وبساطتها خلال فك تشابك العلاقات العاطفية وتحليل طبقاتها المتعددة بحس مرهف وأسلوب جذاب لا يمكن إلا تذوب داخله لترى نفسك برؤية مغايرة وأكثر إنسانية مجاناً PDF اونلاين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
خدعه الفلامنجو
كتاب

خدعه الفلامنجو

ــ نهلة كرم

صدر 2022م عن الدار المصرية اللبنانية
خدعه الفلامنجو
كتاب

خدعه الفلامنجو

ــ نهلة كرم

صدر 2022م عن الدار المصرية اللبنانية
عن كتاب خدعه الفلامنجو:
بعد أن تخرج الراوية من علاقة سامة، تستدعي أحداثاً وتفاصيل، وتبدأ في ربط كل ما كان يحدث بينهما بسلوكيات الحيوانات في عالمها. التشابهات المدهشة تجعلها قادرة على إعادة اكتشاف الآخر ونفسها. فتجد في هذا العالم التفسير الذي تسعى إليه لتضع كل شيء في مكانه الصحيح.

كعادتها تصحبنا نهلة كرم في رحلة مؤثرة وعميقة داخل الحياة بكل تعقيداتها وبساطتها، من خلال فك تشابك العلاقات العاطفية وتحليل طبقاتها المتعددة بحس مرهف وأسلوب جذاب، لا يمكن إلا أن تذوب داخله لترى نفسك برؤية مغايرة وأكثر إنسانية.

الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

106 مشاهدة هذا الشهر

#69K

4K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 167.
المتجر أماكن الشراء
نهلة كرم ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
الدار المصرية اللبنانية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية