📘 ❞ لا أحد يفهمك و ما يجب أن تفعل حيال ذلك ❝ كتاب ــ هايدي جرانت هالفرسون اصدار 2016

علم نفس واجتماع - 📖 ❞ كتاب لا أحد يفهمك و ما يجب أن تفعل حيال ذلك ❝ ــ هايدي جرانت هالفرسون 📖

█ _ هايدي جرانت هالفرسون 2016 حصريا كتاب لا أحد يفهمك ما يجب أن تفعل حيال ذلك عن مكتبة جرير 2024 ذلك: نبذة من الكتاب : تقوم أخصائية علم النفس الاجتماعي والمؤلفة التي تتصدر كتبها قوائم الكتب الأعلى مبيعًا بشرح الأسباب تؤدي إلى إساءة فهمنا عادة وكيف يمكننا إصلاح فمعظمنا يفترض الآخرين يروننا كما نراهم وأنهم حقيقتنا ولكن كلا الأمرين غير حقيقي فتعاملاتنا اليومية تتأثر بانحيازات واضحة والتي تشوه الطريقة يرانا بها الآخرون تشكل تصوراتنا عنهم بمجرد تفهم الإدراك ستتواصل بوضوح أكبر وسترسل الرسائل تقصد إرسالها وستحسن علاقاتك الشخصية بالإضافة ستصبح أكثر عدلًا ودقة حكمك تقدم خطة عمل مبنية أدلة لإصلاح السمعة المتضررة هذا يتحدث ترك انطباع جيد رغم أنه سيساعدك القيام بذلك بالتأكيد إنه ظهورك بالمظهر الذي تقصده المصداقية نسعى جميعًا لتحقيقها نفس واجتماع مجاناً PDF اونلاين هو فرع فروع يدرس السلوك للفرد والجماعة كاستجابات لمثيرات اجتماعية وهدفه بناء مجتمع أفضل قائم فهم سلوك الفرد ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل يحتوي علي العدديد حول هذا المجال

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لا أحد يفهمك و ما يجب أن تفعل حيال ذلك
كتاب

لا أحد يفهمك و ما يجب أن تفعل حيال ذلك

ــ هايدي جرانت هالفرسون

صدر 2016م عن مكتبة جرير
لا أحد يفهمك و ما يجب أن تفعل حيال ذلك
كتاب

لا أحد يفهمك و ما يجب أن تفعل حيال ذلك

ــ هايدي جرانت هالفرسون

صدر 2016م عن مكتبة جرير
عن كتاب لا أحد يفهمك و ما يجب أن تفعل حيال ذلك:
نبذة من الكتاب :

تقوم هايدي جرانت هالفرسون، أخصائية علم النفس الاجتماعي والمؤلفة التي تتصدر كتبها قوائم الكتب الأعلى مبيعًا، بشرح الأسباب التي تؤدي إلى إساءة فهمنا عادة وكيف يمكننا إصلاح ذلك. فمعظمنا يفترض أن الآخرين يروننا كما نراهم، وأنهم يروننا على حقيقتنا. ولكن كلا الأمرين غير حقيقي. فتعاملاتنا اليومية تتأثر بانحيازات غير واضحة والتي تشوه الطريقة التي يرانا بها الآخرون كما تشكل تصوراتنا عنهم.

بمجرد أن تفهم علم الإدراك، ستتواصل بوضوح أكبر، وسترسل الرسائل التي تقصد إرسالها، وستحسن علاقاتك الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ستصبح أكثر عدلًا ودقة في حكمك على الآخرين. كما تقدم هالفرسون خطة عمل مبنية على أدلة لإصلاح السمعة المتضررة.

هذا الكتاب لا يتحدث عن ترك انطباع جيد، رغم أنه سيساعدك على القيام بذلك بالتأكيد. إنه يتحدث عن ظهورك بالمظهر الذي تقصده. إنه يتحدث عن المصداقية التي نسعى جميعًا لتحقيقها.
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

58 مشاهدة هذا الشهر

#81K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
هايدي جرانت هالفرسون ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث