📘 ❞ Cybersecurity For Dummies ❝ كتاب ــ جوزيف شتاينبرغ اصدار 2019

كتب أمن الحاسوب - 📖 ❞ كتاب Cybersecurity For Dummies ❝ ــ جوزيف شتاينبرغ 📖

█ _ جوزيف شتاينبرغ 2019 حصريا كتاب Cybersecurity For Dummies عن ‎ 2024 Dummies: وصف قصير الكتاب : حماية عملك وعائلتك من الهجمات الإلكترونية الأمن السيبراني هو الحماية ضد الاستخدام غير المصرح به أو الإجرامي للبيانات الإلكترونية وممارسة ضمان سلامة المعلومات وسريتها وتوافرها كونك "آمنًا عبر الإنترنت" يعني أن شخصًا منظمة قد قامت بحماية نفسها هجمات مجرمي الإنترنت وغيرهم الأوغاد وتأكدت قدرتها التعافي حالة تعرضها للهجوم إذا كان الحفاظ عائلتك مأمن تهديدات الأمن مدرجًا قائمة مهامك فإن سيقدم لك أساسيات تصبح آمنًا الإنترنت! ستتعرف التهديدات الموجودة وكيفية تحديد هذه والحماية منها واكتشافها والرد عليها بالإضافة إلى كيفية إذا تم اختراقك! من ولماذا السيبراني مفاهيم الأساسية ما يجب القيام لتكون الإنترنت وظائف السيبراني ما الذي التفكير فيه للبقاء المستقبل حان الوقت الآن لتحديد نقاط الضعف التي تجعلك ضحية للجرائم والدفاع نفسك قبل فوات الأوان كتب أمن الحاسوب مجاناً PDF اونلاين الحاسوب: هو فرع فروع التكنولوجيا المعروفة باسم كما هي مطبقة والشبكات والهدف يتضمن حماية والممتلكات السرقة والفساد الكوارث الطبيعية بينما يسمح للمعلومات تبقى منتجة وفي متناول مستخدميها المستهدفين مصطلحات نظام تعني العمليات والآليات الجماعية خلالها تٌحمى والخدمات الحساسة والقيمة النشر والعبث بها الانهيار تسببه الأنشطة المأذون الأفراد الجديرين بالثقة والأحداث المخطط لها التوالي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Cybersecurity For Dummies
كتاب

Cybersecurity For Dummies

ــ جوزيف شتاينبرغ

صدر 2019م عن ‎ For Dummies
Cybersecurity For Dummies
كتاب

Cybersecurity For Dummies

ــ جوزيف شتاينبرغ

صدر 2019م عن ‎ For Dummies
عن كتاب Cybersecurity For Dummies:
وصف قصير عن الكتاب :

حماية عملك وعائلتك من الهجمات الإلكترونية

الأمن السيبراني هو الحماية ضد الاستخدام غير المصرح به أو الإجرامي للبيانات الإلكترونية وممارسة ضمان سلامة المعلومات وسريتها وتوافرها. كونك "آمنًا عبر الإنترنت" يعني أن شخصًا أو منظمة قد قامت بحماية نفسها ضد هجمات مجرمي الإنترنت وغيرهم من الأوغاد عبر الإنترنت ، وتأكدت من قدرتها على التعافي في حالة تعرضها للهجوم.

إذا كان الحفاظ على عملك أو عائلتك في مأمن من تهديدات الأمن السيبراني مدرجًا في قائمة مهامك ، فإن Cybersecurity For Dummies سيقدم لك أساسيات أن تصبح آمنًا عبر الإنترنت! ستتعرف على التهديدات الموجودة وكيفية تحديد هذه التهديدات والحماية منها واكتشافها والرد عليها ، بالإضافة إلى كيفية التعافي إذا تم اختراقك!

من ولماذا من تهديدات الأمن السيبراني
مفاهيم الأمن السيبراني الأساسية
ما يجب القيام به لتكون آمنًا عبر الإنترنت
وظائف الأمن السيبراني
ما الذي يجب التفكير فيه للبقاء آمنًا عبر الإنترنت في المستقبل
حان الوقت الآن لتحديد نقاط الضعف التي قد تجعلك ضحية للجرائم الإلكترونية - والدفاع عن نفسك قبل فوات الأوان.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

40 مشاهدة هذا الشهر

#79K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
جوزيف شتاينبرغ ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
‎ For Dummies 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث