📘 ❞ Cult of the Dead Cow ❝ كتاب ــ جوزيف مين اصدار 2019

كتب أمن الحاسوب - 📖 ❞ كتاب Cult of the Dead Cow ❝ ــ جوزيف مين 📖

█ _ جوزيف مين 2019 حصريا كتاب Cult of the Dead Cow عن PublicAffairs 2024 Cow: وصف قصير الكتاب : يستخدم هذا العملي المصمم غرار البرنامج التعليمي توزيعة Kali Linux لتعليم أساسيات مع التركيز كيفية استخدام المتسللين لها تشمل الموضوعات سطر أوامر وأنظمة الملفات والشبكات وأساسيات BASH وإدارة الحزم والتسجيل kernel وبرامج التشغيل إذا كنت قد بدأت طول المسار المثير للقرصنة والأمن السيبراني والاختبار فإن Basics for Hackers يعد خطوة أولى ممتازة باستخدام وهو توزيع متقدم لاختبار الاختراق لنظام ستتعلم نظام وتكتسب الأدوات والتقنيات التي ستحتاجها للتحكم بيئة أولاً تثبيت جهاز افتراضي وستحصل مقدمة لمفاهيم الأساسية بعد ذلك ستتعامل موضوعات الأوسع مثل معالجة النص والتحكم أذونات والدليل متغيرات المستخدم ستركز مفاهيم القرصنة الأمان وإخفاء الهوية وستتعلم مهارات البرمجة bash Python ستعمل البرامج التعليمية والتدريبات العملية طوال الوقت تعزيز مهاراتك واختبارها بينما تتعلم كيفية: كتب أمن الحاسوب مجاناً PDF اونلاين الحاسوب: هو فرع من فروع التكنولوجيا المعروفة باسم المعلومات كما هي مطبقة والهدف يتضمن حماية والممتلكات السرقة والفساد أو الكوارث الطبيعية يسمح للمعلومات أن تبقى منتجة وفي متناول مستخدميها المستهدفين مصطلحات تعني العمليات والآليات الجماعية خلالها تٌحمى والخدمات الحساسة والقيمة النشر والعبث بها الانهيار الذي تسببه الأنشطة غير المأذون الأفراد الجديرين بالثقة والأحداث المخطط التوالي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Cult of the Dead Cow
كتاب

Cult of the Dead Cow

ــ جوزيف مين

صدر 2019م عن PublicAffairs
Cult of the Dead Cow
كتاب

Cult of the Dead Cow

ــ جوزيف مين

صدر 2019م عن PublicAffairs
عن كتاب Cult of the Dead Cow:
وصف قصير عن الكتاب :

يستخدم هذا الكتاب العملي المصمم على غرار البرنامج التعليمي توزيعة Kali Linux لتعليم أساسيات Linux مع التركيز على كيفية استخدام المتسللين لها. تشمل الموضوعات أساسيات سطر أوامر Linux وأنظمة الملفات والشبكات وأساسيات BASH وإدارة الحزم والتسجيل و Linux kernel وبرامج التشغيل.

إذا كنت قد بدأت على طول المسار المثير للقرصنة والأمن السيبراني والاختبار ، فإن Linux Basics for Hackers يعد خطوة أولى ممتازة. باستخدام Kali Linux ، وهو توزيع متقدم لاختبار الاختراق لنظام Linux ، ستتعلم أساسيات استخدام نظام التشغيل Linux وتكتسب الأدوات والتقنيات التي ستحتاجها للتحكم في بيئة Linux.

أولاً ، ستتعلم كيفية تثبيت Kali على جهاز افتراضي وستحصل على مقدمة لمفاهيم Linux الأساسية. بعد ذلك ، ستتعامل مع موضوعات Linux الأوسع مثل معالجة النص والتحكم في أذونات الملفات والدليل وإدارة متغيرات بيئة المستخدم. ستركز بعد ذلك على مفاهيم القرصنة الأساسية مثل الأمان وإخفاء الهوية وستتعلم مهارات البرمجة باستخدام bash و Python. ستعمل البرامج التعليمية والتدريبات العملية طوال الوقت على تعزيز مهاراتك واختبارها بينما تتعلم كيفية:

الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#72K

4 مشاهدة هذا الشهر

#104K

739 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
جوزيف مين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
PublicAffairs 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث