📘 ❞ Social Engineering: The Science of Human Hacking ❝ كتاب ــ كريستوفر جاي هادناجي اصدار 2018

كتب أمن الحاسوب - 📖 كتاب ❞ Social Engineering: The Science of Human Hacking ❝ ــ كريستوفر جاي هادناجي 📖

█ _ كريستوفر جاي هادناجي 2018 حصريا كتاب ❞ Social Engineering: The Science of Human Hacking ❝ عن وايلي (ناشر) 2024 Hacking: وصف قصير الكتاب: الهندسة الاجتماعية: يكشف علم القرصنة البشرية الجانب الأكثر حرفية ذخيرة المخترق لماذا الاختراق شيء ما بينما يمكنك فقط طلب الوصول؟ لا يمكن اكتشافها بواسطة جدران الحماية وبرامج مكافحة الفيروسات تعتمد الهندسة الاجتماعية خطأ بشري للوصول إلى المساحات الحساسة ؛ هذا الكتاب يشرح الخبير الشهير التقنيات شيوعًا التي تخدع حتى أكثر أفراد الأمن قوة ويوضح لك كيف تم استخدام هذه الماضي تؤثر الطريقة نتخذ بها القرارات كبشر كل من عواطفنا أمننا لقد اكتشف المتسللون منذ بداية الوقت طرقًا لاستغلال عملية صنع القرار وجعلك تتخذ إجراءً ليس مصلحتك الفضلى تحديث الإصدار الثاني الجديد بأحدث الأساليب المستخدمة خلال مشاركة القصص والأمثلة والدراسات العلمية حول كيفية استغلال يمكن اختراق الشبكات والأنظمة ولكن أيضًا حمايتها عندما يكون "النظام" المعني إنسانًا فلا يوجد برنامج الرجوع إليه ولا ترقية للأجهزة رمز يمكنه قفل المعلومات أجل غير مسمى الطبيعة والعاطفة هي السلاح السري للهندسة الخبيثة التعرف النوع التلاعب والتنبؤ به ومنعه اصطحابك داخل حقيبة حيل المهندس الاجتماعي كتب أمن الحاسوب مجاناً PDF اونلاين الحاسوب: هو فرع فروع التكنولوجيا المعروفة باسم كما مطبقة والشبكات والهدف يتضمن حماية والممتلكات السرقة والفساد أو الكوارث الطبيعية يسمح للمعلومات أن تبقى منتجة وفي متناول مستخدميها المستهدفين مصطلحات نظام تعني العمليات والآليات الجماعية خلالها تٌحمى والخدمات والقيمة النشر والعبث الانهيار الذي تسببه الأنشطة المأذون الأفراد الجديرين بالثقة والأحداث المخطط لها التوالي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Social Engineering: The Science of Human Hacking
كتاب

Social Engineering: The Science of Human Hacking

ــ كريستوفر جاي هادناجي

صدر 2018م عن وايلي (ناشر)
Social Engineering: The Science of Human Hacking
كتاب

Social Engineering: The Science of Human Hacking

ــ كريستوفر جاي هادناجي

صدر 2018م عن وايلي (ناشر)
عن كتاب Social Engineering: The Science of Human Hacking:
وصف قصير عن الكتاب:

الهندسة الاجتماعية: يكشف علم القرصنة البشرية عن الجانب الأكثر حرفية في ذخيرة المخترق - لماذا الاختراق في شيء ما بينما يمكنك فقط طلب الوصول؟ لا يمكن اكتشافها بواسطة جدران الحماية وبرامج مكافحة الفيروسات ، تعتمد الهندسة الاجتماعية على خطأ بشري للوصول إلى المساحات الحساسة ؛ في هذا الكتاب ، يشرح الخبير الشهير كريستوفر هادناجي التقنيات الأكثر شيوعًا التي تخدع حتى أكثر أفراد الأمن قوة ، ويوضح لك كيف تم استخدام هذه التقنيات في الماضي. تؤثر الطريقة التي نتخذ بها القرارات كبشر على كل شيء من عواطفنا إلى أمننا. لقد اكتشف المتسللون ، منذ بداية الوقت ، طرقًا لاستغلال عملية صنع القرار هذه وجعلك تتخذ إجراءً ليس في مصلحتك الفضلى. تم تحديث الإصدار الثاني الجديد بأحدث الأساليب المستخدمة من خلال مشاركة القصص والأمثلة والدراسات العلمية حول كيفية استغلال هذه القرارات.

يمكن اختراق الشبكات والأنظمة ، ولكن يمكن أيضًا حمايتها ؛ عندما يكون "النظام" المعني إنسانًا ، فلا يوجد برنامج يمكن الرجوع إليه ، ولا ترقية للأجهزة ، ولا رمز يمكنه قفل المعلومات إلى أجل غير مسمى. الطبيعة البشرية والعاطفة هي السلاح السري للهندسة الاجتماعية الخبيثة ، ويوضح لك هذا الكتاب كيفية التعرف على هذا النوع من التلاعب والتنبؤ به ومنعه من خلال اصطحابك داخل حقيبة حيل المهندس الاجتماعي.
الترتيب:

#8K

1 مشاهدة هذا اليوم

#3K

145 مشاهدة هذا الشهر

#68K

4K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
كريستوفر جاي هادناجي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
وايلي (ناشر) 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية