📘 ❞ النملة والفيل قيادة الذات ❝ كتاب ــ فينيس بوسنت اصدار 2018

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب النملة والفيل قيادة الذات ❝ ــ فينيس بوسنت 📖

█ _ فينيس بوسنت 2018 حصريا كتاب النملة والفيل قيادة الذات عن مكتبة جرير 2024 : نبذه مختصره هذا الكتاب: تَخيَّل نملة صغيرة ظهر فيل إفريقي ضخم لا يهم كم اجتهدت تلك المشي باتجاه الشرق إذا كان الفيل الذي تجلس ظهره يسافر الاتجاه المعاكس سوف ينتهي المطاف بالنملة أبعد ناحية الغرب من نقطة البداية وبالمثل نجد أنفسنا نبتعد أهدافنا كانت عقولنا الواعية واللاواعية غير متسقة ما الجوانب التي تشبه شخصياتنا وتمنعنا مواجهة التحديات؟ كيف تقف مشاعرنا طريق قدرتنا التصرف والتواصل بشكل فعَّال؟ ماذا يعني حقًا أن تلتزم بتحقيق حلم؟ قد يدرك القائد الجيد أنه منغمس عادات وتبقيه بعيدًا هدفه لكن العظيم يفعل شيئًا حيال الأمر فهو يواجه السلوكيات والروتين يجعل لاوعيه عالقًا ويعمل إعادة تشكيل المعتقدات الراسخة والتوجهات الذهنية والحقائق لكي تدعم جهوده إن يقهر مخاوفه الخفية ويدفع عليه مستحقات ويقوم بعمل استثمار عاطفي رؤيته ليظهر للآخرين الطريق إلى النجاح كتاب هو حكاية رمزية مسلية لمساعدتك فعل ذلك بالضبط هدفها تظهر يمكن نوحد القوى القوية للتفكير الواعي واللاواعي لنصل كامل إمكاناتنا بسهولة أكبر وفي وقت أقل وبمتعة طول تعرف أي نوع الشخصيات ينطبق عليك بدقة وعلى أصدقائك وأفراد عائلتك دع الكتاب يكون مرشدك فهذا النظام الفريد يعطيك المفتاح لتحديد وتعيين انماط الشخصية الرئيسية كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
النملة والفيل قيادة الذات
كتاب

النملة والفيل قيادة الذات

ــ فينيس بوسنت

صدر 2018م عن مكتبة جرير
النملة والفيل قيادة الذات
كتاب

النملة والفيل قيادة الذات

ــ فينيس بوسنت

صدر 2018م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب النملة والفيل قيادة الذات :
نبذه مختصره عن هذا الكتاب:

تَخيَّل نملة صغيرة على ظهر فيل إفريقي ضخم. لا يهم كم اجتهدت تلك النملة في المشي باتجاه الشرق، إذا كان الفيل الذي تجلس على ظهره يسافر في الاتجاه المعاكس، سوف ينتهي المطاف بالنملة أبعد ناحية الغرب من نقطة البداية. وبالمثل، سوف نجد أنفسنا نبتعد عن أهدافنا إذا كانت عقولنا الواعية واللاواعية غير متسقة. ما الجوانب التي تشبه الفيل من شخصياتنا وتمنعنا من مواجهة التحديات؟ كيف تقف مشاعرنا في طريق قدرتنا على التصرف والتواصل بشكل فعَّال؟ ماذا يعني حقًا أن تلتزم بتحقيق حلم؟

قد يدرك القائد الجيد أنه منغمس في عادات تشبه الفيل، وتبقيه بعيدًا عن هدفه - لكن القائد العظيم يفعل شيئًا حيال الأمر. فهو يواجه السلوكيات والروتين الذي يجعل لاوعيه عالقًا. ويعمل على إعادة تشكيل المعتقدات الراسخة، والتوجهات الذهنية، والحقائق لكي تدعم جهوده الواعية. إن القائد العظيم يقهر مخاوفه الخفية، ويدفع ما عليه من مستحقات، ويقوم بعمل استثمار عاطفي في رؤيته ليظهر للآخرين الطريق إلى النجاح.

كتاب النملة والفيل هو حكاية رمزية مسلية لمساعدتك على فعل ذلك بالضبط. هدفها أن تظهر كيف يمكن أن نوحد القوى القوية للتفكير الواعي واللاواعي لنصل إلى كامل إمكاناتنا بسهولة أكبر، وفي وقت أقل، وبمتعة أكبر على طول الطريق.لكي تعرف أي نوع من الشخصيات ينطبق عليك بدقة وعلى أصدقائك وأفراد عائلتك. دع هذا الكتاب يكون مرشدك. فهذا النظام الفريد سوف يعطيك المفتاح لتحديد وتعيين انماط الشخصية الرئيسية.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

71 مشاهدة هذا الشهر

#73K

3K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
فينيس بوسنت ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية