📘 ❞ البساطة هي الذكاء الجديد ❝ كتاب ــ روب فازيو اصدار 2017

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب البساطة هي الذكاء الجديد ❝ ــ روب فازيو 📖

█ _ روب فازيو 2017 حصريا كتاب البساطة هي الذكاء الجديد عن مكتبة جرير 2024 الجديد: نبذة من الكتاب : يريد الناس أن يروا تقدمًا لطالما كنت أتعجب كل ذلك اللغو حول شركة دايسون وخط منتجات التنظيف الخاص بهم لماذا يدفع أي شخص مبلغًا أكبر لشراء "مكنسة غبار" ضجيجها مرتفع ثم يحكي عنها كما لو كان قد ربح شيئًا؟ استخدمت واحدة منها الفرق ليس فقط التكنولوجيا والقدرة التنظيف؛ إمكانية رؤيتك للتقدم الذي تحققه حيث تسمح لك برؤية الفوضى التي تنظفها هناك حاوية بلاستيكية شفافة تُريك ما أنجزته لم أظن أبدًا أنني سأفكر بهذه الطريقة لكن الكنس منحني حقًا شعورًا بالإنجاز وأنا مستعد للمزيد منه أقصده؟ عندما نرى نشعر بالتقدم يمنحنا ثقة وتحفيزًا ونتقدم للأمام بسرعة هذا يتحدث النجاح إنه لا نجاح شخص؛ بل نجاحك أنت العديد العقبات تعيق صدقني؛ لقد صديقًا مقربًا لأكبر عقبات تحقيق أنا نفسي أحد الأسباب دفعتني للتغيير كانت معرفتي بأنك إذا ناجحًا تستطيع مساعدة الآخرين وذلك أشعل حماستي بإمكاني أعدك بأن جميع أحلامك ستتحقق قرأت هذا بعقل منفتح وتحديت نفسك لتطبيق تعلمته ستزيد احتمالية وتقلل وقوعك أزمات مُر أمام نافذة متجر كتب كبير وادخل الموقع الإلكتروني لأمازون أو بارنز آند نوبل ماذا ترى؟ مئات إن يكن آلافًا عناوين الكتب اختارها المؤلفون لسبب واحد أذهانهم: جذبك لشرائها يجعل مختلفًا؟ سأشتريه لأن محور اهتمامه هو اتخاذ طرق ذكية وليس مجرد مختصرة لتحقيق مكاسب طويلة المدى عانيت طوال حياتي لدمج المعلومات بالطريقة قرر المجتمع أنه المفترض تُدمج بها أكن أجيد قطع القراءة والفهم مطلقًا لذا حاجة للعثور طريقة جديدة أبسط وأذكى لأتمكن المضي قدمًا وقد وجدتها وأود مشاركتها معك التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده إلى مستوى الإنتاج والدخل وبحياة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية يعد التطوير الذاتية جزء بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد وتحسين النوعية نفسه تهتم مؤسسة وكل بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
البساطة هي الذكاء الجديد
كتاب

البساطة هي الذكاء الجديد

ــ روب فازيو

صدر 2017م عن مكتبة جرير
البساطة هي الذكاء الجديد
كتاب

البساطة هي الذكاء الجديد

ــ روب فازيو

صدر 2017م عن مكتبة جرير
عن كتاب البساطة هي الذكاء الجديد:
نبذة من الكتاب :

يريد الناس أن يروا تقدمًا. لطالما كنت أتعجب من كل ذلك اللغو حول شركة دايسون وخط منتجات التنظيف الخاص بهم. لماذا يدفع أي شخص مبلغًا أكبر لشراء "مكنسة غبار" ضجيجها مرتفع ثم يحكي عنها كما لو كان قد ربح شيئًا؟ ثم استخدمت واحدة منها. الفرق ليس فقط في التكنولوجيا والقدرة على التنظيف؛ الفرق في إمكانية رؤيتك للتقدم الذي تحققه. حيث تسمح لك برؤية الفوضى التي تنظفها. هناك حاوية بلاستيكية شفافة تُريك ما أنجزته. لم أظن أبدًا أنني سأفكر بهذه الطريقة، لكن الكنس منحني حقًا شعورًا بالإنجاز وأنا مستعد للمزيد منه. ما الذي أقصده؟ عندما نرى تقدمًا، نشعر بالتقدم. عندما نشعر بالتقدم، يمنحنا ذلك ثقة وتحفيزًا ونتقدم للأمام بسرعة.

هذا كتاب يتحدث عن النجاح. إنه لا يتحدث عن نجاح أي شخص؛ بل عن نجاحك أنت. هناك العديد من العقبات التي تعيق النجاح. صدقني؛ لقد كنت صديقًا مقربًا لأكبر عقبات تحقيق النجاح، أنا نفسي. أحد الأسباب التي دفعتني للتغيير كانت معرفتي بأنك إذا كنت ناجحًا، تستطيع مساعدة الآخرين على النجاح وذلك أشعل حماستي. ليس بإمكاني أن أعدك بأن جميع أحلامك ستتحقق. لكن بإمكاني أن أعدك بأنك إذا قرأت هذا الكتاب بعقل منفتح وتحديت نفسك لتطبيق ما تعلمته، ستزيد احتمالية نجاحك وتقلل احتمالية وقوعك في أزمات.

مُر من أمام نافذة أي متجر كتب كبير، وادخل الموقع الإلكتروني لأمازون أو بارنز آند نوبل، ماذا ترى؟ مئات، إن لم يكن آلافًا، من عناوين الكتب التي اختارها المؤلفون لسبب واحد في أذهانهم: جذبك لشرائها. ما الذي يجعل هذا الكتاب مختلفًا؟ إنه كتاب سأشتريه لأن محور اهتمامه هو البساطة. إنه يتحدث عن اتخاذ طرق ذكية، وليس مجرد طرق مختصرة، لتحقيق مكاسب طويلة المدى. لقد عانيت طوال حياتي لدمج المعلومات بالطريقة التي قرر المجتمع أنه من المفترض أن تُدمج بها. لم أكن أجيد قطع القراءة والفهم مطلقًا، لذا كنت في حاجة للعثور على طريقة جديدة، طريقة أبسط وأذكى، لأتمكن من المضي قدمًا. وقد وجدتها وأود مشاركتها معك.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#33K

15 مشاهدة هذا الشهر

#102K

847 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
روب فازيو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث