📘 ❞ Microsoft office 365 ❝ مذكّرة ــ السيد المعداوى

كتب مايكروسوفت أوفيس - 📖 ❞ مذكّرة Microsoft office 365 ❝ ــ السيد المعداوى 📖

█ _ السيد المعداوى 0 حصريا مذكّرة Microsoft office 365 2024 365: 365 تأليف: المعداوى نبذة عن الكتاب : أوفيس هو أحد إصدارات مايكروسوفت وهو حزمة خدمات تعمل من خلال الإنترنت قائمة مبدأ الاشتراك توفر وصولية لخدمات عديدة وبرامج مبنية باستخدام أوفيس تعتبر هذه الحزمة تبعاً لحزمة إنتاجية الأعمال التي صممت الأصل لتوفر استضافة البريد الإلكتروني خدمة الشبكة الإجتماعية والتخزين السحابي لفرق العمل والأعمال وبذا فقد شمل البداية نسخ مستضافة إكستشانج سيرفر ومايكروسوفت لينك شير بوينت وتطبيقات ويب ووصولية لتطبيقات سطح المكتب التابعة 2010 ضمن خطة مؤسسية بعد إطلاق 2013 تم توسعة ليشمل خططاً جديدة تستهدف أنواعاً مختلفة وخططاً المستخدمين العاديين الذين يرغبون برمجيات بعد عملية اختبار بيتا بدأت شهر تشرين الأول (أوكتوبر) أعلن رسمياً 28 حزيران (يونيو) في كانون (ديسمبر) 2011 أعلنت أن منصة أصبحت متوافقة مع معايير أيزوأي إي سي 27001 الأمنية وبنود حماية توجيه البيانات وضعها الاتحاد الأوروبي (بالتوقيع بنود وشروط التحكيم الدولي المعيارية وقانون الرعاية الصحية بيئات الولايات المتحدة وفي ذات الوقت كشفت النقاب بوابة "مركز الثقة Trust Center" الجديدة تتضمن المزيد المعلومات سياسات الخصوصية وممارسات الأمان للخدمات [3][4] أيار (مايو) 2012 متوافق قانون إدارة أمن الفيدرالية لعام 2002 وهذا ما يتيح استخدام البرنامج قبل الوكالات الحكومية [5] كتب مجاناً PDF اونلاين شرح وتحميل (بالإنجليزية: Office) هي مكتبية إنتاج شركة للبرمجيات تضم مجموعة البرامج المكتبية كبرنامج تحرير النصوص وبرنامج قواعد العروض التقديمية القوائم المحاسبية وغيرها يتم عدة مختلف النهائيين وبيئات الحوسبة الإصدار الأصلي والأكثر استخدامًا إصدار متاح لأجهزة الكمبيوتر بنظامي التشغيل ويندوز و"ماك أو إس" تحتفظ أيضًا بتطبيقات الأجهزة المحمولة لنظامي أندرويد وآي إس تشغيله داخل مستعرض الويب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Microsoft office 365
مذكّرة

Microsoft office 365

ــ السيد المعداوى

Microsoft office 365
مذكّرة

Microsoft office 365

ــ السيد المعداوى

عن مذكّرة Microsoft office 365:
Microsoft office 365


تأليف: السيد المعداوى

نبذة عن الكتاب :


أوفيس 365 هو أحد إصدارات مايكروسوفت، وهو حزمة خدمات تعمل من خلال الإنترنت قائمة على مبدأ الاشتراك. توفر وصولية لخدمات عديدة وبرامج مبنية باستخدام مايكروسوفت أوفيس.

تعتبر هذه الحزمة تبعاً لحزمة إنتاجية الأعمال التي صممت في الأصل لتوفر خدمات استضافة البريد الإلكتروني، خدمة الشبكة الإجتماعية والتخزين السحابي لفرق العمل والأعمال. وبذا فقد شمل في البداية نسخ مستضافة من مايكروسوفت إكستشانج سيرفر ومايكروسوفت لينك ومايكروسوفت شير بوينت وتطبيقات أوفيس ويب ووصولية لتطبيقات سطح المكتب التابعة لحزمة مايكروسوفت أوفيس 2010 ضمن خطة مؤسسية. بعد إطلاق مايكروسوفت أوفيس 2013، تم توسعة أوفيس 365 ليشمل خططاً جديدة تستهدف أنواعاً مختلفة من الأعمال وخططاً تستهدف المستخدمين العاديين الذين يرغبون باستخدام برمجيات أوفيس من خلال الاشتراك.

بعد عملية اختبار بيتا التي بدأت في شهر تشرين الأول (أوكتوبر) 2010، أعلن عن إطلاق مايكروسوفت أوفيس 365 رسمياً في 28 حزيران (يونيو).



في كانون الأول (ديسمبر) 2011، أعلنت مايكروسوفت أن منصة أوفيس 365 أصبحت متوافقة مع معايير أيزوأي إي سي 27001 الأمنية وبنود حماية توجيه البيانات التي وضعها الاتحاد الأوروبي (بالتوقيع على بنود وشروط التحكيم الدولي المعيارية وقانون الرعاية الصحية في بيئات العمل في الولايات المتحدة. وفي ذات الوقت، كشفت مايكروسوفت النقاب عن بوابة "مركز الثقة Trust Center" الجديدة التي تتضمن المزيد من المعلومات عن سياسات الخصوصية وممارسات الأمان للخدمات.[3][4] في أيار (مايو) 2012، أعلنت مايكروسوفت أن أوفيس 365 متوافق مع قانون إدارة أمن المعلومات الفيدرالية لعام 2002. وهذا ما يتيح استخدام البرنامج من قبل الوكالات الحكومية في الولايات المتحدة.[5]






الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

57 مشاهدة هذا الشهر

#3K

48K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
السيد المعداوى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث