📘 ❞ أنا عشقت ❝ رواية ــ محمد المنسي قنديل اصدار 2012

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية أنا عشقت ❝ ــ محمد المنسي قنديل 📖

█ _ محمد المنسي قنديل 2012 حصريا رواية أنا عشقت عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر لبنان 2024 عشقت: نبذة من الرواية : على رصيف المحطة وقفت ورد لتودع حبيبها حسن قبل الرحيل هناك ولم تتحرك بعد ذلك ثانية وقفتها المتسمرة تلك دفعت ببطل رحلة مدينته الصغيرة إلى القاهرة التي تغلي شدة القهر ورغما عنه يهجر براءته ويدخل عالمها المليء بالقسوة والصراع لحافة الموت ينتقل الأحياء العشوائية ضواحي الفخمة يحتمي سكانها خلف الأسوار الجامعة حتى السجون المكتظة بكل أنواع البشر كبطن الحوت يشاهد كيف تموت البراءة ويسحق الإنسان ويظهر أسوأ ما فيه خصال سيتطيع «علي» أن يبقى متمسكا برمق الصدق الأخير؟ وكعادته يبرع هنا تصوير أدق خلجات النفس وأكثرها شفافية وتعقيدا بلغة شاعرية تزاوج بين الواقع والحلم فيقدم لنا مدينة حبلى عوامل الثورة وتوشك الانفجار بينما ينتظر أناسها البعث الجديد كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
 أنا عشقت
رواية

أنا عشقت

ــ محمد المنسي قنديل

صدرت 2012م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
 أنا عشقت
رواية

أنا عشقت

ــ محمد المنسي قنديل

صدرت 2012م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
من الاعلى مبيعاً
عن رواية أنا عشقت:
نبذة من الرواية :



على رصيف المحطة، وقفت ورد لتودع حبيبها حسن قبل الرحيل. وقفت هناك.. ولم تتحرك بعد ذلك ثانية. وقفتها المتسمرة تلك دفعت ببطل الرواية في رحلة من مدينته الصغيرة إلى القاهرة التي تغلي من شدة القهر، ورغما عنه يهجر براءته ويدخل إلى عالمها المليء بالقسوة والصراع لحافة الموت، ينتقل من الأحياء العشوائية إلى ضواحي القاهرة الفخمة التي يحتمي سكانها خلف الأسوار، من الجامعة حتى السجون المكتظة بكل أنواع البشر كبطن الحوت، يشاهد كيف تموت البراءة ويسحق الإنسان ويظهر أسوأ ما فيه من خصال، هل سيتطيع «علي» أن يبقى متمسكا برمق الصدق الأخير؟

وكعادته، يبرع محمد المنسي قنديل هنا في تصوير أدق خلجات النفس، وأكثرها شفافية وتعقيدا، بلغة شاعرية تزاوج بين الواقع والحلم، فيقدم لنا مدينة حبلى بكل عوامل الثورة وتوشك على الانفجار بينما ينتظر أناسها البعث الجديد.
الترتيب:

#46

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

34 مشاهدة هذا الشهر

#82K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
محمد المنسي قنديل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث