📘 ❞ Digital Signal Processing, 2nd Ed. Fundamentals and Applications ❝ كتاب ــ لي تان اصدار 2013

كتب معالجة رقمية للإشارة - 📖 ❞ كتاب Digital Signal Processing, 2nd Ed. Fundamentals and Applications ❝ ــ لي تان 📖

█ _ لي تان 2013 حصريا كتاب Digital Signal Processing, 2nd Ed Fundamentals and Applications عن ‎ Academic Press 2024 Applications: وصف قصير الكتاب : فهم معالجة الإشارات الرقمية الإصدار الثالث هو ببساطة أفضل مورد للمهندسين وغيرهم من المهنيين التقنيين الذين يرغبون إتقان وتطبيق أحدث تقنيات DSP اليوم قام Richard G Lyons بتحديث وتوسيع نسخته الثانية الأكثر مبيعًا لتعكس التقنيات بناءً التغطية التي يمكن قراءتها بشكل استثنائي والتي جعلتها المفضلة لمحترفي جميع أنحاء العالم لقد أضاف أيضًا مشاكل عملية إلى كل فصل مما يمنح الطلاب المزيد الخبرة العملية يحتاجونها للنجاح شامل النطاق وواضح النهج هذا يحقق التوازن المثالي بين النظرية والتطبيق ويحافظ الرياضيات عند مستوى مقبول ويجعل متناول المبتدئين دون المبالغة تبسيطها للقراء فهم الأساسيات بدقة والانتقال بسرعة أكثر تعقيدًا كتب رقمية للإشارة مجاناً PDF اونلاين المعالجة (بالإنجليزية: signal processing)‏ أواختصارا (DSP) هي دراسة للإشارات تمثيلها الرقمي ولطرق معالجتها تستعمل الإشارة تمثيل المنفصلة الزمن والمنفصلة التردد أو غيرها الممثلة شكل سلسلة الأرقام الرموز وتنقسم والتناظرية تشمل تطبيقاتها الفروع مثل: الصوت والكلام الشمسية والرادار ومعالجة وأجهزة الاستشعار الصور للاتصالات ومراقبة النظم الطبية الحيوية البيانات الزلزالية الخ

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Digital Signal Processing, 2nd Ed. Fundamentals and Applications
كتاب

Digital Signal Processing, 2nd Ed. Fundamentals and Applications

ــ لي تان

صدر 2013م عن ‎ Academic Press
Digital Signal Processing, 2nd Ed. Fundamentals and Applications
كتاب

Digital Signal Processing, 2nd Ed. Fundamentals and Applications

ــ لي تان

صدر 2013م عن ‎ Academic Press
عن كتاب Digital Signal Processing, 2nd Ed. Fundamentals and Applications:
وصف قصير عن الكتاب :

فهم معالجة الإشارات الرقمية ، الإصدار الثالث ، هو ببساطة أفضل مورد للمهندسين وغيرهم من المهنيين التقنيين الذين يرغبون في إتقان وتطبيق أحدث تقنيات DSP اليوم. قام Richard G. Lyons بتحديث وتوسيع نسخته الثانية الأكثر مبيعًا لتعكس أحدث التقنيات ، بناءً على التغطية التي يمكن قراءتها بشكل استثنائي والتي جعلتها المفضلة لمحترفي DSP في جميع أنحاء العالم. لقد أضاف أيضًا مشاكل عملية إلى كل فصل ، مما يمنح الطلاب المزيد من الخبرة العملية التي يحتاجونها للنجاح.

شامل في النطاق وواضح في النهج ، هذا الكتاب يحقق التوازن المثالي بين النظرية والتطبيق ، ويحافظ على الرياضيات عند مستوى مقبول ، ويجعل DSP في متناول المبتدئين بشكل استثنائي دون المبالغة في تبسيطها. يمكن للقراء فهم الأساسيات بدقة والانتقال بسرعة إلى تقنيات أكثر تعقيدًا.

الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#26K

25 مشاهدة هذا الشهر

#100K

918 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
لي تان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
‎ Academic Press 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية