📘 ❞ مخطط الازدهار عشر خطوات لقهر الصعاب و صناعة ثروة هائلة وتحقيق السعادة ❝ كتاب ــ لورا فورتجانج اصدار 2016

الإدارة - 📖 ❞ كتاب مخطط الازدهار عشر خطوات لقهر الصعاب و صناعة ثروة هائلة وتحقيق السعادة ❝ ــ لورا فورتجانج 📖

█ _ لورا فورتجانج 2016 حصريا كتاب مخطط الازدهار عشر خطوات لقهر الصعاب صناعة ثروة هائلة وتحقيق السعادة عن مكتبة جرير 2024 السعادة: نبذة الكتاب : نظرا لكون بي متحدثة شهيرة عالميا ومدربة حياة معروفة فهي تساعد الأفراد والمشروعات التجارية الصغيرة والمؤسسات صياغة اتجاهات جديدة التغيير لقد تغيرت القواعد والاستراتيجيات القديمة الخاصة بالاجتهاد العمل والولاء فلم تعد تضمن نيل مستقبل آمن مشرق وفي هذا الملهم تبين فورتاج أن أقوى العملات حاليا هي الوعي العميق الثابت بقيمة الشخص وقدراته الكامنة الفطرية وهذا دليل متدرج لبناء الأمن المالي والعاطفي ووفقا لفورتجانج لكي تحصل الثروة والسعادة نحتاج نصبح منفتحين لكل ما يخزنه العالم لنا وسوف يبين لك يلي ادراك الامكانات الفرص المالية والعاطفية اكتشاف قيمتك الحقيقية كسب المزيد من المال خلال استغلال قدراتك اتقان فن تحقيق الأمور توضح الخطوات العشر الموجودة كيف تتغلب العقبات وتحقق الرجاء بطرق كنت تحلم بأنها ممكنة الإدارة مجاناً PDF اونلاين عملية التوجية والتخطيط والتنظيم والتنسيق ودعم العاملين وتشجيعهم والرقابة علي الموارد المادية والبشرية بهدف الوصول إلى أقصي النتائج بأفضل الطرق وأقل التكاليف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مخطط الازدهار عشر خطوات لقهر الصعاب و صناعة ثروة هائلة وتحقيق السعادة
كتاب

مخطط الازدهار عشر خطوات لقهر الصعاب و صناعة ثروة هائلة وتحقيق السعادة

ــ لورا فورتجانج

صدر 2016م عن مكتبة جرير
مخطط الازدهار عشر خطوات لقهر الصعاب و صناعة ثروة هائلة وتحقيق السعادة
كتاب

مخطط الازدهار عشر خطوات لقهر الصعاب و صناعة ثروة هائلة وتحقيق السعادة

ــ لورا فورتجانج

صدر 2016م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب مخطط الازدهار عشر خطوات لقهر الصعاب و صناعة ثروة هائلة وتحقيق السعادة:
نبذة عن الكتاب :

نظرا لكون لورا بي فورتجانج متحدثة شهيرة عالميا ومدربة حياة معروفة فهي تساعد الأفراد والمشروعات التجارية الصغيرة والمؤسسات على صياغة اتجاهات جديدة وتحقيق التغيير. لقد تغيرت القواعد والاستراتيجيات القديمة الخاصة بالاجتهاد في العمل والولاء فلم تعد تضمن نيل مستقبل آمن مشرق وفي هذا الكتاب الملهم تبين لورا بي فورتاج أن أقوى العملات حاليا هي الوعي العميق الثابت بقيمة الشخص وقدراته الكامنة الفطرية.

وهذا الكتاب دليل متدرج لبناء الأمن المالي والعاطفي ووفقا لفورتجانج لكي تحصل على الثروة والسعادة نحتاج الى أن نصبح منفتحين لكل ما يخزنه العالم لنا وسوف يبين لك هذا الكتاب ما يلي ادراك الامكانات. صناعة الفرص . نيل السعادة المالية والعاطفية. اكتشاف قيمتك الحقيقية، كسب المزيد من المال من خلال استغلال المزيد من قدراتك. اتقان فن تحقيق الأمور. وسوف توضح لك الخطوات العشر الموجودة في هذا الكتاب كيف تتغلب على العقبات وتحقق الرجاء بطرق ما كنت تحلم بأنها ممكنة.
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#19K

18 مشاهدة هذا الشهر

#81K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
لورا فورتجانج ✍️ المؤلفة
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
مراجعات صوتية لـ ❞ مخطط الازدهار عشر خطوات لقهر الصعاب و صناعة ثروة هائلة وتحقيق السعادة ❝: كل المراجعات

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث