📘 ❞ المليونير التلقائي خطة فعالة من خطوة واحدة لتعيش وتتقاعد ثرياً ❝ كتاب ــ ديفيد باخ اصدار 2018

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب المليونير التلقائي خطة فعالة من خطوة واحدة لتعيش وتتقاعد ثرياً ❝ ــ ديفيد باخ 📖

█ _ ديفيد باخ 2018 حصريا كتاب المليونير التلقائي عن مكتبة جرير 2024 التلقائي: في مكان ما وعلى نحو مدى السنوات القليلة الماضية حدث شيء لحلم الحياة المثالية بأن تمتلك منزلًا حي جميل وتقود سيارة لطيفة وتوفر لأطفالك (إذا كان لديك أطفال) حياة أفضل مما كانت وتتقاعد مع قدر كافٍ من المال؛ لتفعل تريد أن تفعل وعندما ذلك هو هذا الحلم اختفى الكثير الأمريكيين وبدءًا أزمة الرهن العقاري عام ٢٠٠٧ وما أعقب ركود دخلت أمريكا حالة الانكماش الاقتصادي المؤلم لا يزال الكثيرون منا يشعرون به ومع التدهور السريع لسوق المال رأى العديد ثروتهم الشخصية تتبخر؛ ففي وضعية السوق الهابطة التي مرت بها سوق بين عامي و٢٠٠٩ بلغت خسائر وول ستريت ١١ تريليون دولار وللأسف لم يتعافَ الملايين هذه الخسائر ونتيجة أُجبِر عدد يحصى الناس ترك التقاعد والعودة إلى العمل ولا يمكن لأحد يحدد المدة سيضطر هؤلاء الاستمرار فيها وفي الوقت نفسه يتساءل الذين خططوا للتقاعد الخمس العشر المقبلة: "ماذا حدث؟ سأكون قادرًا التقاعد؟ أين نصيبي الحلم؟" وبالنسبة معظم فإن النهج القديم للاستثمار يصلح ببساطة المستقبل تأمل ذلك؛ وفقًا للمجلس الأمريكي لثقافة الادخار ٥٧٪ جميع العاملين الولايات المتحدة يمتلكون مدخرات أقل ٢٥٠٠٠ أمريكي ووفقًا لمسح آخر موقع Bankrate com واحدًا كل ثلاثة أمريكيين ليس لديهم أي رصيد البنك صحيح: صفر حساب فارغ تخبرنا أحدث الإحصاءات المواطن العادي مدين حاليًّا بأكثر ٨٤٠٠ كدين بطاقات الائتمان وحتى جيل طفرة المواليد الذي يُفْترَض أنه الأثرياء فإنه يقف أرض مالية هشة ويصل ١٠ آلاف مواليد سن يوم ولكن لدراسة أجرتها الجمعية الأمريكية للأشخاص المتقاعدين "ابن المواليد" يملك سوى أصول بقيمة ١٠٠٠ وقد يكون اللقب نطلقه عليهم الطفرة مواردهم المالية الحضيض كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة الفقيرة لمساعدتها الفقر تعانى مثل قامت من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المليونير التلقائي
كتاب

المليونير التلقائي

خطة فعالة من خطوة واحدة لتعيش وتتقاعد ثرياً

ــ ديفيد باخ

صدر 2018م عن مكتبة جرير
المليونير التلقائي
كتاب

المليونير التلقائي

خطة فعالة من خطوة واحدة لتعيش وتتقاعد ثرياً

ــ ديفيد باخ

صدر 2018م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب المليونير التلقائي:

في مكان ما، وعلى نحو ما، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، حدث شيء لحلم الحياة المثالية بأن تمتلك منزلًا في حي جميل، وتقود سيارة لطيفة، وتوفر لأطفالك (إذا كان لديك أطفال) حياة أفضل مما كانت لديك، وتتقاعد مع قدر كافٍ من المال؛ لتفعل ما تريد أن تفعل، وعندما تريد أن تفعل ذلك. ما حدث هو أن هذا الحلم اختفى من حياة الكثير من الأمريكيين.

وبدءًا من أزمة الرهن العقاري في عام ٢٠٠٧ وما أعقب ذلك من ركود، دخلت أمريكا حالة من الانكماش الاقتصادي المؤلم لا يزال الكثيرون منا يشعرون به. ومع التدهور السريع لسوق المال، رأى العديد من الأمريكيين ثروتهم الشخصية تتبخر؛ ففي وضعية السوق الهابطة التي مرت بها سوق المال بين عامي ٢٠٠٧ و٢٠٠٩، بلغت خسائر وول ستريت ١١ تريليون دولار. وللأسف، لم يتعافَ الملايين من الأمريكيين من هذه الخسائر. ونتيجة ذلك، أُجبِر عدد لا يحصى من الناس على ترك التقاعد، والعودة إلى العمل، ولا يمكن لأحد أن يحدد المدة التي سيضطر هؤلاء الناس إلى الاستمرار في العمل فيها. وفي الوقت نفسه، يتساءل الملايين الذين خططوا للتقاعد في السنوات من الخمس إلى العشر المقبلة: "ماذا حدث؟ هل سأكون قادرًا على التقاعد؟ أين نصيبي من الحلم؟".

وبالنسبة إلى معظم الأمريكيين، فإن النهج القديم للاستثمار لا يصلح ببساطة في المستقبل. تأمل ذلك؛ وفقًا للمجلس الأمريكي لثقافة الادخار، فإن ٥٧٪ من جميع العاملين في الولايات المتحدة يمتلكون مدخرات أقل من ٢٥٠٠٠ دولار أمريكي، ووفقًا لمسح آخر على موقع Bankrate.com، فإن واحدًا من كل ثلاثة أمريكيين ليس لديهم أي رصيد في البنك. هذا صحيح: صفر، لا شيء، حساب فارغ. وفي الوقت نفسه، تخبرنا أحدث الإحصاءات بأن المواطن الأمريكي العادي مدين حاليًّا بأكثر من ٨٤٠٠ دولار أمريكي كدين في بطاقات الائتمان.

وحتى جيل طفرة المواليد الذي يُفْترَض أنه من الأثرياء، فإنه يقف على أرض مالية هشة، ويصل نحو ١٠ آلاف من مواليد جيل طفرة المواليد إلى سن التقاعد كل يوم، ولكن وفقًا لدراسة أجرتها الجمعية الأمريكية للأشخاص المتقاعدين، فإن "ابن جيل طفرة المواليد" لا يملك سوى أصول مالية بقيمة ١٠٠٠ دولار. وقد يكون اللقب الذي نطلقه عليهم هو الطفرة، ولكن مواردهم المالية في الحضيض.

الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

148 مشاهدة هذا الشهر

#50K

6K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر 1 أماكن الشراء
ديفيد باخ ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء المليونير التلقائي:
نتيجة البحث