📘 ❞ نيلوفر أسود ❝ رواية ــ ميشيل بوسى اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية نيلوفر أسود ❝ ــ ميشيل بوسى 📖

█ _ ميشيل بوسى 2017 حصريا رواية نيلوفر أسود عن المركز الثقافي العربي 2024 أسود: نبذة من الرواية : ثلاث نساء كنّ يعشن إحدى القُرى كانت الأولى شرّيرة والثانية كذّابة والثالثة أنانية أعمارهن كانت متفاوتة تماماً قد تخطت الثمانين وكانت أرملة أو تقريباً الثانية السادسة والثلاثين ولم تكن خانت زوجها أبداً إلى حدِّ اللحظة الثالثة ستبلغ الحادية عشرة قريباً وكل فتيان مدرستها يطمعون أن تكون حبيبتهم لا بدَّ أنكم فهمتم هنّ الثلاث مختلفات ومع ذلك يتقاسمن نقطة مشتركة سراً نوعاً ما: يحلمن بالمغادرة أجل مغادرة جيفرني تلك القرية الشهيرة التي يثير اسمها الرغبة لدى كثير الناس اجتياز العالم بأكمله فقط التنزه فيها بضع ساعات شيء غريب ألا تعتقدون ذلك؟ ثلاث الثالثة الأكثر موهبةً مكراً تصميماً في رأيكم منهن استطاعت تفلت؟ الثالثة الأصغر سناً كان فانيت موريل؛ ستيفاني دوبان؛ الأكبر هي أنا" كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نيلوفر أسود
رواية

نيلوفر أسود

ــ ميشيل بوسى

صدرت 2017م عن المركز الثقافي العربي
نيلوفر أسود
رواية

نيلوفر أسود

ــ ميشيل بوسى

صدرت 2017م عن المركز الثقافي العربي
من الاعلى مبيعاً
عن رواية نيلوفر أسود:
نبذة من الرواية :

ثلاث نساء كنّ يعشن في إحدى القُرى.

كانت الأولى شرّيرة، والثانية كذّابة، والثالثة أنانية.

أعمارهن كانت متفاوتة. متفاوتة تماماً. كانت الأولى قد تخطت الثمانين وكانت أرملة. أو تقريباً. الثانية كانت في السادسة والثلاثين ولم تكن قد خانت زوجها أبداً. إلى حدِّ اللحظة. الثالثة كانت ستبلغ الحادية عشرة قريباً وكل فتيان مدرستها يطمعون أن تكون حبيبتهم.

لا بدَّ أنكم فهمتم. هنّ الثلاث كنّ مختلفات. ومع ذلك كنّ يتقاسمن نقطة مشتركة، سراً، نوعاً ما: هنّ الثلاث كنّ يحلمن بالمغادرة. أجل، مغادرة جيفرني، تلك القرية الشهيرة التي يثير اسمها الرغبة لدى كثير من الناس في اجتياز العالم بأكمله فقط من أجل التنزه فيها بضع ساعات.

شيء غريب، الرغبة في مغادرة جيفرني. ألا تعتقدون ذلك؟

ثلاث نساء كنّ يعشن في إحدى القُرى.

الثالثة كانت الأكثر موهبةً، الثانية كانت الأكثر مكراً، الأولى كانت الأكثر تصميماً.

في رأيكم، من منهن استطاعت أن تفلت؟

الثالثة، الأصغر سناً، كان اسمها فانيت موريل؛ الثانية كان اسمها ستيفاني دوبان؛ الأولى، الأكبر سناً، هي أنا".
الترتيب:

#2K

3 مشاهدة هذا اليوم

#13K

35 مشاهدة هذا الشهر

#90K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
ميشيل بوسى ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
المركز الثقافي العربي 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث