📘 ❞ السعي وراء السعادة ❝ كتاب ــ كريس غاردنر اصدار 2019

كتب السير و المذكرات - 📖 ❞ كتاب السعي وراء السعادة ❝ ــ كريس غاردنر 📖

█ _ كريس غاردنر 2019 حصريا كتاب السعي وراء السعادة عن دار روايات 2 2024 السعادة: نبذة من الكتاب : كتاب مذكرات لكريس عمر العشرين انطلق كاتبُ هذه المذكرات مدينة سان فرانسيسكو بحثًا مِهنة لها مستقبل واعد مجال الطب ورغم اعتباره مُعجزةً عالم البحوث العلميّة الطبيّة فإنّه نجح فهم السّوق ووضع نفسه تحديات المال حتى وجد فرصة للعمل شركة كُبرى المجال وفي سعيه لنيل الوظيفة انتهى به الأمر مع طفله وقد باتا فردين مُجتمع مشرّدي الشوارع وهناك أمضيا حوالي العام بين النوم بيوت المأوى والحمامات العامة والمحطات لكن لم ييأس لقد بات أحد المؤثّرين ماليًّا وول ستريت منهاتن حُوّل إلى فيلم شهير عام 2006 وكانت البطولة للمثّل ويل سميث الذي ترشّح بها لجائزة أفضل ممثّل مهرجانَي الأوسكار وغولدن غلوب كتب السير مجاناً PDF اونلاين هى تلك التي كتبها أصحابها أو أشخاص آخرون تجارب شخصيات رسمت التاريخ وأسست قواعد هامة حياتنا تستوجب القراءة والتفكّر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
السعي وراء السعادة
كتاب

السعي وراء السعادة

ــ كريس غاردنر

صدر 2019م عن دار روايات 2
السعي وراء السعادة
كتاب

السعي وراء السعادة

ــ كريس غاردنر

صدر 2019م عن دار روايات 2
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب السعي وراء السعادة:
نبذة من الكتاب :

كتاب السعي وراء السعادة مذكرات لكريس غاردنر .. في عمر العشرين، انطلق كاتبُ هذه المذكرات، كريس غاردنر، في مدينة سان فرانسيسكو بحثًا عن مِهنة لها مستقبل واعد في مجال الطب. ورغم اعتباره مُعجزةً في عالم البحوث العلميّة الطبيّة، فإنّه نجح في فهم السّوق ووضع نفسه في تحديات عالم المال، حتى وجد فرصة للعمل في شركة كُبرى في المجال. وفي سعيه لنيل الوظيفة، انتهى به الأمر مع طفله وقد باتا فردين في مُجتمع مشرّدي الشوارع، وهناك أمضيا حوالي العام بين النوم في بيوت المأوى، والحمامات العامة، والمحطات. لكن كريس لم ييأس، لقد بات أحد المؤثّرين ماليًّا في وول ستريت منهاتن.

حُوّل إلى فيلم شهير عام 2006 وكانت البطولة للمثّل ويل سميث الذي ترشّح بها لجائزة أفضل ممثّل في مهرجانَي الأوسكار وغولدن غلوب.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

55 مشاهدة هذا الشهر

#83K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
كريس غاردنر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار روايات 2 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث