📘 ❞ دروس الحب ❝ رواية ــ آلان دو بوتون اصدار 2016

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ دروس الحب ❝ ــ آلان دو بوتون 📖

█ _ آلان دو بوتون 2016 حصريا رواية ❞ دروس الحب ❝ عن دار التنوير للطباعة والنشر 2024 الحب: نبذة من الرواية : "حكاية آسرة فيها مادة وافرة للتفكير" (بيبول بِست نيو بوكس بِك) هذه المرحة الحكيمة ذات الأثر الكبير النفس يتتبع صاحب "كيف يستطيع بروست تغيير حياتك" الذي يعتبر واحداً أكثر المؤلفين مبيعاً مستوى العالم المسار الجميل المعقد للعلاقة الرومانسية نعرف جميعاً كم تكون أيام الأولى مثيرة وكم مذهلة لكن ماذا بعدها؟ يقع شخصان مدينة إدنبرة إنهما رابح وكيرستن يتزوجان وينجبان ـ العلاقة المدى البعيد لا بسيطة مثلما توحي عبارة "عاشا سعيدين إلى الأبد" يتحرّى كتاب "دروس الحب" ما يحدث بعد ولادة وما يتطلبه بقاؤه يصيب مُثلنا الأصلية أن تعيش ضغوط "الوجود المعتاد" نرى مع بداية تفتح الافتتان بالآخر وسهولة الوقوع الرومانسي ثم مسار الحياة ذلك وعلى نحو متداخل قصتهما بسطاً لفلسفة إرشادات وتعليقات نقرأه اسم أواسط عقد التسعينيات هو الموضوع الأفضل لما يبشّر به؛ وهو يُظهر مجدداً هذا العمل يتمتع به قدرة جعل كل لدينا مخاوف وآمال وأفكار متعلقاً بصفحات كتابه كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دروس الحب
رواية

دروس الحب

ــ آلان دو بوتون

صدرت 2016م عن دار التنوير للطباعة والنشر
دروس الحب
رواية

دروس الحب

ــ آلان دو بوتون

صدرت 2016م عن دار التنوير للطباعة والنشر
من الاعلى مبيعاً
عن رواية دروس الحب:
نبذة من الرواية :

"حكاية آسرة فيها مادة وافرة للتفكير" (بيبول، بِست نيو بوكس بِك)، في هذه الرواية المرحة الحكيمة ذات الأثر الكبير في النفس، يتتبع صاحب "كيف يستطيع بروست تغيير حياتك"، الذي يعتبر واحداً من أكثر المؤلفين مبيعاً على مستوى العالم، المسار الجميل المعقد للعلاقة الرومانسية.
نعرف جميعاً كم تكون أيام الحب الأولى مثيرة وكم تكون مذهلة. لكن، ماذا بعدها؟ يقع شخصان في الحب في مدينة إدنبرة. إنهما رابح وكيرستن. يتزوجان وينجبان ـ لكن العلاقة على المدى البعيد لا تكون بسيطة مثلما توحي عبارة "عاشا سعيدين إلى الأبد". يتحرّى كتاب "دروس الحب" ما يحدث بعد ولادة الحب، وما يتطلبه بقاؤه، وما يصيب مُثلنا الأصلية بعد أن تعيش ضغوط "الوجود المعتاد". نرى مع رابح وكيرستن بداية تفتح الافتتان بالآخر وسهولة الوقوع في الحب الرومانسي، ثم مسار الحياة بعد ذلك. وعلى نحو متداخل مع قصتهما، نرى بسطاً لفلسفة الحب، نرى إرشادات وتعليقات على ما نقرأه. اسم دو بوتون في أواسط عقد التسعينيات... الحب هو الموضوع الأفضل لما يبشّر به؛ وهو يُظهر مجدداً في هذا العمل ما يتمتع به من قدرة على جعل كل ما لدينا من مخاوف وآمال وأفكار متعلقاً بصفحات كتابه.
الترتيب:

#1K

4 مشاهدة هذا اليوم

#672

345 مشاهدة هذا الشهر

#9K

20K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 380.
المتجر 4 أماكن الشراء
آلان دو بوتون ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار التنوير للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code