📘 ❞ المشاركة الإبداعية ❝ كتاب ــ واين داير اصدار 2018

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب المشاركة الإبداعية ❝ ــ واين داير 📖

█ _ واين داير 2018 حصريا كتاب المشاركة الإبداعية عن الخيال للطباعة والنشر والتوزيع 2024 الإبداعية: نبذة الكتاب: كتاب تأليف ما الذي يحدث عندما تجمع بين أحد أكثر المُعلمين الروحيين المُلهمين مرِّ العصور والسادة الحكماء الكون؟ سوف يكون لقاء ساحراً مُحفِّزاً وملهماً لن تنساه أبداً! هذا الكتاب العظيم المبني حدث مباشر آناهايم كاليفورنيا يجلس الدكتور دبليو مع إستر هيكس والوعي الجمعي الحكيم المعروف باسم أبراهام يطرح كافَّة الأسئلة التي تراكمَت لديه خلال يزيد أربعين عاماً من تعليم الآخرين يتعلَّق بالاعتماد النفس واكتشاف الذات ويُقدّم الإجابات نحتاج جميعنا سماعها تتضمَّن المواضيع: تنشئة الأبناء الأبوان واستمرارية الحياة هل نستطيع الوصول إلى حالة "الحب ليس له نقيض"؟ الدارما القدر والتواجد دربك التعامل الأخبار السيئة يُوجد معلمون ومرشدون ذوو مكانة عالية؟ شركة مونسانتو والكائنات المُعدَّلة وراثيَّاً بالإضافة الكثير المواضيع! في حين أنَّ وإستر صديقان منذ سنوات إلّا أنَّها المرة الأولى ينخرط فيها حوار موسع حول دروس الكثيرة والأسئلة المُحيِّرة اقرأ واختبر بنفسك اللقاء الفكري الاستثنائي! كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا هو أن يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة الفقيرة لمساعدتها الفقر تعانى مثل قامت به كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المشاركة الإبداعية
كتاب

المشاركة الإبداعية

ــ واين داير

صدر 2018م عن الخيال للطباعة والنشر والتوزيع
المشاركة الإبداعية
كتاب

المشاركة الإبداعية

ــ واين داير

صدر 2018م عن الخيال للطباعة والنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب المشاركة الإبداعية:
نبذة عن الكتاب:

كتاب المشاركة الإبداعية تأليف واين داير .. ما الذي يحدث عندما تجمع بين أحد أكثر المُعلمين الروحيين المُلهمين على مرِّ العصور والسادة الحكماء في الكون؟ سوف يكون لقاء ساحراً، مُحفِّزاً، وملهماً لن تنساه أبداً! في هذا الكتاب العظيم المبني على حدث مباشر في آناهايم، كاليفورنيا، يجلس الدكتور واين دبليو داير مع إستر هيكس والوعي الجمعي الحكيم المعروف باسم أبراهام. يطرح واين كافَّة الأسئلة التي تراكمَت لديه خلال ما يزيد عن أربعين عاماً من تعليم الآخرين ما يتعلَّق بالاعتماد على النفس واكتشاف الذات، ويُقدّم أبراهام الإجابات التي نحتاج جميعنا سماعها.

تتضمَّن المواضيع:
تنشئة الأبناء، الأبوان، واستمرارية الحياة.
هل نستطيع الوصول إلى حالة "الحب الذي ليس له نقيض"؟
الدارما، القدر، والتواجد على دربك.
التعامل مع الأخبار السيئة.
هل يُوجد معلمون ومرشدون ذوو مكانة عالية؟
شركة مونسانتو والكائنات المُعدَّلة وراثيَّاً.
بالإضافة إلى الكثير من المواضيع!

في حين أنَّ واين وإستر صديقان منذ سنوات، إلّا أنَّها المرة الأولى التي ينخرط فيها واين في حوار موسع مع أبراهام حول دروس الحياة الكثيرة والأسئلة المُحيِّرة. اقرأ هذا الكتاب واختبر بنفسك هذا اللقاء الفكري الاستثنائي!
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#47K

11 مشاهدة هذا الشهر

#102K

836 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
واين داير ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الخيال للطباعة والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث