📘 ❞ F# for Scientists ❝ كتاب ــ جون هاروب اصدار 2008

كتب لغة اف شارب - 📖 ❞ كتاب F# for Scientists ❝ ــ جون هاروب 📖

█ _ جون هاروب 2008 حصريا كتاب F# for Scientists عن وايلي (ناشر) 2024 : وصف قصير الكتاب: "يحقق هذا العمل توازنًا بين الجوانب الوظيفية البحتة لـ F # والميزات الموجهة للكائنات الضرورية التي تجعلها مفيدة جدًا الممارسة وتمكن تكامل NET وتجعل معالجة البيانات نطاق واسع ممكنة " —ثور جرابل دكتوراه باحث Microsoft Research Ltd على مدى السنوات الخمس المقبلة من المتوقع أن تصبح واحدة أشهر لغات البرمجة العالم للعلماء جميع التخصصات الذين يعملون نظام Windows الأساسي مجاني وعلى عكس MATLAB® والبرامج الأخرى ذات الأصول الرقمية العلمية فهي لغة برمجة كاملة تم تطويره بالتشاور مع Don Syme الذي كتب اللغة يشرح ويوضح الميزات القوية لهذه البرمجية الجديدة المهمة لا يفترض الكتاب أي خبرة سابقة ويوجه القارئ أساسيات الكمبيوتر إلى تنفيذ أحدث الخوارزميات يبدأ بتغطية المواد التمهيدية مجالات والحوسبة ويستمر استكشاف: هيكل البرنامج الاقوي هياكل البيانات مكتبات التحليل العددي قواعد بيانات المدخلات والمخرجات التوافقية التصور تُستخدم لقطات التطوير باستخدام Visual Studio لتوضيح التجميع والتصحيح والاستخدام التفاعلي بينما يتم تضمين أمثلة لبعض البرامج الكاملة لمنح القراء رؤية لقدرات تمت كتابة بأسلوب واضح ومختصر وهي مناسبة تمامًا للباحثين والعلماء والمطورين يرغبون كما أنه بمثابة نص تكميلي مثالي للطلاب الجامعيين والخريجين المتقدمين لديهم خلفية العلوم أو الهندسة اف شارب مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل #F وهي متعددة الأنظمة حيثُ تقوم علَى والبرمجة كائنية التوجه تعمل هذه بيئة دوت نت وتعملُ شركة مايكروسوفت تطويرها لمواكبة التغيرات التقنيّة وللعمل بشكلٍ جيد فيجوال أستوديو

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
F# for Scientists
كتاب

F# for Scientists

ــ جون هاروب

صدر 2008م عن وايلي (ناشر)
F# for Scientists
كتاب

F# for Scientists

ــ جون هاروب

صدر 2008م عن وايلي (ناشر)
عن كتاب F# for Scientists :
وصف قصير عن الكتاب:

"يحقق هذا العمل توازنًا بين الجوانب الوظيفية البحتة لـ F # والميزات الموجهة للكائنات والميزات الضرورية التي تجعلها مفيدة جدًا في الممارسة ، وتمكن تكامل .NET ، وتجعل معالجة البيانات على نطاق واسع ممكنة."
—ثور جرابل ، دكتوراه ، باحث ، Microsoft Research Ltd.
على مدى السنوات الخمس المقبلة ، من المتوقع أن تصبح F # واحدة من أشهر لغات البرمجة الوظيفية في العالم للعلماء من جميع التخصصات الذين يعملون على نظام Windows الأساسي. F # مجاني وعلى عكس MATLAB® والبرامج الأخرى ذات الأصول الرقمية / العلمية ، فهي لغة برمجة كاملة.

تم تطويره بالتشاور مع Don Syme من Microsoft Research Ltd. - الذي كتب اللغة - يشرح F # للعلماء ويوضح الميزات القوية لهذه اللغة البرمجية الجديدة المهمة. لا يفترض الكتاب أي خبرة سابقة ويوجه القارئ من أساسيات برمجة الكمبيوتر إلى تنفيذ أحدث الخوارزميات.

يبدأ F # للعلماء بتغطية المواد التمهيدية في مجالات البرمجة الوظيفية ، و .NET ، والحوسبة العلمية ، ويستمر في استكشاف:

هيكل البرنامج

الاقوي

هياكل البيانات

مكتبات

التحليل العددي

قواعد بيانات

المدخلات والمخرجات

التوافقية

التصور

تُستخدم لقطات من التطوير باستخدام Visual Studio لتوضيح التجميع والتصحيح والاستخدام التفاعلي ، بينما يتم تضمين أمثلة كاملة لبعض البرامج الكاملة لمنح القراء رؤية كاملة لقدرات F #.

تمت كتابة F # للعلماء بأسلوب واضح ومختصر ، وهي مناسبة تمامًا للباحثين والعلماء والمطورين الذين يرغبون في البرمجة باستخدام نظام Windows الأساسي. كما أنه بمثابة نص تكميلي مثالي للطلاب الجامعيين والخريجين المتقدمين الذين لديهم خلفية في العلوم أو الهندسة.
الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#61K

11 مشاهدة هذا الشهر

#112K

462 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
جون هاروب ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
وايلي (ناشر) 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث