📘 ❞ مكتبة ساحة الأعشاب : قل لي ماذا تقرأ، أقل لك من أنت ❝ رواية ــ إيريك دو كيرميل اصدار 2019

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية مكتبة ساحة الأعشاب : قل لي ماذا تقرأ، أقل لك من أنت ❝ ــ إيريك دو كيرميل 📖

█ _ إيريك دو كيرميل 2019 حصريا رواية مكتبة ساحة الأعشاب : قل لي ماذا تقرأ أقل لك من أنت عن المركز الثقافي العربي 2024 أنت: نبذة الكتاب : "لأن الحقيقي يَهُزُّكَ الداخل يُوقِظُ فيكَ مملكةَ الرغبات وشَعْبَ الممكنات وجيشَ «لِمَ لا؟» المُتَمَرِّدَ" تجاوزْ عتبةَ واستسلِمْ لسحر مكان يتغنّى بالكتب والقُرّاء والمكتبات ادخلْ هذا المكان الذي يغمره الدفءُ والنورُ والتشاركُ واذهبْ برحلة إلى عالم الكتب حيث "كل قراءة هي سَفَرٌ وعشق" وكل "مكانٌ يخلق روابط" تحكي لنا ناتالي أستاذةٌ سابقةٌ حقّقت حلمها وأصبحت كُتبِيّة قرية صغيرة قصّتَها وقصص زبائنها: حبّهم وصداقاتهم مصالحاتهم الأسريّة شكوكهم تأملاتهم الحياتية وتطلّعاتهم الروحية تروي تارةً كاتمةَ سرٍّ وتارةً مرشِدة مسارات هذه الشخصيات المختلفة وتكشف ثقافتها الأدبية ما يجعلنا نتعرّف العناوين التي تحبّها ونتذكّر أهمية وما تحمله متعة عظيمة تأخذنا الرواية الجميلة رحابة التصالح مع الذات ومع الآخرين فهي ليست مديحاً صادقاً للقراءة فحسب بل للحياة نفسها وخير دليل إن كان الأمر يحتاج أنّ تُلهِمُنا وتجعل حياتنا أمتع ومعرفتنا بالناس أعمق فهيا قُلْ أقُلْ لكَ مَن * * * إيريك كاتب وصحافي وناشر مجلاتٍ الطبيعة عاش شبابه بين المغرب وأميركا الجنوبية قبل أن يعود ويستقرّ الريف الفرنسي أبٌ لأربعة أطفال يكرّس كلماته لخدمة والإنسان ويناضل أجل ألطف وأكرم لساكنيه كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مكتبة ساحة الأعشاب : قل لي ماذا تقرأ، أقل لك من أنت
رواية

مكتبة ساحة الأعشاب : قل لي ماذا تقرأ، أقل لك من أنت

ــ إيريك دو كيرميل

صدرت 2019م عن المركز الثقافي العربي
مكتبة ساحة الأعشاب : قل لي ماذا تقرأ، أقل لك من أنت
رواية

مكتبة ساحة الأعشاب : قل لي ماذا تقرأ، أقل لك من أنت

ــ إيريك دو كيرميل

صدرت 2019م عن المركز الثقافي العربي
من الاعلى مبيعاً
عن رواية مكتبة ساحة الأعشاب : قل لي ماذا تقرأ، أقل لك من أنت:
نبذة من الكتاب :

"لأن الكتاب، الكتاب الحقيقي، يَهُزُّكَ من الداخل. يُوقِظُ فيكَ مملكةَ الرغبات،
وشَعْبَ الممكنات، وجيشَ «لِمَ لا؟» المُتَمَرِّدَ".

تجاوزْ عتبةَ مكتبة ساحة الأعشاب، واستسلِمْ لسحر مكان يتغنّى بالكتب، والقُرّاء، والمكتبات. ادخلْ هذا المكان الذي يغمره الدفءُ، والنورُ، والتشاركُ، واذهبْ برحلة إلى عالم الكتب حيث "كل قراءة هي سَفَرٌ وعشق" وكل مكتبة هي "مكانٌ يخلق روابط".

تحكي لنا ناتالي، أستاذةٌ سابقةٌ حقّقت حلمها وأصبحت كُتبِيّة في قرية صغيرة، قصّتَها وقصص زبائنها: حبّهم وصداقاتهم، مصالحاتهم الأسريّة، شكوكهم، تأملاتهم الحياتية وتطلّعاتهم الروحية... تروي ناتالي، تارةً كاتمةَ سرٍّ وتارةً مرشِدة، مسارات هذه الشخصيات المختلفة، وتكشف لنا عن ثقافتها الأدبية، ما يجعلنا نتعرّف إلى العناوين التي تحبّها ونتذكّر أهمية الكتب وما تحمله لنا من متعة عظيمة.

تأخذنا هذه الرواية الجميلة إلى رحابة التصالح مع الذات ومع الآخرين، فهي ليست مديحاً صادقاً للقراءة فحسب، بل مديحاً للحياة نفسها، وخير دليل، إن كان الأمر يحتاج إلى دليل، على أنّ الكتب تُلهِمُنا وتجعل حياتنا أمتع، ومعرفتنا بالناس أعمق. فهيا، قُلْ لي ماذا تقرأ، أقُلْ لكَ مَن أنت...

* * *
إيريك دو كيرميل، كاتب وصحافي وناشر مجلاتٍ عن الطبيعة. عاش شبابه بين المغرب وأميركا الجنوبية، قبل أن يعود ويستقرّ في الريف الفرنسي. أبٌ لأربعة أطفال، يكرّس كلماته لخدمة الطبيعة والإنسان، ويناضل من أجل عالم ألطف وأكرم لساكنيه.
الترتيب:

#331

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

67 مشاهدة هذا الشهر

#52K

5K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
إيريك دو كيرميل ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
المركز الثقافي العربي 🏛 الناشر
QR Code
مراجعات صوتية لـ ❞ مكتبة ساحة الأعشاب : قل لي ماذا تقرأ، أقل لك من أنت ❝: كل المراجعات

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث