📘 ❞ قضايا بوارو الاولى: الحنين للماضي ❝ رواية ــ أجاثا كريستي اصدار 2016

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ رواية قضايا بوارو الاولى: الحنين للماضي ❝ ــ أجاثا كريستي 📖

█ _ أجاثا كريستي 2016 حصريا رواية قضايا بوارو الاولى: الحنين للماضي عن مكتبة جرير 2024 للماضي: نبذة من الرواية : المصادفة البحتة هي التي قادت صديقي هيركيول بوارو, القائد السابق للشرطة البلجيكية, إلى التورط قضية ستايلز الغامضة وقد جلب له نجاحه حلها شهرة كبيرة, فقرر أن يكرس وقته لحل الجرائم الغامضة, وبعد أصبت معركة السوم وتقاعدت الجيش بسبب الإصابة , انتقلت أخيرا للعيش معه لندن ولأن لديَّ معرفة وثيقة بمعظم قضاياه, اقترح عليَّ بعضهم أختار بعضًا هذه القضايا الأكثر تشويقا وأقوم بتدوينها وعندما شرعت تنفيذ الأمر, شعرت بأنني لن أجد ما هو أفضل القضية المتشابكة والغريبة أثارت اهتمام الرأي العام نحو واسع وأقصد حفل النصر ورغم قد لا تبين تمامًا طرق الغريبة حل الجرائم, كما الحال بعض الأخرى غموضا فإن سماتها المثيرة, والشخصيات المعروفة المتورطة فيها, والضجة الصحفية ثارت حولها, جعلت منها شهيرة لوقت طويل بأن واجبي إطلاع العالم الطريقة توصل بها كشف غموض روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية أو توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار فيها المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قضايا بوارو الاولى: الحنين للماضي
رواية

قضايا بوارو الاولى: الحنين للماضي

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 2016م عن مكتبة جرير
قضايا بوارو الاولى: الحنين للماضي
رواية

قضايا بوارو الاولى: الحنين للماضي

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 2016م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن رواية قضايا بوارو الاولى: الحنين للماضي:
نبذة من الرواية :

المصادفة البحتة هي التي قادت صديقي هيركيول بوارو, القائد السابق للشرطة البلجيكية, إلى التورط في قضية ستايلز الغامضة. وقد جلب له نجاحه في حلها شهرة كبيرة, فقرر أن يكرس وقته لحل الجرائم الغامضة, وبعد أن أصبت في معركة السوم وتقاعدت من الجيش بسبب الإصابة , انتقلت أخيرا للعيش معه في لندن. ولأن لديَّ معرفة وثيقة بمعظم قضاياه, اقترح عليَّ بعضهم أن أختار بعضًا من هذه القضايا الأكثر تشويقا وأقوم بتدوينها. وعندما شرعت في تنفيذ الأمر, شعرت بأنني لن أجد ما هو أفضل من هذه القضية المتشابكة والغريبة التي أثارت اهتمام الرأي العام على نحو واسع... وأقصد قضية حفل النصر.

ورغم أن هذه القضية قد لا تبين تمامًا طرق بوارو الغريبة في حل الجرائم, كما هي الحال في بعض القضايا الأخرى الأكثر غموضا.فإن سماتها المثيرة, والشخصيات المعروفة المتورطة فيها, والضجة الصحفية التي ثارت حولها, جعلت منها قضية شهيرة , وقد شعرت لوقت طويل بأن من واجبي إطلاع العالم على الطريقة التي توصل بها بوارو إلى كشف غموض هذه القضية.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

75 مشاهدة هذا الشهر

#90K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: .
المتجر أماكن الشراء
أجاثا كريستي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث