📘 ❞ مبادئ النجاح كيف تتحول مما انت عليه الى ما تريد ان تصبح عليه ❝ كتاب ــ جاك كانفيلد اصدار 2018

علم النفس وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب مبادئ النجاح كيف تتحول مما انت عليه الى ما تريد ان تصبح عليه ❝ ــ جاك كانفيلد 📖

█ _ جاك كانفيلد 2018 حصريا كتاب مبادئ النجاح كيف تتحول مما انت عليه ما تريد تصبح عن مكتبة جرير 2024 عليه: نبذة من الكتاب : هذا ليس أفكار جديدة, بل لا يحدها زمن واستخدمها رجال ونساء ناجحون عبر التاريخ لقد درست هذه المبادئ لما يزيد ٣٠ عامًا وطبقتها حياتي الشخصية ومستوى الأسطوري الذي أتمتع به الآن هو نتيجة لتطبيق يوميًّا منذ أن بدأت تعلمها عام ١٩٦٨ ورغم ذلك فمثل معظم يقرأون هذا فقد بصورة متواضعة جدًّا نشأت مدينة ويلينج ويست فيرجينيا حيث كان أبي يعمل محل لبيع الزهور ويحصل دخل يصل إلى ٨٠٠٠ دولار سنويًّا وكانت أمي ربة منزل وأبي مدمنًا للعمل وكنت أعمل خلال عطلات الصيف لتدبر أموري المعيشية (كعامل إنقاذ حمام سباحة وفي الوقت نفسه مع الزهور) ودخلت الكلية بمنحة دراسية وعملت تقديم وجبات الإفطار أحد بيوت الطلبة لأسدد ثمن الكتب الدراسية والملابس ولوازم أخرى ولم يقدم لي شيئًا طبق فضة وخلال عامي الجامعي الأخير حصلت وظيفة معلم بدوام جزئي تدر عليَّ ١٢٠ دولارًا كل أسبوعين وإيجاري ٧٩ شهريًّا بمعنى أنه يتبقى ١٦١ لتغطية نفقاتي الأخرى وقرب نهاية الشهر كنت أتناول أطلقت بعد اسم عشاء الواحد والعشرين سنتًا ١٠ سنتات لعلبة صلصة الطماطم والثوم والملح والماء فوق كيس الإسباجيتي بقيمة ١١ سنتًا؛ لذلك فأنا أعرف جيدًا معنى تشق طريقك بصعوبة بالغة حينما تكون أسوأ الأوضاع الناحية الاقتصادية وبعد مسيرتي المهنية كمدرس تاريخ بمدرسة ثانوية مدرسة للطلاب السود الجانب الجنوبي شيكاغو ثم قابلت معلمي دبليو كليمنت ستون مليونيرًا عصاميًّا استعان بخدماتي مؤسسته دربني الرئيسية التي زلت أتبعها حتى اليوم وظيفتي أعلم ذاتها للآخرين وبمرور السنوات مرحلة العمل السيد مقابلة مئات الأشخاص الناجحين والرياضيين الأوليمبيين والمحترفين والفنانين المشهورين والمؤلفين الأكثر مبيعًا لكتبهم ورجال الأعمال والقادة السياسيين ورواد وكبار المبيعات وقد قرأت ألفي حرفيًّا وحضرت الندوات واستمعت آلاف الساعات البرامج الصوتية لأكشف العامة لتحقيق والسعادة طبقت تلك الخاصة والمبادئ أثمرت هي علمتها خطبي وندواتي وورش عملي مليوني شخص الولايات الخمسين ٣٦ دولة حول العالم وهذه والتقنيات لم تُجدِ معي فقط ولكنها ساعدت الآلاف طلابي تحقيق نجاحات هائلة مسيراتهم وثروات أعظم الجوانب المالية والمزيد الحيوية والبهجة علاقاتهم وسعادة وإشباع أكبر حياتهم ولقد بدأ مشروعات ناجحة وأصبحوا العصاميين أصحاب الثروات تقدر بالملايين وحققوا نجومية المجال الرياضي وحصلوا عقود مغرية بمبالغ قياسية وأدوار بطولة السينما والتليفزيون وفازوا بمناصب سياسية وأحدثوا تأثيرات ضخمة مجتمعاتهم وألفوا كتبًا فئة وتم اختيارهم كأفضل العام بالمدارس يعملون بها وحطموا أرقام القياسية شركاتهم وكتبوا سيناريوهات جوائز رؤساء لشركات ونالوا الإشادة لمساهماتهم الخيرية البارزة وكونوا علاقات وربوا أطفالًا سعداء وناجحين للغاية علم النفس وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان وذلك بهدف التوصل فهم السلوك وتفسيره والتنبؤ والتحكم فيه للوصول والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية قوة والقدرة الإبداع قمنا بتجميع أفضل اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مبادئ النجاح كيف تتحول مما انت عليه الى ما تريد ان تصبح عليه
كتاب

مبادئ النجاح كيف تتحول مما انت عليه الى ما تريد ان تصبح عليه

ــ جاك كانفيلد

صدر 2018م عن مكتبة جرير
مبادئ النجاح كيف تتحول مما انت عليه الى ما تريد ان تصبح عليه
كتاب

مبادئ النجاح كيف تتحول مما انت عليه الى ما تريد ان تصبح عليه

ــ جاك كانفيلد

صدر 2018م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب مبادئ النجاح كيف تتحول مما انت عليه الى ما تريد ان تصبح عليه:
نبذة من الكتاب :

هذا الكتاب ليس عن أفكار جديدة, بل عن مبادئ لا يحدها زمن، واستخدمها رجال ونساء ناجحون عبر التاريخ. لقد درست هذه المبادئ لما يزيد على ٣٠ عامًا، وطبقتها على حياتي الشخصية. ومستوى النجاح الأسطوري الذي أتمتع به الآن، هو نتيجة لتطبيق هذه المبادئ يوميًّا منذ أن بدأت تعلمها في عام ١٩٦٨.
ورغم ذلك فمثل معظم من يقرأون هذا الكتاب، فقد بدأت حياتي بصورة متواضعة جدًّا. فقد نشأت في مدينة ويلينج، ويست فيرجينيا، حيث كان أبي يعمل في محل لبيع الزهور، ويحصل على دخل يصل إلى ٨٠٠٠ دولار سنويًّا. وكانت أمي ربة منزل، وأبي كان مدمنًا للعمل. وكنت أعمل خلال عطلات الصيف لتدبر أموري المعيشية (كعامل إنقاذ في حمام سباحة، وفي الوقت نفسه مع أبي في محل الزهور). ودخلت الكلية بمنحة دراسية، وعملت في تقديم وجبات الإفطار في أحد بيوت الطلبة لأسدد ثمن الكتب الدراسية، والملابس، ولوازم أخرى. ولم يقدم لي أحد شيئًا على طبق من فضة. وخلال عامي الجامعي الأخير، حصلت على وظيفة معلم بدوام جزئي وكانت تدر عليَّ ١٢٠ دولارًا كل أسبوعين. وإيجاري كان ٧٩ دولارًا شهريًّا، بمعنى أنه يتبقى لي ١٦١ دولارًا لتغطية نفقاتي الأخرى. وقرب نهاية الشهر، كنت أتناول ما أطلقت عليه بعد ذلك اسم عشاء الواحد والعشرين سنتًا - ١٠ سنتات لعلبة من صلصة الطماطم، والثوم، والملح، والماء فوق كيس من الإسباجيتي بقيمة ١١ سنتًا؛ لذلك فأنا أعرف جيدًا معنى أن تشق طريقك بصعوبة بالغة حينما تكون في أسوأ الأوضاع من الناحية الاقتصادية.

وبعد الكلية، بدأت مسيرتي المهنية كمدرس تاريخ بمدرسة ثانوية في مدرسة للطلاب السود في الجانب الجنوبي من شيكاغو، ثم قابلت معلمي دبليو. كليمنت ستون. كان ستون مليونيرًا عصاميًّا، استعان بخدماتي للعمل في مؤسسته، حيث دربني على مبادئ النجاح الرئيسية التي ما زلت أتبعها حتى اليوم. وكانت وظيفتي أن أعلم هذه المبادئ ذاتها للآخرين. وبمرور السنوات، بدأت منذ مرحلة العمل مع السيد ستون في مقابلة مئات الأشخاص الناجحين، والرياضيين الأوليمبيين والمحترفين، والفنانين المشهورين، والمؤلفين الأكثر مبيعًا لكتبهم، ورجال الأعمال، والقادة السياسيين، ورواد الأعمال الناجحين، وكبار رجال المبيعات. وقد قرأت ألفي كتاب حرفيًّا، وحضرت مئات الندوات، واستمعت إلى آلاف الساعات من البرامج الصوتية لأكشف المبادئ العامة لتحقيق النجاح والسعادة. ثم طبقت تلك المبادئ على حياتي الخاصة. والمبادئ التي أثمرت هي التي علمتها في خطبي، وندواتي، وورش عملي لما يزيد على مليوني شخص في كل الولايات الخمسين... وفي ٣٦ دولة حول العالم.

وهذه المبادئ والتقنيات لم تُجدِ معي فقط، ولكنها ساعدت مئات الآلاف من طلابي على تحقيق نجاحات هائلة في مسيراتهم المهنية، وثروات أعظم في الجوانب المالية، والمزيد من الحيوية والبهجة في علاقاتهم، وسعادة وإشباع أكبر في حياتهم. ولقد بدأ طلابي مشروعات ناجحة، وأصبحوا من العصاميين أصحاب الثروات التي تقدر بالملايين، وحققوا نجومية في المجال الرياضي، وحصلوا على عقود مغرية بمبالغ قياسية، وأدوار بطولة في السينما والتليفزيون، وفازوا بمناصب سياسية، وأحدثوا تأثيرات ضخمة في مجتمعاتهم، وألفوا كتبًا من فئة الكتب الأكثر مبيعًا، وتم اختيارهم كأفضل معلمي العام بالمدارس التي يعملون بها، وحطموا كل أرقام المبيعات القياسية في شركاتهم، وكتبوا سيناريوهات حصلت على جوائز، وأصبحوا رؤساء لشركات، ونالوا الإشادة لمساهماتهم الخيرية البارزة، وكونوا علاقات ناجحة جدًّا، وربوا أطفالًا سعداء وناجحين للغاية.
الترتيب:

#2K

2 مشاهدة هذا اليوم

#7K

87 مشاهدة هذا الشهر

#74K

3K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
جاك كانفيلد ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية