📘 ❞ التواصل كيف تتواصل مع أي أحد ❝ كتاب ــ جيل هاسون اصدار 2021

علم النفس وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب التواصل كيف تتواصل مع أي أحد ❝ ــ جيل هاسون 📖

█ _ جيل هاسون 2021 حصريا كتاب التواصل كيف تتواصل مع أي أحد عن مكتبة جرير 2024 أحد: نبذة من الكتاب : كي تصبح مستمعًا فعالًا عليك تعلم وممارسة ما يعرف باسم "الاستماع النشط" يتطلب الاستماع النشط بعض الجهد جانبك ولكنك ستجني ثمار هذا دائمًا من ضمن مميزات انة يمكنك التركيز علي يقوله الشخص الآخر ويجنبك مقاطعته إنه يساعدك تجاهل افتراضاتك وتعزيز فهمك لما يقال وتنمية تعاطفك المتحدث وبناء نوع الترابط بينكما واحترام وجهات النظر المختلفة وترسيخ الشفافية بخصوص تتفقان وما لا عليه بيد أن الأمر يقتصر الشخص؛ فما بلسانه ويعبر عنه بأشكال غير اللفظي يمكن يخبرك بالكثير للرسائل اللفظية تؤكد وتدعم تقوله ويمكن أيضًا تتعارض يوضح لك الفصل 5 تزيد لخلفية مَن تتحدث معه وكيف قراءة بين السطور ستتعلم أنه الاعتماد إيماءة واحدة أو تعبير وجه واحد الخ لتأكيد يعنيه شخص يشعر به ستحتاج إلى تقرأ مجموعات معينة الإشارات يتألف جزأين يعني الجزء الأول بمبادئ الفعال ويصف يعوق ويشرح تحقيقه عند التحدث الطرف فعل بطريقة تسهِّل إليك وفهم تقصده كما يعلمك طرقًا تفهم بها الآخرون نحو أفضل علم النفس وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان وذلك بهدف التوصل فهم السلوك وتفسيره والتنبؤ والتحكم فيه للوصول النجاح والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية حول قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا الكتب بتجميع اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن خلال معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
التواصل كيف تتواصل مع أي أحد
كتاب

التواصل كيف تتواصل مع أي أحد

ــ جيل هاسون

صدر 2021م عن مكتبة جرير
التواصل كيف تتواصل مع أي أحد
كتاب

التواصل كيف تتواصل مع أي أحد

ــ جيل هاسون

صدر 2021م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب التواصل كيف تتواصل مع أي أحد:
نبذة من الكتاب :

كي تصبح مستمعًا فعالًا، عليك تعلم وممارسة ما يعرف باسم "الاستماع النشط". يتطلب الاستماع النشط بعض الجهد من جانبك، ولكنك ستجني ثمار هذا الجهد دائمًا.

من ضمن مميزات الاستماع النشط انة يمكنك من التركيز علي ما يقوله الشخص الآخر، ويجنبك مقاطعته. إنه يساعدك على تجاهل افتراضاتك، وتعزيز فهمك لما يقال، وتنمية تعاطفك مع المتحدث، وبناء نوع من الترابط بينكما، واحترام وجهات النظر المختلفة، وترسيخ الشفافية بينكما بخصوص ما تتفقان وما لا تتفقان عليه.

بيد أن الأمر لا يقتصر على ما يقوله الشخص؛ فما لا يقوله الشخص بلسانه، ويعبر عنه بأشكال التواصل غير اللفظي المختلفة، يمكن أن يخبرك بالكثير. يمكن للرسائل غير اللفظية أن تؤكد وتدعم ما تقوله، ويمكن أيضًا أن تتعارض مع ما تقوله. يوضح لك الفصل 5 كيف يمكنك أن تزيد فهمك لخلفية مَن تتحدث معه، وكيف يمكنك قراءة ما بين السطور. ستتعلم أنه لا يمكنك الاعتماد على إيماءة واحدة أو تعبير وجه واحد... الخ، لتأكيد ما يعنيه شخص أو ما لا يعنيه، ما يشعر أو ما لا يشعر به. ستحتاج إلى تعلم كيف تقرأ مجموعات معينة من الإشارات غير اللفظية.

يتألف هذا الكتاب من جزأين. يعني الجزء الأول بمبادئ التواصل الفعال، ويصف ما يعوق هذا التواصل الفعال، ويشرح كيف يمكنك تحقيقه. عند التحدث إلى الطرف الآخر يمكنك فعل هذا بطريقة تسهِّل عليه الاستماع إليك، وفهم ما تقصده. كما يعلمك الجزء الأول طرقًا تفهم بها ما يقوله الآخرون على نحو أفضل.
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

95 مشاهدة هذا الشهر

#76K

3K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
جيل هاسون ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية