📘 ❞ اسرار النجاح في العمل ❝ كتاب ــ نايجل كمبرلاند اصدار 2016

فن إدارة الأعمال - 📖 ❞ كتاب اسرار النجاح في العمل ❝ ــ نايجل كمبرلاند 📖

█ _ نايجل كمبرلاند 2016 حصريا كتاب اسرار النجاح العمل عن مكتبة جرير 2024 العمل: نبذة من الكتاب : يحتوي هذا مجموعة الخصائص النصية الفريدة والتي تم وضعها لتساعدك قراءة الفصول بسرعة ويسر ستجد هذه مشارًا إليها بهذه الرموز التالية يحتوي كل فصل اقتباسات لشخصيات ملهمة ستكون الاقتباسات مفيدة لأنها ستساعدك فهم وجهات نظر مختلفة وسبب فائدة سر الأسرار سياق عملي يوجد أيضًا ثلاث استراتيجيات تلخص الوسائل التي يمكنك خلالها وضع السر حيز التنفيذ يقدم مربع ملخص ما سبق الموجود نهاية موجزًا لكل وطريقة سريعة للوصول إلى المبادئ الجوهرية هل تساءلت يوما ماذا يفعل المجتهدون الناجحون بأعمالهم ولا يقوم به بقية الناس؟ أيا كانت مهنتك فبإمكانك والتميز بوظيفتك والسؤال: كيف تستطيع ذلك؟ يطرح خمسين طريقة لتحقيق ذلك طبيعة اليوم تتطور بشكل سريع بالماضي كان يكفي وصولك للعمل بالوقت المحدد والقيام بما طلب منك بالتحديد واستعدادك لوقت إضافي كافيا لتميزك أما فتحتاج لأدوات ومهارات وسلوكيات ومعارف حسن الحظ أنه بالإمكان اكتسابها وتعلمها يمكن عرض بالنقاط التالية: أن تكون محبوبا ومقدرا زملائك ومديرك تحقيق وتخطي أهدافك وجود مستقبل مهني القيام بعمل هادف وممتع تجنب الضغط والإنهاك ستساعدك ال ٥٠ مبدأ بتحقيق ذلك تعامل مع أفكار أنها صندوق أدوات قد تستخدم بعضها كثيرا وبعضها أحيانا نادرا فهناك وقت ومكان فقد يكون الصبر مناسبا بينما القرار السريع أخرى وقد فريق ضروريا الفردي أفضل مرات فن إدارة الأعمال مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست علم فقط , بل انها وفن وموهبة, قسم القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اسرار النجاح في العمل
كتاب

اسرار النجاح في العمل

ــ نايجل كمبرلاند

صدر 2016م عن مكتبة جرير
اسرار النجاح في العمل
كتاب

اسرار النجاح في العمل

ــ نايجل كمبرلاند

صدر 2016م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب اسرار النجاح في العمل:
نبذة من الكتاب :

يحتوي هذا الكتاب على مجموعة من الخصائص النصية الفريدة، والتي تم وضعها لتساعدك على قراءة الفصول بسرعة ويسر. ستجد هذه الخصائص النصية مشارًا إليها في الكتاب بهذه الرموز التالية.يحتوي كل فصل على اقتباسات لشخصيات ملهمة.

ستكون هذه الاقتباسات مفيدة لأنها ستساعدك على فهم وجهات نظر مختلفة وسبب فائدة كل سر من الأسرار في سياق عملي.يوجد أيضًا في كل فصل ثلاث استراتيجيات تلخص الوسائل التي يمكنك من خلالها وضع هذا السر في حيز التنفيذ.يقدم مربع ملخص ما سبق الموجود في نهاية كل فصل موجزًا لكل فصل، وطريقة سريعة للوصول إلى المبادئ الجوهرية لكل سر.

هل تساءلت يوما ماذا يفعل المجتهدون الناجحون بأعمالهم ولا يقوم به بقية الناس؟ أيا كانت مهنتك فبإمكانك النجاح والتميز بوظيفتك والسؤال: كيف تستطيع ذلك؟ يطرح الكتاب خمسين طريقة لتحقيق ذلك
طبيعة العمل اليوم تتطور بشكل سريع، بالماضي كان يكفي وصولك للعمل بالوقت المحدد والقيام بما طلب منك بالتحديد واستعدادك للعمل لوقت إضافي كافيا لتميزك، أما اليوم فتحتاج لأدوات ومهارات وسلوكيات ومعارف من حسن الحظ أنه بالإمكان اكتسابها وتعلمها.

يمكن عرض النجاح بالنقاط التالية:

أن تكون محبوبا ومقدرا من زملائك ومديرك
تحقيق وتخطي أهدافك
وجود مستقبل مهني
القيام بعمل هادف وممتع
تجنب الضغط والإنهاك
ستساعدك ال ٥٠ مبدأ في هذا الكتاب بتحقيق ذلك
تعامل مع أفكار الكتاب على أنها صندوق أدوات قد تستخدم بعضها كثيرا وبعضها أحيانا وبعضها نادرا فهناك وقت ومكان لكل سر فقد يكون الصبر مناسبا أحيانا بينما يكون القرار السريع مناسبا أحيانا أخرى وقد يكون العمل مع فريق ضروريا بينما يكون العمل الفردي أفضل مرات أخرى.
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

81 مشاهدة هذا الشهر

#78K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
نايجل كمبرلاند ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث