📘 ❞ روق أوقف العمل وانتبه لحياتك ❝ كتاب ــ برايان اي روبنسون اصدار 2020

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب روق أوقف العمل وانتبه لحياتك ❝ ــ برايان اي روبنسون 📖

█ _ برايان اي روبنسون 2020 حصريا كتاب روق أوقف العمل وانتبه لحياتك عن مكتبة جرير 2024 لحياتك: نبذة الكتاب: هناك الكثير من الفوائد عيش حياة أكثر استرخاءً وهل هناك وقت أفضل لإعادة تقييم الأمور وضبطها شهر يناير بداية عام جديد بفرص لا متناهية؟ سُمي اسم "جانوس" وهو قائد روماني عظيم كان مسئولًا حراسة أبواب المدينة العديد الأبواب وبوابات البداية وكل منا يبدأ بوابة مختلفة ما يثير لدينا سؤالًا: الممكن لك ألا تتواجد أي مكان سوى المكان الذي أنت فيه بالضبط أم تقارن نفسك بالآخرين وتهمس بأنك ينبغي أن تبني استرخاءً؟ الأمر المهم بالنسبة تبدأ العام بوابتك الخاصة وسوف يغرقك اللامتناهي القلق والتوتر والترقب ويمنعك رؤية كل فرص الحياة مستعد للاعتراف بأن المستمر جعل حياتك فوضوية للغاية وأنك عاجز أمام مجموعة هائلة العوامل والظروف؟ لبدء رحلة الاستكشاف موضعك الحالي لإضفاء مزيد التوازن خلال تخصيص المزيد الوقت للاسترخاء؟ للتخلي أحكامك وتوقعاتك وأفكارك المسبقة والنظر إلى بمنظارٍ مغاير؟ هذا يسمى الوعي التام الصحيح الانتباه التي تسير آليًّا وأن تصبح واعيًا تمامًا باللحظة الحالية طريقة لممارسة البدء بـ "عقل مبتدئ" وهي شاملة أجل التواجد العالم تفتح باب متناهية للنمو؟ كان شعار القائد عبارة وجهين متعاكسين يرمزان النظر للماضي والمستقبل نفسه وفي هذا الفصل لديك فرصة للنظر الماضية وإدراك الإفراط السيطرة عليها أصعب وستصبح بما تجاهلته وما يحتاج الانتباه؛ لتحقيق قدر أعظم الجديد مثل: علاقة مضطربة أو نمط حياتي صحيًّا عادات مهنية أحسن التباطؤ نظرة إيجابية بصورة عامة كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا هو يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية توفير ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية كما تهتم مؤسسة شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
 روق أوقف العمل وانتبه لحياتك
كتاب

روق أوقف العمل وانتبه لحياتك

ــ برايان اي روبنسون

صدر 2020م عن مكتبة جرير
 روق أوقف العمل وانتبه لحياتك
كتاب

روق أوقف العمل وانتبه لحياتك

ــ برايان اي روبنسون

صدر 2020م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب روق أوقف العمل وانتبه لحياتك:
نبذة عن الكتاب:


هناك الكثير من الفوائد في عيش حياة أكثر استرخاءً. وهل هناك وقت أفضل لإعادة تقييم الأمور وضبطها، من شهر يناير، بداية عام جديد بفرص لا متناهية؟ سُمي شهر يناير على اسم "جانوس"، وهو قائد روماني عظيم كان مسئولًا عن حراسة أبواب المدينة. هناك العديد من الأبواب وبوابات البداية، وكل منا يبدأ من بوابة مختلفة، ما يثير لدينا سؤالًا: هل من الممكن لك ألا تتواجد في أي مكان سوى المكان الذي أنت فيه بالضبط، أم تقارن نفسك بالآخرين وتهمس في نفسك بأنك ينبغي أن تبني حياة أكثر استرخاءً؟ الأمر المهم بالنسبة لك أن تبدأ العام من بوابتك الخاصة. وسوف يغرقك العمل اللامتناهي في القلق، والتوتر، والترقب، ويمنعك من رؤية كل فرص الحياة. هل أنت مستعد للاعتراف بأن العمل المستمر جعل حياتك فوضوية للغاية، وأنك عاجز أمام مجموعة هائلة من العوامل والظروف؟ هل أنت مستعد لبدء رحلة الاستكشاف من موضعك الحالي لإضفاء مزيد من التوازن على حياتك من خلال تخصيص المزيد من الوقت للاسترخاء؟ هل أنت مستعد للتخلي عن أحكامك، وتوقعاتك، وأفكارك المسبقة، والنظر إلى الحياة بمنظارٍ جديد مغاير؟

هذا ما يسمى الوعي التام الصحيح، أي الانتباه لحياتك التي تسير آليًّا وأن تصبح واعيًا تمامًا باللحظة الحالية. هل هناك طريقة أفضل لممارسة الوعي التام الصحيح من البدء بـ "عقل مبتدئ"، وهي طريقة شاملة من أجل التواجد في العالم تفتح لك باب فرص لا متناهية للنمو؟

كان شعار القائد "جانوس" عبارة عن وجهين متعاكسين، يرمزان إلى النظر للماضي والمستقبل في الوقت نفسه. وفي هذا الفصل، لديك فرصة للنظر في حياتك الماضية وإدراك أن الإفراط في العمل جعل السيطرة عليها أصعب، وستصبح واعيًا بما تجاهلته وما يحتاج إلى الانتباه؛ لتحقيق قدر أعظم من التوازن في العام الجديد، مثل: علاقة مضطربة، أو نمط حياتي أفضل صحيًّا، أو عادات مهنية أحسن، أو التباطؤ، أو نظرة أكثر إيجابية بصورة عامة.
الترتيب:

#223

8 مشاهدة هذا اليوم

#8K

45 مشاهدة هذا الشهر

#95K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
برايان اي روبنسون ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث