📘 ❞ الخجل المؤلم ❝ كتاب ــ باربرا جي ماركواي اصدار 2020

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب الخجل المؤلم ❝ ــ باربرا جي ماركواي 📖

█ _ باربرا جي ماركواي 2020 حصريا كتاب الخجل المؤلم عن مكتبة جرير 2024 المؤلم: نبذة من الكتاب : سنستعرض تعريفات دقيقة ومعايير تشخيصية الفصل الأول ولكن اعلم أن هذا مكتوب لأي شخص يشعر بقلق مفرط وينطوي مشكلات المواقف الاجتماعية ربما كنت تعتقد دومًا أنك خجول لكنك اكتشفت جزء شخصيتك التي يصعب تغييرها أو واجهت صعوبة التقدم عملك لأنك تقدم إسهامات بسيطة الاجتماعات وتمتنع التحدث أمام الجمهور وربما ذهبت إلى معالج نفسي طبيب وشُخصت حالتك بـ"اضطراب القلق الاجتماعي" "الرهاب تتنوع لكن المخاوف – الخوف الانتقاد والخوف التدقيق الرفض واحدة تم تأليف بهدف مساعدتك التخفيف وطأة هذه واكتساب الثقة والشعور بقدر أكبر الارتياح والبالغون ليسوا الوحيدين الذين يشعرون بالقلق فقد الأطفال بخجل ينطوي قد تُشخص حالتهم باضطراب "ميليسا" الطالبة الصف الثالث الابتدائي نموذجًا واضحًا ذلك فعلى الرغم أنها طالبة ذكية فإنها تمتنع رفع يدها للإجابة أسئلة المعلمين ولا تشارك نقاشات وتشعر بالإحراج كل مرة تضطر فيها النهوض كرسيها داخل الحجرة الدراسية وهذا يعني لن تبري الأقلام الرصاص ولن ترمي شيئًا سلة القمامة تستخدم دورة المياه سيساعد الآباء والمعلمين والاختصاصيين الاجتماعيين معرفة كيف يساعدون هؤلاء الخروج قوقعتهم وتحقيق أقصى إمكاناتهم علاوة سيكون مفيدًا لأفراد العائلة عادة ما يمثلون الدائرة الأساسية يحتك بها أي يعاني اضطراب الاجتماعي سيظهر يدعمون أحباءهم وأخيرًا سيستفيد مقدمو الرعاية الصحية واختصاصيو الصحة النفسية والوزراء وغيرهم الأشخاص تربطهم علاقات بهؤلاء الخجولين بشدة فهم المزيد حول المشكلة الشائعة كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا هو يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع وعلى يمثل منهج الركيزة يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الخجل المؤلم
كتاب

الخجل المؤلم

ــ باربرا جي ماركواي

صدر 2020م عن مكتبة جرير
الخجل المؤلم
كتاب

الخجل المؤلم

ــ باربرا جي ماركواي

صدر 2020م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب الخجل المؤلم:
نبذة من الكتاب :


سنستعرض تعريفات دقيقة ومعايير تشخيصية في الفصل الأول، ولكن اعلم أن هذا الكتاب مكتوب لأي شخص يشعر بقلق مفرط وينطوي على مشكلات في المواقف الاجتماعية. ربما كنت تعتقد دومًا أنك خجول، لكنك اكتشفت أن هذا جزء من شخصيتك التي يصعب تغييرها. أو ربما واجهت صعوبة في التقدم في عملك لأنك تقدم إسهامات بسيطة في الاجتماعات وتمتنع عن التحدث أمام الجمهور. وربما ذهبت إلى معالج نفسي أو طبيب نفسي وشُخصت حالتك بـ"اضطراب القلق الاجتماعي" أو "الرهاب الاجتماعي". تتنوع المواقف، لكن المخاوف – الخوف من الانتقاد، والخوف من التدقيق، والخوف من الرفض – واحدة. تم تأليف هذا الكتاب بهدف مساعدتك على التخفيف من وطأة هذه المخاوف، واكتساب الثقة، والشعور بقدر أكبر من الارتياح في المواقف الاجتماعية.

والبالغون ليسوا الوحيدين الذين يشعرون بالقلق في المواقف الاجتماعية. فقد يشعر الأطفال بخجل ينطوي على مشكلات أو قد تُشخص حالتهم باضطراب القلق. تقدم "ميليسا" الطالبة في الصف الثالث الابتدائي نموذجًا واضحًا على ذلك. فعلى الرغم من أنها طالبة ذكية، فإنها تمتنع عن رفع يدها للإجابة عن أسئلة المعلمين ولا تشارك في نقاشات الفصل. وتشعر "ميليسا" بالإحراج في كل مرة تضطر فيها إلى النهوض من كرسيها داخل الحجرة الدراسية. وهذا يعني أنها لن تبري الأقلام الرصاص، ولن ترمي شيئًا في سلة القمامة، ولن تستخدم دورة المياه. سيساعد هذا الكتاب الآباء، والمعلمين، والاختصاصيين الاجتماعيين على معرفة كيف يساعدون هؤلاء الأطفال على الخروج من قوقعتهم وتحقيق أقصى إمكاناتهم.

علاوة على ذلك، سيكون هذا الكتاب مفيدًا لأفراد العائلة الذين عادة ما يمثلون الدائرة الأساسية التي يحتك بها أي شخص يعاني اضطراب القلق الاجتماعي. سيظهر هذا الكتاب لأفراد العائلة كيف يدعمون أحباءهم. وأخيرًا، سيستفيد مقدمو الرعاية الصحية، واختصاصيو الصحة النفسية، والوزراء، وغيرهم من الأشخاص الذين تربطهم علاقات بهؤلاء الأشخاص الخجولين بشدة من فهم المزيد حول هذه المشكلة الشائعة.
الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#34K

14 مشاهدة هذا الشهر

#84K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
باربرا جي ماركواي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث