📘 ❞ كن فطناً ! ❝ كتاب ــ برايان تريسي اصدار 2017

علم النفس وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب كن فطناً ! ❝ ــ برايان تريسي 📖

█ _ برايان تريسي 2017 حصريا كتاب كن فطناً ! عن مكتبة جرير 2024 !: نبذة من الكتاب : عندما كنت الحادية والعشرين انبهرت عندما عرفت أن الشخص المتوسط يستخدم حوالي 10 المائة فقط قدرته العقلية علمت لاحقًا الرقم الحقيقي أقرب لاثنين بالمائة معظم الناس لديهم احتياطات عملاقة القدرة فشلوا استخدامها والتي ما يبدو أنهم يدخرونها لسبب وجيه تخيل أنك ورثت حسابًا مصرفيًا يحتوي مليون دولار ويتزايد بانتظام مع الفائدة لكن كان بإمكانك التصرف عشرين ألف هذا المبلغ لأنك تفتقر إلى السري الضروري للحصول تبقى مالك هذه الثروة ملكك لا يمكنك الحصول عليه تعرف رقم الحساب الصحيح الذي سيضع الأموال تحت تصرفك هذا هو الموقف بالنسبة لمعظم مخازن هائلة القدرات يفشلون عادة في الصفحات القادمة ستتعلم سلسلة الطرق البسيطة والعملية والمثبتة لاستغلال المزيد والمزيد مواهبك وقدراتك الفكرية الطبيعية أنت لست بحاجة لأن تصبح أكثر مما أو شخصًا مختلفًا كل عليك تفعله حقًا وأن تحرر قواك الموجودة بالفعل علم النفس وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان وذلك بهدف التوصل فهم السلوك وتفسيره والتنبؤ به والتحكم فيه للوصول النجاح والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية حول قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا الكتب بتجميع أفضل اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن خلال معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كن فطناً !
كتاب

كن فطناً !

ــ برايان تريسي

صدر 2017م عن مكتبة جرير
كن فطناً !
كتاب

كن فطناً !

ــ برايان تريسي

صدر 2017م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب كن فطناً !:
نبذة من الكتاب :

عندما كنت في الحادية والعشرين، انبهرت عندما عرفت أن الشخص المتوسط يستخدم حوالي 10 في المائة فقط من قدرته العقلية. علمت لاحقًا أن الرقم الحقيقي أقرب لاثنين بالمائة. معظم الناس لديهم احتياطات عملاقة من القدرة العقلية فشلوا في استخدامها، والتي على ما يبدو أنهم يدخرونها لسبب وجيه ما.
تخيل أنك ورثت حسابًا مصرفيًا يحتوي على مليون دولار ويتزايد بانتظام مع الفائدة. لكن كان بإمكانك التصرف في عشرين ألف دولار فقط من هذا المبلغ، لأنك تفتقر إلى الرقم السري الضروري للحصول على ما تبقى من مالك. ما تبقى من هذه الثروة ملكك، لكن لا يمكنك الحصول عليه، لأنك لا تعرف رقم الحساب الصحيح الذي سيضع هذه الأموال تحت تصرفك.

هذا هو الموقف بالنسبة لمعظم الناس. لديهم مخازن هائلة من القدرات العقلية والتي يفشلون عادة في استخدامها.
في الصفحات القادمة، ستتعلم سلسلة من الطرق البسيطة، والعملية، والمثبتة لاستغلال المزيد والمزيد من مواهبك وقدراتك الفكرية الطبيعية. أنت لست بحاجة لأن تصبح أكثر مما أنت عليه أو أن تصبح شخصًا مختلفًا. كل ما عليك أن تفعله هو أن تصبح ما أنت عليه حقًا وأن تحرر المزيد من قواك العقلية الموجودة بالفعل.
الترتيب:

#422

10 مشاهدة هذا اليوم

#375

476 مشاهدة هذا الشهر

#15K

14K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر 2 أماكن الشراء
برايان تريسي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث