📘 ملخصات واقتباسات رواية ❞عذراء شفشاون ⏤ أحمد جبريل ❝ اصدار 2018

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية عذراء شفشاون ❝ ⏤ أحمد جبريل 📖

█ _ أحمد جبريل 2018 حصريا رواية عذراء شفشاون عن دار نون للنشر والتوزيع 2022 شفشاون: نبذة من الرواية : كانت ليلة باردة ليالي أوروبا الشمالية قبل مائة عام الآن داخل الضواحي الشعبية لمدينة "دبلن بـ أيرلندا" عندما كتب العم "جورج برنارد شو" مقولته الشهيرة : "الحقيقة هي أن الكل سيؤذيك بطريقة ما عليك فقط تجد يستحق تعاني أجله قرأت وكنت فتاةً صغيرةً لكنها ثَبـُتت عقلي كنقش فرعوني فريد الصعب يُـمحى تذكرتها كثيرًا أنكرتها أحيانًا وآمنتُ بها أخرى لكني لسنواتٍ طوالٍ بحثتُ إجاباتٍ مقنعةٍ إن كان "برنارد مـُحِقًّا فيما قاله والجميع سوف يؤذيني أو أنهُ خطأ!! وإن الجميع يصيبُني بأذى فمن سيكون سندًا ومتكئًـا أيام الشدائد والصعاب!! لم أكُن أدرك وقتها الإجابة تساؤلاتي قد تركها "باولو كويلو" نفس العام الذي ولدتُ فيهِ مع الراعي "سانتياغو" عند شجرة الجميز روَاق الكنيسة القديمة غرناطة المؤسف الأمر الرسالة وصلتني متأخرةً ثلاثين عامًا لكن يبقى دائِمًا الوعي المُتأخّر خيرٌ الحماقة المستدامة الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

تسجيل دخول للتصفح بدون إعلانات
عذراء شفشاون

رواية عذراء شفشاون

⏤ أحمد جبريل

صدرت 2018م عن دار نون للنشر والتوزيع
عذراء شفشاون

رواية عذراء شفشاون ⏤أحمد جبريل

صدرت 2018م عن دار نون للنشر والتوزيع
نبذة قصيرة عن رواية عذراء شفشاون:

نبذة من الرواية :


كانت ليلة باردة من ليالي أوروبا الشمالية، قبل مائة عام من الآن، داخل الضواحي الشعبية لمدينة "دبلن بـ أيرلندا"، عندما كتب العم "جورج برنارد شو" مقولته الشهيرة : "الحقيقة هي أن الكل سيؤذيك بطريقة ما، عليك فقط أن تجد من يستحق أن تعاني من أجله.

قرأت مقولته وكنت فتاةً صغيرةً، لكنها ثَبـُتت في عقلي كنقش فرعوني فريد من الصعب أن يُـمحى، تذكرتها كثيرًا، أنكرتها أحيانًا وآمنتُ بها أخرى، لكني لسنواتٍ طوالٍ بحثتُ عن إجاباتٍ مقنعةٍ إن كان "برنارد شو" مـُحِقًّا فيما قاله والجميع سوف يؤذيني أو أنهُ كان على خطأ!! وإن كان الجميع سوف يصيبُني بأذى فمن سيكون سندًا ومتكئًـا في أيام الشدائد والصعاب!!.

لم أكُن أدرك وقتها أن الإجابة عن تساؤلاتي قد تركها "باولو كويلو" في نفس العام الذي ولدتُ فيهِ، تركها مع الراعي "سانتياغو" عند شجرة الجميز داخل روَاق الكنيسة القديمة في غرناطة، المؤسف في الأمر أن الرسالة قد وصلتني متأخرةً ثلاثين عامًا، لكن يبقى دائِمًا الوعي المُتأخّر خيرٌ من الحماقة المستدامة.
#كتب_روايات #كتب_قصص_و_روايات_. #كتب_روايات_وقصص_. #كتب_روايات_مشوقة_. #كتب_روايات_عربية_مشهورة_. #كتب_روايات_عربية_. #كتب_روايات_جميلة_.