📘 ❞ ليلة في جهنم (ايام مع الباشا) ❝ رواية ــ حسن الجندى اصدار 2020

روايات رعب - 📖 ❞ رواية ليلة في جهنم (ايام مع الباشا) ❝ ــ حسن الجندى 📖

█ _ حسن الجندى 2020 حصريا رواية ليلة جهنم (ايام مع الباشا) عن دارك للنشر والتوزيع 2024 الباشا): نبذة من الرواية : في تلك القصة يختلط الواقع بالخيال فإن أردت التمييز بينهما عليك بتصديق ما يكذبه عقلك تعتبر هذه للكاتب الكبير الشاب الجندي الجزء الثالث والأخير ضمن سلسلة محاولة لاستكمال سفره عبر عوالم رعبه رغم سهولة الأسلوب التي عودنا عليها إلا أنه يقدم نوعًا معقدًا الرعب جاء بهذه بين أيدينا لينسج نسيجًا آخر مختلف لقصة رعب أخرى ممتعة كغالب أعماله يعتبر هو مجدد أدب الجديد وتلحظ ذلك أسلوبه المناسب لجميع الأعمار أسلوب يفهمه والصغير وهذه مشكلة كبيرة فبذلك يكون الكاتب مرعب للجميع رواية أيام الباشا تعتبر أشهر الموجودة الساحة مؤخرًا وطبعًا واضح جدًا اسم أي شئ تدل قصة جديدة وفريدة يستطيع خلالها إكمال طريقه الذي بدأه الطريق تقرر أنت طواعية أن تسيره تتوقعه وخوف ومشاعر تضيق بها الصدور وتنقطع الأنفاس روايات مجاناً PDF اونلاين ضرب قديم الأدب بقِدَم حرفة الكتابة ذاتها وهو يُشكِّل واحدًا الأعمدة الثلاثة الرئيسية للكتابة الخيالية ككل الخيال العلمي والفانتازيا ولطالما كان له مُريدينه المُخلصين لقد وُجِدت عناصر الأوَّلية الطبيعة أمام الأنسان منذ فجر التاريخ وبقدر أرهب البشر خلب ألبابهم وعكس نفسه الأساطير العتيقة الأولى لكل الحضارات القديمة وفي حالاتٍ كثيرة العامل المُحرِّك الأساسي للأسطورة نقدم لكم عربية وعالمية ملئية بالغموض والتشويق والإثارة أقدمها خلال المقالة المفصلة 15 هي الأشهر العربية العالمية أرعبت الكثيرين وألهمت آخرين مجالات مختلفة يعود الفضل لإنتشار الوطن العربي الغني التعريف أحمد خالد توفيق والذي ترجم العديد أول كتب هذا المجال مجموعات قصصية جعلت منه ابرز أسماء النوع الغرض نرشح 8 مخطوطة ابن اسحاق للكاتب كتاب التشويق اقترن اسمه بعالم الجن والعفاريت والمخطوطات القتلة النفسيين تعد مخطوطة بن اسحاق اجزائها أولى أعمال والباب فتح آفاقا واسعة عالم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ليلة في جهنم (ايام مع الباشا)
رواية

ليلة في جهنم (ايام مع الباشا)

ــ حسن الجندى

صدرت 2020م عن دارك للنشر والتوزيع
ليلة في جهنم (ايام مع الباشا)
رواية

ليلة في جهنم (ايام مع الباشا)

ــ حسن الجندى

صدرت 2020م عن دارك للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية ليلة في جهنم (ايام مع الباشا):
نبذة من الرواية :

في تلك القصة يختلط الواقع بالخيال، فإن أردت التمييز بينهما.. عليك بتصديق ما يكذبه عقلك.

تعتبر هذه الرواية للكاتب الكبير الشاب حسن الجندي الجزء الثالث والأخير ضمن سلسلة ليلة في جهنم. محاولة لاستكمال سفره عبر عوالم رعبه. رغم سهولة الأسلوب التي عودنا عليها حسن الجندي إلا أنه يقدم نوعًا معقدًا من الرعب.

جاء حسن الجندي بهذه الرواية التي بين أيدينا لينسج نسيجًا آخر مختلف لقصة رعب أخرى ممتعة كغالب أعماله. يعتبر حسن الجندي هو مجدد أدب الرعب الجديد، وتلحظ ذلك في أسلوبه المناسب لجميع الأعمار، أسلوب يفهمه الكبير والصغير، وهذه مشكلة كبيرة، فبذلك يكون الكاتب مرعب للجميع.

رواية أيام مع الباشا للكاتب حسن الجندي تعتبر من أشهر أعماله الموجودة على الساحة مؤخرًا. وطبعًا واضح جدًا من اسم الرواية على أي شئ تدل. قصة رعب جديدة وفريدة يستطيع من خلالها إكمال طريقه الذي بدأه. الطريق الذي تقرر أنت طواعية أن تسيره رغم ما تتوقعه من رعب وخوف ومشاعر تضيق بها الصدور وتنقطع بها الأنفاس.


الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#3K

186 مشاهدة هذا الشهر

#68K

4K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
حسن الجندى ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دارك للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ ليلة في جهنم (ايام مع الباشا) ❝: المعلقون الصوتيين
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية