📘 ❞ ظلال الموتى ❝ رواية ــ رضا سليمان اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية ظلال الموتى ❝ ــ رضا سليمان 📖

█ _ رضا سليمان 2017 حصريا رواية ظلال الموتى عن مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع 2024 : نبذة من الرواية : إنّها حكايةٌ العالم المظلم حيث تسيطر الرغبات الشهوات النزوات كل أفعالهم فى مواجهة الحب الخير القلوب الدافئة المفاجأة هنا بأنَّ هذا ليس ببعيد عنك ففى لحظةٍ واحدة الممكن أن تتغير الأمور تنقلب حياتك جنةٍ الأرض إلى جحيم نيران مشتعلة عيون جاحظة دامية لا تعرف للنوم طعماً فهل توقعت يوماً تمر بذلك الاختبار الرهيب ؟!! تخيلت لو للحظة أنك أمام قتيلٍ الظلام عندما يبرق شعاع نور تجد القتيل هو أقرب الناس إليك؟ وجدت نفسك فجأة بين قوم يلفّهم السحر الأسود؟ ذات يوم وجهاً لوجه شيطان حقيقي؟!! كثيراً ما استمعنا حكايا الاتجاه لكننا لم نعشها خوض التجربة يختلف كثيراً الاستماع إليها لكنَّ أبطال هذه عاشوا التفاصيل الحقيقية المرعبة التى يتخيل أحدهم يمر ببعضها أو حتى يفكّر مجرَّد تفكيرٍ بأنها موجودة فكيف كانت تفاصيل يومهم ولماذا تغيرت حياتهم بهذا الشكل المخيف كيف تآمرت عليهم قوى الشر والأهم ذلك سيواجهون الأمر تفاصيل خيالية وإجاباتٌ شائكة ستجدها سطور كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
 ظلال الموتى
رواية

ظلال الموتى

ــ رضا سليمان

صدرت 2017م عن مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع
 ظلال الموتى
رواية

ظلال الموتى

ــ رضا سليمان

صدرت 2017م عن مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية ظلال الموتى :
نبذة من الرواية :

إنّها حكايةٌ عن العالم المظلم حيث تسيطر الرغبات و الشهوات و النزوات على كل أفعالهم فى مواجهة الحب و الخير و القلوب الدافئة.. المفاجأة هنا بأنَّ هذا العالم ليس ببعيد عنك ففى لحظةٍ واحدة من الممكن أن تتغير الأمور و تنقلب حياتك من جنةٍ على الأرض إلى جحيم.. إلى نيران مشتعلة و عيون جاحظة دامية لا تعرف للنوم طعماً، فهل توقعت يوماً أن تمر بذلك الاختبار الرهيب ؟!! هل تخيلت و لو للحظة أنك أمام قتيلٍ فى الظلام و عندما يبرق شعاع نور تجد هذا القتيل هو أقرب الناس إليك؟ هل وجدت نفسك فجأة بين قوم يلفّهم السحر الأسود؟ هل تخيلت نفسك ذات يوم وجهاً لوجه أمام شيطان حقيقي؟!!

كثيراً ما استمعنا إلى حكايا فى هذا الاتجاه، لكننا لم نعشها، خوض التجربة يختلف كثيراً عن الاستماع إليها لكنَّ أبطال هذه الرواية عاشوا كل التفاصيل الحقيقية المرعبة التى لم يتخيل أحدهم يوماً أن يمر ببعضها أو حتى يفكّر مجرَّد تفكيرٍ بأنها موجودة، فكيف كانت تفاصيل يومهم ولماذا تغيرت حياتهم بهذا الشكل المخيف و كيف تآمرت عليهم قوى الشر والأهم من ذلك كيف سيواجهون هذا الأمر..

تفاصيل خيالية وإجاباتٌ شائكة ستجدها ما بين سطور هذه الرواية..
الترتيب:

#2K

3 مشاهدة هذا اليوم

#17K

20 مشاهدة هذا الشهر

#88K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
رضا سليمان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث