📘 ❞ نعمة الأم السعيدة ❝ كتاب ــ ربيكا إيانس اصدار 2020

تربية الاطفال - 📖 ❞ كتاب نعمة الأم السعيدة ❝ ــ ربيكا إيانس 📖

█ _ ربيكا إيانس 2020 حصريا كتاب نعمة الأم السعيدة عن كلمات للنشر والتوزيع 2024 السعيدة: دليل إرشادي يعطي الأمهات المشغولات الإذن ليعتنين بأنفسهن وقد كتب بقلم مدونة معروفة مجال التربية ولديها مليون متابع الفيسبوك "هل تفضل أن يكون لديك أم مثالية سعيدة؟" هذا هو السؤال الذي لم تتمكن المدونة المعروفة ريبيكا إيانس من إخراجه تفكيرها لذلك سألت ابنها سن المدرسة والذي يتردد نهائيا بالإجابة قائلا: "أم سعيدة قطعا" وهكذا بدأت رحلة التفكير والعمل الإصلاحي وهي تسأل نفسها أسئلة أصعب حتى مثل: كيف يمكن أعيد اكتشاف الفرح وسط فوضى المواعيد والواجبات المدرسية والأعمال المنزلية ولا داعي طبعا لذكر الشعور بالذنب والمقارنات والوحدة والخوف والشعور بأني منهزمة؟ بعبارة أخرى يمكنني أعود أما مجددا؟ أجل إنه الكتاب الرائع تودين قراءته ومشاركته والعودة إليه عند الحاجة إلى جرعة إضافية الثقة والتواصل والفرح نظرا لامتلائه بالأفكار الجديدة والاستراتيجيات البسيطة ولحظات التجلي تربية الاطفال مجاناً PDF اونلاين تشكّل الأطفال وقتنا الحاضر تحدّياً للكثير النّاس فالوقت المتاح لكثيرٍ الآباء يتقلّص باستمرار بسبب صعوبة العيش وكثرة مسؤوليات الحياة ومن هنا برزت لأن يتشارك الزّوجان تحمّل مسؤوليّة بحيث يتحمّل كل طرفٍ منهما جزءاً منها وبالتّالي تتوزّع الأعباء الطّرفين فالأب يخصّص وقتاً للجلوس مع أطفاله وتوجيههم وكذلك تفعل الأم وإنّ مسألةٌ مهمّة يغفل عنها الكثيرون فترى الأب يوفّر المال لأطفاله ويظنّ أنّ ذلك ما يهمّ طفله وينسى أو يتناسى بأنّ تتطلّب الجلوس معهم والتّحدث إليهم كما وخاصّةً الصّغر تسهم تشكيل عقليّة الطّفل وثقافته وترى الطفل دائماً ينظر إلى يفعل أبويه ويتّخذهما قدوةً له وكما قال الشّاعر : وينشأ ناشئ الفتيان فينا كان عوّده أبوه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نعمة الأم السعيدة
كتاب

نعمة الأم السعيدة

ــ ربيكا إيانس

صدر 2020م عن كلمات للنشر والتوزيع
نعمة الأم السعيدة
كتاب

نعمة الأم السعيدة

ــ ربيكا إيانس

صدر 2020م عن كلمات للنشر والتوزيع
عن كتاب نعمة الأم السعيدة:
نعمة الأم السعيدة دليل إرشادي يعطي الأمهات المشغولات الإذن ليعتنين بأنفسهن، وقد كتب بقلم مدونة معروفة في مجال التربية، ولديها مليون متابع على الفيسبوك. "هل تفضل أن يكون لديك أم مثالية أم أم سعيدة؟" هذا هو السؤال الذي لم تتمكن المدونة المعروفة في مجال التربية ريبيكا إيانس من إخراجه من تفكيرها، لذلك سألت ابنها في سن المدرسة، والذي لم يتردد نهائيا بالإجابة قائلا: "أم سعيدة قطعا".
وهكذا بدأت ريبيكا رحلة التفكير والعمل الإصلاحي وهي تسأل نفسها أسئلة أصعب حتى من مثل: كيف يمكن أن أعيد اكتشاف الفرح وسط فوضى المواعيد، والواجبات المدرسية، والأعمال المنزلية، ولا داعي طبعا لذكر الشعور بالذنب، والمقارنات، والوحدة، والخوف، والشعور بأني منهزمة؟ بعبارة أخرى، كيف يمكنني أن أعود أما سعيدة مجددا؟ أجل، إنه الكتاب الرائع الذي تودين قراءته ومشاركته والعودة إليه عند الحاجة إلى جرعة إضافية من الثقة والتواصل والفرح، نظرا لامتلائه بالأفكار الجديدة والاستراتيجيات البسيطة ولحظات التجلي.
الترتيب:

#32

10 مشاهدة هذا اليوم

#561

470 مشاهدة هذا الشهر

#9K

20K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
ربيكا إيانس ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
كلمات للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث